Part 100

227 22 10
                                    


في المدخل الهادئ ، لم تكن الأنوار مضاءة بعد. فقط ضوء القمر الصامت يلقي بظلاله ، مما يضيء وجه الشباب. تحت الضوء الخافت ، كان جمال الشاب كما لو أن رسام قد رسمه. لكن الهالة الخطيرة من حوله جعلته يبدو مخيفًا وقويًا.

بعد كلمات مينج يو ، اتسعت عيون Xi Ze بدهشة ولم يستطع فتح فمه.

ساد الصمت لبعض الوقت فوق المدخل الضيق.

في الوقت نفسه ، كان الوقت مبكرًا في الصباح في هواشيا ، التي كانت على بعد نصف الكرة الأرضية. ظهر رقم قياسي جديد في هذا البلد.

تجاهل حقيقة أن المؤلف توقف عند هذا الجزء الشرير. إذا نظرنا إلى الوراء قبل الإصدار الرسمي لألبوم New Life ، لم يظن أحد أنه سيكون أول ألبوم لعام 2017 يحقق مليون مبيعات في Huaxia.

نعم ، لقد حطمت بالفعل مليون عملية بيع.

عندما خططت CX Entertainment لهذا الألبوم ، توقعوا مبيعات 60 ~ 800000. لكن اليوم ، تجاوزت علامة المليون بزخم ساحق في أربعة أسابيع ونصف فقط!

كانت هذه السرعة صادمة!

بمجرد الوصول رسميًا إلى مليون عملية بيع ، نشرت CX Entertainment لافتة تهنئة على الموقع الرسمي وشكر المغني نفسه معجبيه على موقعه Weibo. في الوقت نفسه ، أطلقت CX Entertainment نشاطًا: شارك حياتك الجديدة.

في بداية الحدث ، شارك عدد لا يحصى من المعجبين على الفور الألبومات التي اشتروها.

【هذا ممتع حقًا لسماعه! لطيف جدًا! شراء ، شراء ، شراء !! 】

【الأغنية جيدة جدًا ومينغ شياويو جميل حقًا ... لكن كيف يمكن أن يكون فقيرًا جدًا. قاق】

【من كتب هذا السيناريو؟ جعل فطر بلدي الصغير بائسة جدا. سأقتل الكاتب !!! 】...

بعد الإصدار الرسمي للألبوم ، اشترى العديد من المعجبين الألبوم لأول مرة. ثم فهموا أخيرًا لماذا في الفيديو الترويجي السابق ، كان مينغ يو مغطى بالدم شاحبًا.

هذا أشبه بالقتل بألف سكاكين. في الواقع تفعل مثل هذا الشيء لطفل صغير !!! مرحبًا ، فطر بلدي الصغير ، لا تبكي ، لا تبكي ... آه ، ما زلت تبكي. ثم الأخت الكبرى ستعطيك شيئًا = 3 =】

【... قول هذا كثير جدا. هذه مجرد قصة orz. 】

【هل تعتقد حقًا أنه لا يوجد مثل هؤلاء المنحرفين في العالم؟ مقرف جدا ، مقرف جدا ، شنيع جدا! أعتقد أن هذا الألبوم لا يتعلق فقط بـ "حياة جديدة". إنه يأمل أن نلاحظ الظلام المختبئ في المجتمع. يجب أن نقاوم حثالة هذا المجتمع! 】

【أعتقد أن الفتاة أعلاه متحمسة قليلاً لكن ... إنها على حق !!! 】

【الوجه الشاحب لفطر عائلتي الصغير ، لا أجرؤ على التفكير في وجود مثل هؤلاء الأشخاص في الواقع! يقاوم!! 】 ......

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن