Part 156

140 13 8
                                    


هذا البيان من جي ويا كان يسحق بلا رحمة مجموعة من الناس في وجههم.

إذا كان لدى كل علامة تجارية فاخرة في العالم استوديو راقٍ ، فمن بين أفضل العلامات التجارية ، كان هناك أربعة استوديوهات راقية تتمتع بمكانة مطلقة.

الأولى كانت أول علامة تجارية رفيعة المستوى في العالم ، جارسيا. كانت العلامة التجارية الفاخرة الأولى في ميلانو بإيطاليا ولها تاريخ طويل وأساس. والثانية كانت الأمريكية روزاليند ، التي كانت تتمتع بمكانة عالية في الأزياء الرجالية. الثالثة كانت أوتيلا ، وتقع في باريس ، فرنسا. كانت القوة الإجمالية هي الأضعف لكنها كانت أقدم علامة تجارية للأزياء في فرنسا.

والرابع كان جي ويا.

قد يكون تأسيس Ji and Ya هو الأقصر بين العلامات التجارية الفاخرة الأربع ، لكنه جذب انتباه عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم. يمكن القول أن Ji و Ya كانا أهم قوة دافعة وراء حصول Huaxia على مثل هذا المكانة العالية في صناعة الأزياء العالمية.

لم يكن العبقري يهتم بالعمر أو الجنس. عندما أحضرت السيدة يي جي ويا إلى الباب الأمامي لعالم الموضة ، قامت بفتح الباب بلطف وأظهرت عدد لا يحصى من أساتذة التصميم وراء العالم. لقد فوجئوا بعملها وبعد سنوات عديدة ، أصبحت لا يمكن تجاوزها.

بمجرد أن أصبحت السيدة يا شيخوخة ، كان الكثير من الناس قلقين بشأن التطور المستقبلي لـ Ji و Ya.

بعد كل شيء ، يمكن القول إنها وضعت بمفردها أسلوب تصميم جي ويا. إذا لم يكن هناك قائد بارز ، فهل يمكن لهذا الاستوديو الراقي أن يتمتع بنفس المكانة التي كان عليها من قبل؟

تسبب ظهور Xi Ze في قيام الكثير من أساتذة الموضة الغربيين باللعن سرًا!

ما كان هذا الجحيم؟ في ذلك الوقت ، كان لدى Huaxia Ji Heya والآن كان هناك Xi Ze!

لماذا كان لهذه الأرض الكثير من العباقرة؟

يجب أن تمنح الآخرين القليل من الشجاعة ليعيشوا !! (┙> ∧ <) ┙ へ ┻┻

باختصار ، قد يكون Ji and Ya أصغر استوديوهات من بين أفضل الاستوديوهات الأربعة الراقية ولكن تم الاعتراف بمكانتها من قبل الجميع. اليوم ، أصدر هذا الاستوديو بيانًا مخصصًا لـ Ming Yu. كان هذا مجرد رمز ذهبي في الصناعة!

في البيان ، أوضح الاستوديو أنه نظرًا لأن ملابس Ming Yu كانت متعجلة جدًا ، فقد اضطروا إلى العمل لوقت إضافي لإنهاء الزي في فترة زمنية قصيرة جدًا. بعد ذلك ، ذهب Ming Yu مباشرة إلى حفل RAmer Charity Gala بهذه الزي ، لذا لم يتمكن Ji و Ya من التقاط صور للموقع الرسمي. تم إنشاء هذا سوء الفهم.

الفترة الزمنية القصيرة للغاية ، من الطبيعي أن Ji و Ya لم يكشفوا عن معلومات محددة.

ستة أيام! إذا علم الغرباء أنهم يقضون ستة أيام فقط في صنع هذا الزي ، فما نوع الإحساس الذي سيحدث؟ كانوا أيضًا خائفين من أن يفكر بعض الناس ، "لماذا يصنع جي ويا بشق الأنفس زيًا لمينغ يو؟"

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن