Part 136

179 14 6
                                    


بشكل عام ، ستصدر منظمة عارضات الأزياء العالمية قائمة عارضات الأزياء الجديدة كل شهرين خلال النصف الأول من الشهر. ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تأخير هذه القائمة حتى منتصف الشهر أو نهايته. بعد كل شيء ، كان لدى الأعضاء في بعض الأحيان اعتراضات على القائمة وفي بعض الأحيان كانت هناك حجج حول تصنيف عارضات الأزياء الجدد.

قائمة عارضات الأزياء في العالم لم تكن قائمة الترتيب. لقد صرح فقط بموضوعية "من في العالم اليوم مؤهل ليكون عارضات أزياء."

لم تضم القائمة أكثر من 200 شخص فحسب ، بل تضمنت جميع عارضات الأزياء في العالم. لم يتم ترتيب الطلب أيضًا وفقًا لتصنيفات عارضات الأزياء في العالم ، ولكن تم ترتيبها وفقًا للترتيب الذي أصبحت فيه عارضة الأزياء.

على سبيل المثال ، كان اسم Xi Ze في المرتبة 131 في القائمة. هذا يعني أن Xi Ze كان الشخص رقم 131 الذي أصبح عارضة أزياء من بين أكثر من 300 عارضة أزياء حالية في العالم. كانت سيسيليا في المرتبة 244 في القائمة وكانت في هذا الرقم لنفس السبب.

وبالتالي ، فإن عارضات الأزياء المدرجة بالفعل في القائمة لم يهتموا بهذا الأمر. أما عارضات الأزياء اللواتي تم استبعادهن من القائمة ، فلا داعي لأن يتم ذكرهن. نعم ، كانت هناك أحيانًا عارضات أزياء فرديات سيرفضن ويسقطن في النهاية من القائمة.

كانت فقط عارضات الأزياء الجديدة هي التي تحتاج إلى ترتيب.

كان الترتيب التسلسلي الذي ظهر به اسمهم مثيرًا جدًا للأشخاص الذين أصبحوا عارضات أزياء في نفس الفترة. على سبيل المثال ، كان Xi Ze في المرتبة 131 ولكن من بين عارضات الأزياء الثلاث اللائي دخل القائمة في نفس الفترة ، تم وضع اسمه أولاً.

في الساعة 9 صباحًا بتوقيت إيطاليا في 23 أغسطس 2017 ، تم الكشف عن القائمة أخيرًا.

بمجرد الإعلان عن القائمة ، فهم الجميع سبب تأخير منظمة عارضات الأزياء العالمية لمدة نصف شهر كامل!

【فيما يلي قائمة عارضات الأزياء في العالم الرابع لعام 2017: شو تيانيو ، إدموند سيسيل ، نوريس إيلي ، تشي زيبينج ، شي زي ... هي شومان ... سيسيليا كوت ...】

كانت القائمة طويلة جدًا وتم تصنيفها بترتيب خمسة أسطر لكل منها. في القائمة ، تم عرض أسماء عارضتين عارضتين بخط عريض. قد يكون هذا بسبب ضعف أداؤهم مؤخرًا ولم يعدوا مؤهلين ليكونوا عارضات أزياء.

لكن الناس كانوا أكثر اهتمامًا بالوافدين الجدد الذين أصبحوا عارضات أزياء!

أسفل أسفل أسفل...

أسفل أسفل أسفل...

لقد رأوه أخيرًا!

^ أندرو والين ، مينغ يو ، تشينغ سو ، بيلي غاري ، إيف فايسن. 】

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن