كصحيفة شاملة في الولايات المتحدة ، حققت صحيفة Sun حجم مبيعات كبير في جميع أنحاء البلاد.
سرعان ما انتشرت الصحيفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. بالمناسبة ، كانت صحيفة "صن" متوفرة أيضًا في بلدان مثل أوروبا ، لذا فقد دخل هذا التقرير في أعين الجمهور.
ومع ذلك ، في هذا العالم ، سيطرت وسائل الإعلام المحلية في هواشيا حقًا على حقوق الخطاب الخاصة بهم وكان من الصعب على أي وسائط إعلام أجنبية إدخال نفسها في البلاد. بعد ثلاث ساعات من إصدار عدد Sun ، اكتشفه موظف بقسم العلاقات العامة في Muse المسؤول عن صحيفة Sun فجأة وأبلغ شين شيانغ.
لا تلوم الموظف على العثور على هذا في وقت متأخر جدًا. بعد كل شيء ، تمت كتابة هذا التقرير بشكل سيء للغاية. في تقرير ألف كلمة ، سواء كان العنوان الرئيسي أو العناوين الفرعية أو العناوين الصغيرة للمقال ، لم يكن هناك أي ذكر لمينغ يو على الإطلاق. كان المقال كله عن مودلي جويس وحفل RAmer Charity Gala.
كانت عادة مجلة The Sun هي حب الحيل. لا تنظر إلى العنوان. في الواقع ، قال مودلي في المقال: بعد حضور حفل RAmer Charity Gala ، أشعر أنني أفتقر إلى الكثير. لا يزال هناك مجال كبير للتحسين. أعطتني هذه الحفلة فكرة أوضح عن مستقبلي. قبل أن أصل إلى هذه الغاية ، لن أحضر أبدًا حفل RAmer Charity ".
انظر الى هذا!
كان عنوان المقال مجنونًا حقًا!
ومع ذلك ، إذا كانت هذه المقالة بهذه البساطة حقًا ، فلن يقوم الموظف بإبلاغ شين شيانغ بها. لقد كان بالضبط ثلثي الطريق في المقالة ، كتب المراسل هذه الجملة التي جعلت موظفي Muse يشعرون باليقظة -
【شارك Mudley في RAmer Charity Gala هذه المرة ودعى بإخلاص عارضة الأزياء الخارقة Huaxia ليكون رفيقه الذكر. انسجم الشخصان على السجادة الحمراء. الرجل الوسيم والمرأة الوسيم ، ملفت للنظر للغاية. بعد أن غادر Ming Yu أولاً مع Xi Ze ، انضم Mudley إلى عارضة الأزياء الأمريكية Andrew Wallen. قال مودلي ، "إنه لمن دواعي سروري أن أتمكن من السير على السجادة الحمراء مع عارضتين عارضتين. أعتقد أنني لن أنساه أبدًا ".
غادر مينج يو أولاً مع شي زي ...
مينغ يو وشي زي ...
غادر أولا؟
ما كان هذا؟ كانت مشكلة كبيرة!
كان مينج يو شريك مودلي الذكر. إذا حدث شيء ما بعد دخول المكان ، فلن تكون هناك مشكلة. لم يكن هناك صحفيون في المكان لذلك لم يتمكنوا من الإبلاغ عن الوضع. حتى لو كانت هناك صور ، فلن يجرؤوا على نشرها. ولكن حتى قبل دخوله المكان ، تخلى مينج يو مباشرة عن رفيقته الأنثى؟
ماذا كان هذا الشيء؟
قال مودلي ، "لن أنساه أبدًا." لقد كان شيئًا لا يمكن نسيانه أبدًا في هذه الحياة! هل سبق لك أن رأيت شخصًا سار على السجادة الحمراء وتغير إلى شريك ذكر؟ شعرت بالسوء. كان الأمر مهينًا!
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Любовные романыفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...