Part 174

120 11 7
                                    


في أي عرض أزياء راقٍ ، كان مكياج عارضات الأزياء ثابتًا بشكل أساسي.

قد ترتدي عارضات الأزياء المختلفات أزياء مختلفة ، لكن يجب أن يكون مكياجهن العام هو نفسه لتتناسب مع موضوع عرض الأزياء. كان ذلك لأن المكياج كان أيضًا عاملاً مهمًا في التعبير عن أسلوب الملابس ، مما جعل العالم الخارجي مهتمًا أيضًا. أطلق على مكياج عرض الأزياء "مكياج عارضة الأزياء".

تحركت فرشاة ناعمة ورقيقة على جفون الشباب لتوزيع البودرة الرقيقة بالتساوي. بفضل طبقة الأساس الرطبة ، أصبح الجلد الأبيض أكثر نعومة ولم يتم العثور على عيب واحد. جعل الشخص يشعر بمزيد من الإشراق.

في عرض الأزياء الراقي لروث ماري ، لم يكن هناك سوى خمسة فنانين للمكياج ، وكان كل فنان مسؤولاً عن ثمانية أو تسعة من تصميمات عارضات الأزياء. كان هؤلاء الأشخاص الخمسة من كبار الشخصيات في الصناعة. سواء كانت تقنيات دقيقة أو تلطيخ احترافي ، كانوا جميعًا ماهرين إلى أقصى الحدود.

تحت أيدي فنان المكياج الماهرة ، تشكلت ظلال عيون حمراء طويلة وضيقة في زاوية عيون مينغ يو. تم إبراز الانحناء قليلاً وانتشر من عيون الشباب الضيقة إلى السوالف. لون الزنجفر مبطن للجلد الأبيض ، مما يجعله يبدو أكثر شفافية.

بمجرد الانتهاء من المكياج ، ابتسم فنان المكياج وقال ، "تبدين رائعة!" ثم ذهب إلى عارضة الأزياء التالية دون تردد ، ولم يقل الكثير لمينغ يو.

لكن هاتين الجملتين تسببتا في انتظار العارضتين الأخريين للنظر إلى مينج يو بمفاجأة لفترة طويلة.

لا تظن أن خبيرة المكياج هذه كانت تبالغ في الإطراء. قد يبدو مظهر المكياج ببساطة ولكن الأمر استغرق الكثير من الوقت لفنان المكياج.

كان ظلال العيون الملونة من الزنجفر منقوشًا بشكل متقطع بمسحوق ذهبي فاتح. كان لابد من لصق هذا بعناية من قبل فنان الماكياج. كانت كل قطعة من مسحوق الذهب صغيرة جدًا بحيث لا يمكن استخدام الملقط. يمكن للفنان فقط التعامل معها بحذر.

نتيجة لذلك ، كان فنانو المكياج الخمسة مشغولين للغاية ولم يتكلموا بكلمة واحدة. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها فنان الماكياج المسؤول عن Ming Yu وكان هذا الثناء المباشر. ألم يكن هذا مفاجئًا؟

لكن عارضات الأزياء الأخريات كن يعرفن أن فنان المكياج كان على حق.

لم تكن ملامح الوجه الشرقية عادة بعمق الغربيين. ومع ذلك ، أعطاهم الله حواجب ناعمة وحساسة ، بالإضافة إلى بشرة أكثر رقة وملامح أكثر نعومة من الغربيين. كان وجه هذا الشاب ذو أبعاد ثلاثية وعميقة للغاية من النوع الشرقي. في الوقت نفسه ، لم يكن ينقصها جمال الحواس الخمس. لقد جمعت حقًا مزايا الشرق والغرب!

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن