بعد حادثة أندرو ، وبخته شعوب العالم لمدة شهر كامل قبل أن تشعر بالارتياح.
في أي سبب ، فإن الانتباه إلى هذا النوع من العنصريين الذين لا يتمتعون بأي صفات سيجعلهم يشعرون بالسوء فقط. دعه يبقى حيث كان. لا أحد يهتم بمدى التعاسة التي يعيشها هذا الحثالة.
ومع ذلك ، بعد حادثة أندرو العنصرية ، بدأ بعض الناس يشعرون بالريبة بشأن من سجلها.
في الصوت ، كان هناك ثلاثة أصوات فقط. كان هناك صوت أندرو الذي لم يتغير ، صوت مينج يو وصوت يبدو أنه يخص أحد موظفي روث ماري. لم يكن أندرو غبيًا بما يكفي لتسجيل نفسه. ثم...
【كان مينغ يو مسؤولاً عن هذا الأمر؟ هل حركها بنفسه ؟! 】 أيد الكثير من الناس هذا الرأي. تلقى Ming Xiaoyu المزيد والمزيد من المعجبين منذ أن أصبح مشهورًا. ، ومع ذلك ، كانت البقع الشمسية الخاصة به تنمو بمعدل سريع. ناهيك عن أن عارضين آخرين كانوا يحدقون به سراً بحسد.
لكن هذا الرأي سرعان ما طغت عليه الجماهير.
حتى لو قام مينغ يو بتسجيله ، فماذا في ذلك؟ ألم يكن أندرو شخصًا معاديًا لـ Huaxia؟ ألم يكن عنصريا؟ ألم يتنمر على مينغ يو ويحاول طرده من عرض روث ماري الراقي؟
في وقت لاحق ، نشرت وسائل الإعلام النميمة التي تدعى ريتشارد مقطع فيديو.
يبدو أنه فيديو المراقبة لموقف السيارات. قال مسؤول من ريتشارد إنهم حصلوا على هذه المعلومات من المراقبة في ساحة الانتظار. من أجل حماية مصالح الأبرياء المتورطين ، قاموا فقط باختيار الفيديو ونشره. الآن بعد أن شك الناس في مصدر التسجيل ، قاموا أيضًا بفضح الفيديو.
في نافذة المراقبة ذات الإضاءة الخافتة ، يمكن لمستخدمي الإنترنت أن يروا رجلاً أشقر عدوانيًا ومسيطراً ينظر بازدراء إلى شاب وسيم. وماذا عن هذا الأخير؟ يمكنه فقط أن يعض شفتيه. بدا أن هناك دموع في عينيه لكنه ما زال يحاول جاهدًا ألا يستسلم لهذه القوة الشريرة!
【 فطر! QAQ إنه حقًا فطر QAQ Ahhh ، كيف يمكنك أن تتنمر على الفطر كثيرًا. الفطر يبكي !!! 】
【هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها مينغ شياويو لعائلتي للتنمر بهذا الشكل! أنا مجنون! لا أعرف أين ذهب أندرو ليموت لكن من الأفضل أن يختبئ. إذا رأيته سأضربه بالبيض الفاسد !! 】
【مينغ يو مثير للشفقة حقًا. لقد جمعت للتو الصوت والفيديو اليوم. لقد دفعه أندرو حقًا وحاول الحفاظ على كرامته. لم يكن غاضبًا عندما حاول أندرو حمله على الاعتذار لكنه لم يستسلم عندما أهان أندرو هواشيا. جيد مينغ يو! تحول المارة الى معجب !!! 】 ......
نتيجة لذلك ، أصبح المزيد والمزيد من المارة معجبين بهذا الشاب العنيد والقوي.
بدأوا في البحث عن ملصقات مختلفة و MVs لهذا الشاب. عندما شاهد العديد من عروض الأزياء التي شارك فيها الشباب ، لم يستطعوا المساعدة في التنهد بحزن. 【إذا كنت أعلم أنك وسيم جدًا ، لكنت قد كنت بالفعل معجبًا آآآآه !!! أنا أحب الفطر مدى الحياة !! 】 لم يكن هناك حاجة لذكر كيف حصل ريتشارد على تسجيلات فيديو المراقبة (╯_╰) ╭.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...