Part 104

187 18 6
                                    


تقع مجلة Muse في الطوابق الثلاثة الوسطى من المبنى. لم يتم إنشاء المجلة مباشرة في مبنى موسى. كان ذلك لأنهم أرادوا فصلًا طفيفًا عن الشركة ، حتى لا يدعوا نماذج الشركة تعتقد أن Muse كان مورداً يستحقونه. سبب آخر هو موقع Suyi.

باعتبارها أفضل مجلة أزياء في الصناعة ، كانت Suyu تتمتع بأقدمية أعلى من Muse منذ عدة سنوات. كانت اتجاهاتهم مختلفة لكن الصناعة استمرت في مقارنتها.

ارتفع المصعد إلى الطابق الثامن عشر وقال المحرر الذي قاد مينج يو بهدوء ، "إن الطوابق من الثامن عشر إلى التاسع عشر تنتمي إلى Suyi. موسى لدينا في من الطابق 24 إلى 27. إنها أعلى بكثير منهم. لدينا طابق آخر والمنظر أكثر انفتاحًا ". ابتسم المحرر بفخر وهو يتحدث.

مينغ شياويو ، "..."

... كان ارتفاعه ببضعة طوابق فقط ، ولم تكن هناك حاجة لأن تكون طفوليًا جدًا.

لحسن الحظ ، لم يكن أسلوب موسى غريباً مثل المحرر الذي قاد الطريق. بعد الدخول رسميًا إلى موقع المجلة ، ركض المحرر المسؤول عن موضوع هذا الشهر لاستقبالهم شخصيًا وبدأ مقابلة.

لم يهتم المحرر إذا كان مينغ شياويو في حالة مزاجية سيئة أم لا. بدأ المقابلة ، بغض النظر عما إذا كانت هناك حاجة إلى استراحة. سرعة هذا العمل جعلت Luo Ru منزعجًا قليلاً لكن Ming Yu قبل المقابلة بهدوء وبدأ التسجيل.

"جذب عرض أزياء Nidelan May اهتمامًا واسع النطاق في الصناعة. مينج يو ، ما رأيك في هويتك كنموذج افتتاح عرض الأزياء هذا؟ "

"لقد فوجئت أيضًا بتلقي دعوة من نيدلان. لم يتم عرض فيديو عرض الأزياء هذا بعد. لم أتمكن من الكشف عن ذلك ولكن موضوع "لغز البحر الأزرق العميق" جذاب بما فيه الكفاية. ابداع المصممين جعلني مندهشا جدا. أنا قادم جديد ... "

كان الشاب يتمتع بنبرة هادئة وهادئة في المقابلة. لم يكن فخورًا بنفسه لكنه لم يكن متواضعًا أيضًا. جعل موقفه المتواضع المحرر يشعر بالذهول قليلاً لكنه استمر في إجراء المقابلة.

على الهامش ، كان Luo Ru معتادًا بالفعل على مثل هذا الشباب المتميز.

بصراحة ، شعرت Luo Ru بالاستياء حقًا عندما رتبت لها شين شيانغ لتكون مساعدة لنموذج من الدرجة الثالثة. من بين الوكلاء التحضيريين الذين تم تدريبهم خلال نفس الفترة ، لا يمكن وصف أداء Luo Ru إلا بأنه ممتاز. الآن تم إلقاؤها في الظل على الرغم من نتائجها المتفوقة.

قال المعلمون في الدورة التدريبية إن Luo Ru يمكن أن يكون وكيل نموذج من الدرجة الثانية مباشرة. ومع ذلك ، تم ترتيبها فجأة لتكون مساعدة عارضة أزياء من الدرجة الثالثة.

نعم ، لم يكن وكيلاً بل مساعداً.

كفرد ، كان من الطبيعي الشعور بالاستياء عند مواجهة مثل هذه المعاملة غير العادلة.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن