ربما لأنها كانت قريبة من بلد الزمرد ميانمار وظروفها الجغرافية الفريدة. تم تسمية هونغ هونغ منطقة تنمية اقتصادية من قبل مسؤولي هواشيا في بداية القرن الماضي وأصبحت تدريجياً واحدة من أكبر المدن الاقتصادية في هواشيا.
كانت صناعة المجوهرات واليشم أكثر الصناعات ازدهارًا في هونغ كونغ.
كان المقر الرئيسي لأكبر خمس ماركات عالمية للمجوهرات الفاخرة في هونغ كونغ. في الوقت نفسه ، كانت هناك مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة من الدرجة الأولى التي استقرت في هونغ كونغ ، مما أضاف بريقًا إلى المدينة مع المجوهرات المبهرة.
عندما وصل Ming Xiaoyu إلى مطارهم في هونغ كونغ ، تم حظره من قبل العديد من المعجبين في المطار. كان شعور انفجار الشعبية أمرًا جديدًا تمامًا بالنسبة لمينغ شياويو. على الرغم من أنه اضطر إلى إعطاء المزيد من التوقيعات وكانت يده مؤلمة ، إلا أنه كان صبورًا للغاية ووقع باسمه واحدًا تلو الآخر. كما قام بالتقاط صور جماعية مع المعجبين المتحمسين.
حادثة الشمس جعلت مينج يو يعاني من انخفاض في الشهرة وكثير من الناس يكرهونه. ولكن بمجرد الإبلاغ عن حقيقة الأمر وعكس كل شيء ، بدأ هؤلاء المارة ببطء في الانتباه إليه ، ربما بدافع الشعور بالذنب.
قد يكون هذا القلق مروعًا!
التغيير الأول حدث لعدد المعجبين على موقع Ming Xiaoyu الرسمي Muse و Weibo! تجاوز الأول حاجز 9 ملايين بسرعة فائقة للغاية وتحرك رسميًا نحو 10 ملايين. بالمناسبة ، كان عدد معجبي Cheng Su اليوم حوالي 9.8 مليون.
بالإضافة إلى ذلك ، نما معجبو Weibo من Ming Yu بمعدل رهيب! نظرًا لأن العديد من مشاهير Huaxia كانوا كسالى جدًا للاشتراك في Twitter و Facebook في الغرب ، كان عدد تسجيلات Weibo كثيرًا في الواقع. قام العديد من الغربيين بالتسجيل على Weibo لمتابعة الممثلين والموديلات والمشاهير المفضلين لديهم. الآن بعد أن أصبحوا أكثر وعياً بمينغ يو ، فقد تبعوه أيضًا.
قد لا يحتاج عشاق Weibo إلى دفع رسوم العضوية كل عام مثل موقع Muse الرسمي ، ولكن كان هناك مصادقة على الهاتف المحمول. وبالتالي ، فإن حقيقة أن Ming Xiaoyu يمكن أن يكسب أكثر من 30 مليون معجب في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت جعل الناس يشعرون بالذهول.
بعد وصوله إلى هونغ كونغ ، قاد رئيس "دوشا" مينج يو ولو رو إلى الفندق الذي كانا سيقيمان فيه. كما تعامل مع الأشياء التي يحتاجونها في هونغ كونغ.
"ثم غدًا ، سأقلك الساعة 8 صباحًا. السيد مينغ ، يرجى القيام ببعض الاستعدادات ".
ابتسم مينغ شياويو للكلمات ووافق. "ثم سوف أزعجك ، السيد زينج."
هز الطرف الآخر رأسه بصدق. "يشرفني أن Dusha لدينا يمكن أن يدعوك وأن تتاح لي الفرصة للتعاون معكم."
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...