Part 22

289 36 7
                                    


يمكن اعتبار عرض الأزياء الجيد الذي جعل الناس يشعرون بالرضا بمثابة نجاح.

لكن عرض أزياء لا يُنسى يحتاج إلى شيء من شأنه أن يجعل الناس يشعرون حقًا بالإعجاب. يمكن أن تكون تصميمات ممتازة ، أو نموذجًا رائعًا.

على الرغم من أن Xi Ze نادراً ما ظهر في عروض الأزياء في السنوات الأخيرة ، معظمها لعلامته التجارية الخاصة ، إلا أن العديد من اللاعبين الدوليين البارزين استمروا في رمي غصن الزيتون له.

لماذا كان ذلك؟

كان ذلك لأنه طالما بقي Xi Ze هناك ، سيكون بالتأكيد عرض أزياء مذهل!

هذه المرة ، شعر يانغ كانغ تشنغ بنفس الشعور.

لقد كان عرض أزياء من الدرجة الثانية وكان هناك عدد قليل من عارضات الأزياء. قد يصبح البعض عارضات أزياء ، لكن يانغ كانغ تشنغ لم يشعر بهذا الشعور من كل عارضة أزياء.

ومع ذلك ، كان اليوم يتطلع إلى نموذج شاب غريب.

احتل موقع مينج يو على المنصة المركز الثالث في الترتيب ، وتبعه عارضة أزياء أخرى من الدرجة الأولى وتشينغ سو. بمجرد ظهوره الثاني على المسرح ، سمع الجمهور نقرات المصاريع على الفور. كان الأمر ساحقًا تقريبًا.

لم يتفاعل العديد من المراسلين والمحررين مع أول ظهور لمينغ يو. الآن أصبحوا مستعدين جيدًا وحصلوا على لقطات سريعة لهذا المراهق الرائع. رفع Yang Kangzheng كاميرا SLR الخاصة به لالتقاط بعض الصور ، ثم أعرب عن تقديره لملابس الدنيم على جسد Ming Yu.

أعطى الدنيم الأزرق الغامق جوًا شبابيًا وملفوفًا بإحكام حول أرجل الشباب النحيلة ، ليحدد المنحنيات الجميلة. كان لدى مينغ يو تعبير غير مبال مع عدم وجود تقلبات على الإطلاق. بدا وكأنه يبتعد عن هذا العالم ، وعيناه الهادئتان تحدقان أمامه.

"كيف يمكن أن يكون هذا الطفل مجهولاً؟"

ظهرت هذه الفكرة في ذهن يانغ كانغ تشنغ.

بمجرد وصول Ming Yu أمام Yang Kangzheng ، تحولت نظرته إلى جانب Ming Yu. كانت الأضواء الساطعة تعني أن يانغ كانغ تشنغ لم يستطع المساعدة في رؤية وجه الرجل الجالس مقابله.

كان يانغ كانغ شنغ مذهولاً. نظر بعناية إلى Xi Ze ، لكن وجهه كان مخفيًا مرة أخرى بسبب الإضاءة الخافتة للمكان.

لكن السبب وراء دهشة يانغ كانغ تشنغ!

بصفته رئيس تحرير مجلة من الدرجة الأولى ، كان ليانغ كانغ تشنغ بعض التفاعلات مع شي زي. كان يدرك تمامًا أنه على الرغم من أن Xi Ze كان رجلاً مهذبًا ، إلا أنه كان أيضًا فخورًا ومهيبًا ، ولديه رؤية عالية جدًا. لذلك كان تقديره لأي شيء نادرًا.

كان هذا النوع من الشخصية مختلفًا جدًا ، لكنه كان طبيعيًا في صناعة الأزياء حيث تتجمع كل أنواع الشخصيات الغريبة.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن