Part 29

282 30 6
                                    


لم يستطع مينغ يو المساعدة في الرجوع إلى الوراء لرعاية سماع الصوت.

كان رجل طويل القامة يمشي بشكل عرضي ، وسرعان ما وصل أمام المجموعة الصغيرة. هبت رياح الشتاء الباردة على ملابس زي زي. نظر إلى الشاب أمامه بينما كانت الريح تنفجر شعره كاشفة عن عينيه الضيقتين.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مينغ يو Xi Ze قريبًا جدًا.

على مسافة أقل من نصف متر ، مارس الرجل الذي يبلغ ارتفاعه 193 سم ضغطًا ساحقًا على Ming Yu ، مما أجبر Ming Yu على النظر قليلاً.

هذه الهالة انتشرت بطريقة جامحة. كلما ظهر هذا الرجل في مكان ما ، كان مقدرًا له أن يتقن إيقاع الجمهور. لم يستطيعوا المساعدة في الانتباه إليه والتعرف على أوامره.

تمامًا مثل المرة الأولى التي التقى فيها Ming Yu بـ Xi Ze ، كان أحد الجانبين محرجًا والجانب الآخر كان هادئًا. في ذلك الوقت ، حتى مينغ يو تم قمعه من قبل هذا الرجل ، حيث قاوم بصعوبة أن يهيمن عليه الآخر.

لكن هذه المرة ، كان مصير شي زي أن يصاب بخيبة أمل.

في ساحة انتظار السيارات ذات الإضاءة الخافتة ، أظهر الشاب لحظة مفاجأة قبل أن يقوّم ظهره. أومأ مينج يو بتعبير غير مبال وقال بابتسامة ، "مرحبًا السيد شي".

بدا صوت الشباب وكأنه مزيج من النضج وعدم النضج. ومع ذلك ، فإن هذه الميزة الغريبة تناسب ذوق Xi Ze ، مما تسبب في انحناء شفتيه بهدوء.

كانت نبرة مينج يو غير رسمية ، كما لو أنه لا يهتم بمن كان أمامه ، لكنه كان لا يزال مهذبًا.

إذن ماذا لو كنت أطول مني الآن؟

... هل يمكنك قمعي؟

في البرق الخافت ، تومض الماكرة الماكرة في عيون الشباب. ومع ذلك ، فقد كان مصمماً سراً على العمل الجاد!

لم يبد أن دينغ بو كان على علم بالمواجهة بين السيفين وهو يضحك. "كنت في الطابق السفلي عندما أدركت أنني نسيت مفاتيحي. صعد شي زي لأخذهم ، لذلك قررت انتظاره في ساحة انتظار السيارات ". بعد وقفة ، أضاف: "بالمناسبة ، هل تريدني أن أوصل لك إذا كنت ستغادر؟"

هز تشاو روي رأسه. "نحن ذاهبون إلى شقق الفنان موسى. لا ينبغي أن يكون في طريقك. لدي سيارة ، لذا تفضل ".

انتهى Zhao Rui وتحول إلى Xi Ze. بعد اكتشاف Xi Ze وهو يحدق في نموذجه الشاب ، كان Zhao Rui مدركًا بشكل حدسي لشيء ما. ذهب دون وعي إلى مينغ يو وابتسم في شي زي. "السيد. شي ، شكرًا لك على دعمك لـ Ming Yuon Weibo بعد ظهر اليوم. سنمضي قدما ، لذا يرجى توخي الحذر على الطريق ".

انتهت كلمات Zhao Rui وكان ينوي المغادرة مع Ming Yu. لم يكن يعرف السبب ، لكن حدسه كان يخبره أنه قد تكون هناك مشاكل إذا بقوا ، لذلك كان من الأفضل المغادرة بسرعة.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن