Part 97

202 19 9
                                    


في الممر المشرق والواسع ، سارع موظفو Nidelan ذهابًا وإيابًا بعد نهاية عرض الأزياء.

كان Zhao Rui يتعامل مع تداعيات التعاون بين Ming Yu و Nidelan ، بينما عاد Luo Ru إلى الفندق لتنظيم وضع الغرفة. لم يكن يعرف كيف يمكن أن يقابل كليهما فجأة ، لكن بضع كلمات تومض فجأة من خلال رأس مينغ شياويو -

الاجتماع على طريق ضيق ، سيفوز الشجعان.

...سعال! كان هذا Zhao Rui و Luo Ru ، وليس الأعداء.

بعد كل شيء ، كان Ming Xiaoyu و Xi Ze قد غادروا الغرفة وتصرفوا مثل الأصدقاء العاديين ، لذلك لم يكن هناك شيء غريب. لم يبدوا غير عاديين والناس العاديين لن يفكروا كثيرًا. حتى لو قال أحدهم مرحبًا لـ Xi Ze و Ming Yu في الطريق ، فلن يعتقدوا أن أي شيء كان خطأ.

لكن بالنسبة إلى Zhao Rui و Luo Ru ، كان الأمر غير طبيعي حقًا.

كان وجه Zhao Rui صلبًا كما كان يعتقد داخليًا ، "هل حضر Xi Ze عرض أزياء Nidelan May؟ سمعت من A'Wei أن Xi Ze لا يشارك في أنشطة العلامات التجارية التي لم يعمل معها لفترة طويلة. لماذا حضر فجأة عرض نيدلان؟ "بالمناسبة ، تذكر تشاو روي أيضًا أن مينغ شياويو قال ذات مرة إنه أعطى Xi Ze ورق التواليت.

على الجانب الآخر ، كان لوه رو على علم بأدق التفاصيل.

كانت Luo Ru امرأة ذكية وحادة ، تتمتع بقدرات مراقبة حادة. كانت لديها أيضًا الأفكار الدقيقة لشخصية أنثوية ولاحظت الفروق الدقيقة. على سبيل المثال ، لماذا شعرت أن مينج يو وشي زي كانا قريبين جدًا؟

قد يكونون أصدقاء ، لكن الممر كان واسعًا جدًا بينما كانت أجسادهم قريبة جدًا ... شعرت بغرابة!

ومع ذلك ، لم يكشف أي من Zhao Rui أو Luo Ru عن العديد من الأفكار التي تدور في أذهانهم أمام Xi Ze.

سعل تشاو روي وقال مرحباً للسيد شي. ثم التفت إلى مينغ يو وسأل ، "شياويو ، لقد غيرت ملابسك وأزلت مكياجك؟ لقد تعاملنا مع لوه رو مع الأمور هنا. يمكننا العودة مباشرة إلى الفندق.

أومأ مينج يو في هذا. ثم تحدث شي زي بهدوء من على الهامش. "أخطط لدعوة مينج يو للذهاب إلى إيطاليا لمشاهدة استوديو غارسيا. من المحتمل أن يستغرق الأمر حوالي أسبوع. هل لدى Ming Yu أي وظائف يجب أن يحضرها؟ "

أذهل تشاو روي بكلمات شي زي. ثم أجاب دون وعي: "لا ... لا توجد وظائف في الأسبوع المقبل."

أومأ Xi Ze برأسه بينما تومض ضوء من خلال عينيه الداكنتين. ثم التفت إلى الشاب بجانبه. "هل تريد الذهاب إلى جارسيا؟ صديقي مصمم مساعد هناك وهم يصنعون حاليًا فساتين راقية للنصف الثاني من العام ".

تومض الكثير من المعلومات في ذهن مينغ يو عندما سمع اسم "جارسيا". لم يكن لدى مينج يو أدنى تردد عندما أومأ برأسه. نظر إلى تشاو روي وسأل ، "الأخ تشاو ، متى يجب أن أعود إلى هواشيا؟"

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن