من أواخر الخريف إلى أوائل الربيع ، لمدة أربعة أشهر متتالية ، في الساعات الأولى من اليوم الثامن عشر من الشهر ، كان الناس يجدون جثة ذكر عارية في زقاق منعزل. لم يكن هناك الكثير من القواسم المشتركة بين الرجال المتوفين ، باستثناء حقيقة أنهم كانوا في الأربعينيات من العمر وتم قطع أعضائهم التناسلية عند وفاتهم.
لا ، لم يتم قطعها.
وجد تحديد الطب الشرعي أن أعضائهم التناسلية قد تمزقت عندما كانوا لا يزالون على قيد الحياة!
كما نعلم جميعًا ، كان جزء معين من الذكور حساسًا جدًا. من بين الجثث الأربع ، مات أحدهم بألم شديد بينما كان لدى الثلاثة الآخرين قضيب حديدي تم طعنه بدقة ودقة في قلوبهم.
وتركت القضبان الحديدية في مسرح الجريمة. ومع ذلك ، كانت القضبان الحديدية عادية للغاية. يمكن العثور عليها مهجورة عرضًا في أي موقع عمل. وبالتالي ، لم تكن هناك أدلة. كان هذا القاتل المتسلسل حذرًا للغاية ، ولم يترك بصمات أو أدلة ، مما أجبر الشرطة على التجول وسط الضباب.
لبعض الوقت ، كانت المدينة بأكملها في حالة ذعر.
وبهذه الطريقة ، مرت ثمانية أشهر أخرى ووصل أواخر الخريف مرة أخرى. توفي 12 شخصًا على التوالي ، لذا لم تعد الحكومة قادرة على قمع الرأي العام. اعتقد الجمهور أن هناك قاتلًا مروعًا مختبئًا وراء كل ركن من أركان المدينة.
في أواخر ليلة الخريف ، نزلت معلمة عائدة من المدرسة من الحافلة. كان منزلها بعيدًا جدًا ويقع في زقاق صغير بسبب الإيجار الرخيص. الليلة ، دخلت الزقاق كالمعتاد.
كان صوت خطواتها خفيفًا جدًا والحصى تتطاير مع الريح.
تجمدت المعلمة فجأة في مكانها عندما رأت شابًا ملطخًا بالدماء!
تصادف أن تطاير الريح الغيوم الداكنة في هذا الوقت. سقط ضوء القمر الصافي والمشرق برفق على الأرض ، موضحًا مدى قذارة الصبي أمام ضوء القمر النقي. كان مغطى بالدماء ، وقد تجلط في بعض الأماكن.
كان الشعر الأسود ملطخًا أيضًا بالدماء ، لكن تلك العيون كانت مشرقة بشكل مدهش. كان جالسًا على الأرض ، ناظرًا إلى المعلمة المنهكة بنظرة هادئة وغير مبالية. تدفق الدم الداكن والأحمر عند قدميه. لم ينظر إلى أسفل ، ورفع قدميه بشكل حدسي لتجنب تدفق الدم.
شعرت المعلمة بجسدها كله يرتجف عندما رأت الجزء السفلي المروع من الجثة. كانت أيدي الشاب لا تزال ملطخة بالدماء ، وكانت الرائحة الصدئة النفاذة واضحة عبر فجوة خمسة أمتار.
كانت الرائحة الكريهة شديدة وشعرت المعلمة بأنها تتقيأ. لكن الشباب لم يبدوا على علم بذلك. جلس القرفصاء بجانب الجثة ، وهو يراقب المعلمة بعيون باردة.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...