part 197

129 13 7
                                    


مظهر جميل وسخي ، وجسم منحني وشفاه حمراء ومشرقة.

عندما التفت مينغ يو لرؤية هذه المرأة ، تفاجأ للحظة قبل أن يتذكر اسمها. ابتسم وقال ، "مرحبا ، لي يورونغ.

كانت كلمات بسيطة بدون أي شيء لا لزوم له. تسبب موقف مينج يو في إصابة لي يورونج للحظة. ابتسمت على مضض وقالت: "هذه المرة تلقيت دعوة. لم أكن أتوقع رؤيتك هنا. تذكر آخر مرة رأيتك فيها قبل عام أو عامين. لقد تغيرت كثيرًا حقًا ".

سأل مينج يو ، "هل هذا صحيح؟"

أدى موقف الشباب المهذب ولكن المنعزل إلى حد ما إلى شعور لي يورونغ بالانزعاج. لكنها جمعت شجاعتها ، "إنه هكذا. مينغ يو ، كان لدينا القليل من الصداقة من قبل. في الآونة الأخيرة ، طورت Nidelan مجموعة جديدة من منتجات العناية بالبشرة وأنا واحد من عدة عارضين من الدرجة الأولى يتنافسون ليكون المتحدث الرسمي. لقد أيدت سابقًا عطور Nidelan Smoke. لذلك ، أود أن أطلب منكم إعطائي تفاصيل الاتصال بالشخص المسؤول عن نيدلان. اقدر عطفك حقا. إذا كنت تستطيع مساعدتي ، أعتقد ... "

"آنسة لي ، أتذكر أننا لا يبدو أننا نعرف بعضنا البعض جيدًا. يبدو أننا ... عبرنا المسارات مرة واحدة فقط؟ "

تسببت لامبالاة الشباب في ذهول لي يورونغ. رأت شفتي مينج يو تنحني لأعلى بابتسامة نقية وغير مؤذية ، لكن عينيه الفاتحتين كانتا باردة وجليدية.

"يبدو أنني ذهبت إلى الشركة منذ عامين وقابلت أنا والأخ جاو؟" توقف مينج يو عندما يتذكرها. "في ذلك الوقت ، لم تكن تتحدث معي. لقد قلت للتو مرحبًا للأخ تشاو ".

أعطى مينج يو ابتسامة منخفضة. "كان لون أحمر الشفاه الخاص بك في ذلك الوقت جيدًا جدًا."

فتح هذا الموضوع مباشرة لم يمنحها مجالًا لاتخاذ خطوة أخرى. تسبب موقف مينج يو البارد للغاية في تغيير تعبير لي يورونج واندفعت بعيدًا ، ولم تقل كلمة وداعًا لمينغ يو.

- كانت غاضبة جدا.

بعد كل شيء ، لم يعط مينغ شياويو أي وجه كبير وأرسلها بعيدًا بكلمات بسيطة مثل "ليس مألوفًا جدًا".

نظر مينج يو إلى ظهر لي يورونج وهز رأسه ببطء ، ضاحكًا.

في الواقع ، حتى لو كانت ذاكرة مينغ شياويو جيدة جدًا وكان متحمسًا لتعلم جميع العارضات في موسى ، فإنه ما زال لا يتذكر اسم لي يورونغ.

ومع ذلك ، كانت Li Yuerong هذه أول عارضة أزياء من Muse رآها Ming Yu عندما دخل هذا العالم لأول مرة. كانت العارضة الأنثوية مجرد عارضة أزياء من الدرجة الثانية في ذلك الوقت لكنها كانت متغطرسة للغاية. كان موقفها تجاه Zhao Rui و Ming Yu محتقرًا للغاية ، مما ترك انطباعًا طفيفًا عن Ming Yu.

في العام الماضي ، أصبحت Li Yuerong أكثر شهرة من خلال الإعلانات ودخلت في صفوف موديلات الدرجة الأولى. كانت عارضة أزياء في Muse وفي Muse ، يمكن لأي عارضة أزياء من الدرجة الأولى الحصول على دعوة للحفل (نعم ، كان هذا بابًا خلفيًا مشرقًا). لذلك ، لم تتفاجأ مينج يو لأنها ستظهر هنا.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن