Part 108

189 19 7
                                    


في غرفة الاجتماعات الفسيحة والمشرقة لمجلة Muse Magazine ، جلس أكثر من 20 محررًا في الأقسام الخاصة بهم. على رأس الطاولة كان هناك رجل ناضج يبلغ من العمر حوالي 30 عامًا. لم يتكلم وهو يستمع إلى الناس الذين يتجادلون.

"هذه الصورة رائعة حقًا. ولكن كيف يمكن استخدامه كختم داخلي ببساطة بسبب توصية Ren Huaqing؟ لطالما كان الختم الداخلي لموسى عارضة أزياء أو نجمة عالمية. مينج يو ببساطة غير مؤهل ".

كما أوصت Hewlett Hill بشدة بهذه المجموعات من الصور. وأوضح أنه يأمل ألا نستخدم هذه الصور في قسم الموضوع فقط. كانت توصيته أن يكون الغلاف ".

"متطلبات إديث لنماذج الغلاف الخاصة بهم ليست عالية. ومع ذلك ، هذه هي الولايات المتحدة. نحن هواشيا. أنا فقط أتحدث عنا. تمامًا مثل Suyi في الطابق السفلي. لقد تم تأسيسها لأكثر من 100 عام ولم تستخدم نموذجًا من الدرجة الأولى كغطاء أو ختم داخلي. لماذا يجب علينا استثناء؟ "

......

كان من المقرر إصدار عدد يونيو من مجلة ميوز الأسبوع المقبل. كان اجتماع التحرير يوم الاثنين مثيرا للجدل. بدأ في الساعة 9 صباحًا وكان الآن يقترب من الساعة 11:00.

بادئ ذي بدء ، ناقشوا قضية الغلاف. الآراء حول هذا لم تكن كبيرة جدا. لقد قاموا بالفعل بدعوة عارضة أزياء للغلاف وكان الأمر يتعلق فقط باختيار الصورة المراد استخدامها. أما بالنسبة للختم الداخلي ، فقد خططوا في الأصل لاتباع العرف العرفي.

إذا لم يكن هناك شخص مدعو بشكل خاص ، فيجب أن يكون الختم الداخلي والغطاء من نفس الطراز.

ومع ذلك ، كانت هناك بعض الخلافات هذه المرة. وغني عن القول ، أن موضوع هذا الخلاف كان التوصية باستخدام Ming Yu كشخص تغطية.

منذ أن تأسست مجلة Muse في عام 1966 ، تطورت بسرعة في دائرة الموضة جنبًا إلى جنب مع الشجرة الشاهقة التي كانت تمثل وكالة Muse Modeling Agency. كانت موسى هي الأصغر من بين أفضل خمس مجلات في العالم ولكن تأثيرها لم يكن أقل من المجلات الأربع الأخرى.

يمكن أن يكون غلاف المجلات الخمس الأولى من عارضات الأزياء فقط ، وكان عليهن أن يصبحن عارضات أزياء في قائمة التصنيف العالمي.

بالإضافة إلى ذلك ، كان الختم الداخلي لموسى دائمًا عارضات أزياء. لكن قد لا تتمكن عارضات الأزياء العامة من الظهور على الختم الداخلي.

لقد مر شهر منذ أن نشرت منظمة عارضات الأزياء العالمية قائمة عارضات الأزياء. كان هناك ما مجموعه 370 عارضة أزياء في العالم وسيتم تحديث القائمة مرة أخرى الشهر المقبل. في القائمة المنشورة الحالية ، لم يكن اسم مينغ يو موجودًا. حتى لو افترضنا أن اسمه سيظهر في قائمة عارضات الأزياء التالية ، فإن ذلك لم يؤثر على حقيقة أنه كان مجرد عارضة أزياء من الدرجة الأولى.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن