Part 43

215 25 5
                                    


غرفة التدريب الفسيحة والمشرقة ، حيث كانت الجدران الشرقية والغربية عبارة عن مرآة بالكامل. كان الجميع يواجهون اتجاه الشمال والجنوب ، وكان الأخ يوان وأزهاو والاثنان الآخران يجلسان تحت المنصة.

كانت هذه المرحلة في الواقع مجرد منصة مرتفعة قليلاً. كان مينغ يو جالسًا على كرسي بطريقة مريحة ، بينما جلس لو زينشي أمامه.

في هذه المرحلة ، كان كلا الطالبين على استعداد تام.

سطع ضوء أبيض مبهر على وجه الشاب الرقيق ، مما جعله يبدو أكثر تميزًا. رأى الأخ يوان هذا وكان في الواقع يتطلع إليه. كان مليئًا بالتوقعات تجاه ما يمكن أن يظهره هذا الشاب!

لذلك ، بطريقة نادرة بالنسبة له ، وقف الأخ يوان وقال بنفسه ، "مينج يو يلعب دور الممثلة ، يبدو أن مهاراته عالية جدًا. كلاكما عارضتان لأول مرة بالفعل ، لكن عليكما التعاون بشكل جيد. حسنا دعنا نذهب!"

بمجرد توقف الأخ يوان عن الكلام ، بدأ Lu Zhenxi في التصرف. ابتسم بحنان تجاه مينج يو وقال بمحبة ، "عزيزتي ، شريحة لحم هذا المطعم جيدة جدًا. أنت تحب أن تأكل شريحة لحم ، لذلك سأدعك تجرب شريحة اللحم الكلاسيكية الخاصة بهم ".

بينما كان يتحدث ، رفع لو زينشي يده كما لو كان يستدعي النادل.

كان تمثيل لو زينكسي يعتبر طبيعيا في هذه الفئة. من الطلاب الأربعة الأصليين ، تصرف A'Zhao و A'Xue بشكل جيد للغاية ، مما جعل الأخ يوان يشعر بالتقدير. في هذه الأثناء ، كان تشن القديم ولو تشنشي كذلك فقط.

قام Lu Zhenxi بأداء هذا القسم دون صعوبة ، مما جعل Brother Yuan إيماءة بارتياح.

ثم نظر الأخ يوان وآزهاو وأكسو وأولد تشن إلى مينج يو. كانوا يتساءلون عن نوع المفاجأة التي يمكن أن يراها هذا الصبي!

في هذه اللحظة ، نظر Ming Yu بهدوء إلى Lu Zhenxi وشفتاه منحنية بلطف ، وكشف عن ابتسامة مشرقة.

للحظة ، صُدم الأخ يوان والآخرون.

يمكن اعتبار مظهر مينج يو الجيد من بين أفضل ما في صناعة الأزياء بأكملها. الآن بعد أن كان يبتسم ، كان مثل زهرة الربيع الرائعة. لا تتحدثي حتى عن دور المرأة. سيصدق الأخ يوان ذلك إذا كانت مينغ يو أنثى بالفعل!

سأل المراهق المبتسم بطريقة غريبة: "ستيك؟ تريد أن تأكل شريحة لحم؟ "

الأخ يوان ، "..."

A'Zhao ، "..."

A'Xue ، "..."

أولد تشين ، "..."

أقرب لو Zhenxi والأكثر تضررًا ، "..."

انتظر دقيقة!

ابتسامة مينغ يو والطريقة التي قال بها أن سطوره لم تكن هي المشكلة. لقد شعروا فقط أن هذا الصبي لم يكن ينظر إلى حبيبته!

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن