تم الإعلان عن صور Ming Yu و Xi Ze بشكل طبيعي للعالم الخارجي.
تفاجأ الجميع وتساءلوا ، "هل العلاقة بين مينج يو وشي زي جيدة جدًا؟" لكن لم يعتقد أحد تقريبًا أن العلاقة بين هذين الشخصين لم تكن طبيعية.
كان ذلك لأنه طالما كان Xi Ze على استعداد ، يمكنه المشي بمفرده أو مع شخص آخر على السجادة الحمراء. تمامًا مثلما أحب بيكهام أن يذهب على السجادة الحمراء مع أحد أفراد شعبه ، كان السيد شي يذهب مع صديق صادف تواجده هناك.
بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان هناك حقًا شيء بين الاثنين ، فهل سيكونان واضحين للغاية تحت العيون الساهرة للعالم بأسره؟
كان من المستحيل تماما!
كانت شهرة Ming Yu حاليًا أسوأ بكثير من Xi Ze. إذا كانت هناك علاقة بينهما ، فلا بد من إخفاءها وعدم عرضها بجرأة شديدة.
بمجرد أن شاهد بعض معجبي Ming Yu و Xi Ze هذه الصور ، أصيبوا بالجنون.
【آه ، كيف يمكن أن يكون فطر بلدي جميلًا جدًا؟ !!! هذا الزي جميل جدا !!! فطر صغير جميل جدا لا يمكن إنكاره! 】
【في المرة الأخيرة ، شاركت Small Mushroom في عرض الأزياء بأقراط شرابة من البلاتين. اعتقدت أن هذا كان أفضل أقراط له! لم أفكر! هذه المرة ، حلق مسمار الماس الأسود جميل جدا !! شحمة الأذن البيضاء والعطاء ، الأقراط السوداء ، آه ... أنفي حار ورطب قليلاً. 】
【فطر جميل مثل اللوحة! حلق الماس الأسود رائع! زوجي جميل مثل اللوحة = 3 =】 ......
كان هذا هو المشجعون العاديون ولكن بمجرد أن وصلنا إلى معجبي CP—
اللعنة! لماذا أشعر وكأن الله Xi و Ming Xiaoyu يسيران ، السماء مليئة باللون الوردي! هل هناك مشكلة في رؤيتي؟ 】
【بصرك خاطئ تمامًا! الفطر والله شي في نفس الإطار ، إنه وردي تمامًا! الفقاعات الوردية في كل مكان 23333】
【أشعر أن الله Xi ينظر إلى Small Mushroom بعيون خاصة ، خاصة ...】
【LS أنت لست وحدك! 】 (ملاحظة TL: LS = التعليق أعلاه)
【ليرة سورية ، هناك مجموعة من الناس! 】
【ليرة سورية نحن مجموعة كبيرة من الناس !! 】...
ولكن الآن كانت بداية الحفلة الخيرية. معظم وسائل الإعلام لم تصدر أي تقرير ، تم نشر بعض الصور فقط لكي يثني عليها هؤلاء المعجبون.
على الجانب الآخر ، مع اقتراب موعد افتتاح المهرجان الخيري ، كان هناك المزيد والمزيد من الناس يجلسون في وقت Ming Xiaoyu الطويل. من أفضل مصوري Muse ، المصمم الشهير Zhou Weizhuo ونماذج أخرى من Muse ، احتوت هذه الطاولة الطويلة على الجزء العلوي من Muse تقريبًا.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...