نفس الموت يلف قلب أندرو بصمت.
بغض النظر عن مدى غطرسته واستبداده ، كان أندرو يبلغ من العمر 17 عامًا فقط. كان يعتقد أنه رأى العالم ولكن في الواقع ، كانت والدته دائمًا محمية.
كان قادرًا على المجادلة مع Xi Ze في البداية لأنه اعتقد أن Xi Ze لن يرغب في مواجهة والدته. ولكن بمجرد أن اعتبره شي زي شيئًا ميتًا ، تركت الهالة الباردة أندرو ليس على وشك الرد بكلمة واحدة.
هل يمكن حقا أن يتفوق على أفضل عارضة أزياء في العالم؟
هذه الطريقة المهيبة تجعل الشخص غير قادر على الكلام تمامًا. ذبل أندرو ولم يجرؤ على قول كلمة واحدة لدحض ذلك.
على الرغم من أن السيد ليو قال إنه لن يدير أندرو بعد الآن ، إلا أنه ما زال يرسل شخصًا لحزم هذا الرجل المقرف إلى الولايات المتحدة. بعد ذلك ، دعا السيد ليو مينغ يو لتناول العشاء من أجل تعويض ابن صديقه القديم.
بعد الوجبة ، كان السيد ليو يأمل ألا يلوم مينج يو أندرو كثيرًا. قال إن أندرو كان يبلغ من العمر 17 عامًا فقط وأن والدته أفسدته منذ صغره ، لكن قلبه لم يكن سيئًا.
ولكن قبل مغادرته ، سأل الشاب الذي بدا لطيفًا للغاية بابتسامة ، "سيد ليو ، هل تعرف كم عمري هذا العام؟"
حدق ليو وهز رأسه.
ابتسم مينغ يو وأجاب ، "عمري 18 سنة. 11 شهرًا أقدم من أندرو والين. إنه بالفعل في عصر لا يمكن فيه استخدام عبارات "الجهل الشاب" والاندفاع الشبابي. بالتأكيد له علاقة مباشرة مع كونه مدللًا. إذا كنت تريد حقًا أن تكون جيدًا معه ، فعليك التفكير في كيفية تعليم الطفل في المستقبل بدلاً من الاعتذار عنه. التقى أندرو اليوم بشخص لا يستطيع استفزازه ولا يمكنه سوى الاعتذار. ماذا عن غدا؟ يلتقي بشخص يمكنه الإساءة إليه وستساعده. سيد ليو ، يرجى التفكير في الأمر. وشكرا لكم على حسن ضيافتكم هذا المساء ".
لم يبق مينج يو أكثر من ذلك.
وقف ليو تود ساكنًا ، وتردد صدى كلمات الشاب في ذهنه.
ومع ذلك ، كان هناك شيء لم يخبره مينغ شياويو للسيد ليو. يجب أن يفكر هؤلاء الأشخاص في كيفية تثقيف أندرو. لم يكن أندرو شابًا ولم يكن قادرًا على تغيير أعصابه المتطرفة.
ما لم يكن مستعدًا لبذل جهد كبير أو ما لم يكن أندرو يعاني ويعاني ، فربما يكون هناك تغيير.
من الواضح أن أندرو لم يكن راغبًا في المعاناة من هذا النوع من التعذيب. والدته ، السيدة والين لن ترغب في ذلك.
بعد العشاء ، لم يعد مينج يو إلى الفندق. الآن بعد وصول Xi Ze ، سينتقل Ming Yu بشكل طبيعي إلى شقة Xi Ze في لندن. ثم سأل كيف وصل هذا الرجل فجأة إلى لندن قبل يوم واحد.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...