Part 110

176 18 5
                                    


بعد ذلك ، مكث مينج يو وتشاو روي في مدينة S لمدة أسبوع تقريبًا.

هذه المرة ، دعا Feilu Ming Yu للعمل كمتحدث باسمهم في مهرجان سينمائي في S City. كان مهرجان الفيلم مجرد نتاج لصناعة الترفيه وليس له علاقة بمينغ يو. ومع ذلك ، فقد تم ترشيح فيلم تم إنتاجه باستثمار Feilu فيه. وهكذا ، أرسلوا خطاب دعوة إلى مينغ يو. ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم الاعتراف به كمتحدث باسم Feilu.

قبل مجيئه إلى S City ، كان Ming Yu قد حزم مجموعته الوحيدة من الملابس الراقية. في الأصل ، أراد Feilu إعداد مجموعة له. ومع ذلك ، بمجرد أن رأوا الملابس الرائعة ، وافقوا جميعًا على قرار Ming Yu بارتدائها.

كان مينغ يو مجرد المتحدث باسم سلسلة ساعات Feilu's Rong Zhi ، وليس ملابسهم الرجالية. لم تكن هناك مشكلة في ارتداء ملابس Feilu على السجادة الحمراء ، ولكن لن تكون هناك مشكلة أيضًا إذا لم يرتدها. كل ما كان عليه فعله هو ارتداء ساعة Rong Zhi.

بعد ظهر يوم حفل افتتاح المهرجان ، رتب Feilu فنان ماكياج لمينغ يو بالإضافة إلى سيارة خاصة لإرساله إلى المهرجان.

لم يكن مينغ يو ذاهبًا للحصول على جائزة. كان للتعبير عن شيء واحد -

كان مينج يو أحدث المتحدثين باسم Feilu.

كانت حركة المرور على الطرق الواسعة فوضوية ومزدحمة. سلطت المشاهد الليلية الرائعة للمدينة الضوء على العاصمة الاقتصادية الرائعة والرائعة لهواشيا. كما أظهرت للعالم تراثها الغني.

كان المسرح الكبير ، الواقع في وسط مدينة S ، مزدحمًا بالناس. تم وضع السجادة الحمراء عند مدخل المسرح للقاء المشاهير الفاتنات.

كان هناك صحفيون ومحرّرون ينتظرون على جانبي السجادة الحمراء. لقد التقطوا صورًا بكاميرا SLR في أيديهم وسجلوا مظهر كل مشارك. لم يفوتهم أي عناوين محتملة.

بمجرد وصول سيارة بنتلي سوداء إلى السجادة الحمراء ، ركز الصحفيون وهم ينتظرون فتح الباب. بمجرد فتح الباب ، خرجت أحذية لامعة ولامعة من السيارة ، تبعها شاب طويل وسيم.

فاجأ الصحفيون بمظهر مينج يو ولم يكن لديهم الوقت للضغط على الزر.

السبب الأول هو أنهم لم يتوقعوا أبدًا رؤية الحبيب الجديد لدائرة الموضة في مثل هذا الحدث. والسبب الثاني هو أن الملابس ذات اللون البني الغامق جعلت الشباب يبدون أكثر وسامة وأناقة. ممثلات الفيلم من قبله كن أقل شأنا!

بمجرد أن سار مينغ يو على السجادة الحمراء ، أصبحوا مدركين لها بعمق. كان هذا هو الفرق بين عارضة أزياء ومشاهير.

كان صحيحًا أن تمثيل مينغ يو كان أسوأ بكثير من غالبية النجوم. كان أسوأ من بعض الأشخاص ذوي المواهب العادية. ومع ذلك ، بمجرد أن سار على السجادة الحمراء ، كان هذا الشاب لامعًا ورائعًا ، مما جعل النجوم الأخرى تبدو قاتمة.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن