part 188

131 13 8
                                    


تشرين الثاني (نوفمبر) 2017 ، بعد ثلاثة أيام فقط من انتهاء العرض الراقي الذي يمتد على 5000 عام. نشر قسم العلاقات العامة في Yizhi إعلانًا في وسائل الإعلام الرئيسية في هواشيا. أُعلن أنه اعتبارًا من الشهر المقبل ، سيتم استبدال المتحدث العالمي باسم Yizhi رسميًا.

في اليوم التالي ، اتصل Yizhi بوسائل الإعلام العالمية وأعلن اسم المتحدث العالمي الجديد.

بمجرد رؤية الاسم ، كانت هناك ضجة بين عدد لا يحصى من عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم قبل أن يقبلوا النتيجة بهدوء شديد.

على الرغم من أن مؤهلات المتحدث الجديد لا يمكن مقارنتها بمؤهلات Du Ruo ، إلا أنهم لم يعرفوا السبب ولكنهم شعروا أنه من الطبيعي أن يختار Yizhi هذه عارضة الأزياء.

مينغ يو ، هذا الاسم لم يكن غريبا على وسائل الإعلام العالمية للموضة.

بمجرد ظهور هذا الاسم لأول مرة في دوائر الموضة العالمية ، كان مجرد عارضة أزياء صغيرة من الدرجة الثانية. أصبح المتحدث باسم Huaxia للعلامة التجارية الفاخرة من الدرجة الأولى Nidelan. أصبح الآن المتحدث الرسمي العالمي لأفضل علامة تجارية فاخرة في العالم Yizhi.

لم يعد من الممكن وصف الفجوة بأنها فجوة. كان هذا ببساطة خندق ماريانا!

لطالما كرهت العلامات التجارية الفاخرة Huaxia العثور على عارضات الأزياء الأجنبية والنجوم لتأييدها. بعد كل شيء ، كان الناس في هواشيا يهتمون دائمًا بـ "الأسمدة لا تتدفق إلى أرض خارجية". قد تكون عارضات الأزياء الخاصة بهم على استعداد لتأييد العلامات التجارية الأجنبية ولكن لعارضات الأزياء الأجنبيات لعبور الحدود إلى هواشيا؟

لم تكن هناك أبواب مفتوحة!

على سبيل المثال ، كان المتحدث العالمي باسم Ji and Ya هو Xi Ze ولم يتغير هذا لسنوات عديدة. كان المتحدث باسم Yizhi هو Du Ruo والآن أصبح Ming Yu.

كان لكل منهم وجوه شرقية حصرية. لا تنظر إلى اليابان وكوريا الجنوبية. لم يكن هناك سوى أشخاص من هواشيا!

لذلك ، فإن برنامج 5000 سنة هذا جعل الناس يدركون بالفعل شيئًا غريبًا. في العرض الراقي ، كان هناك العديد من العارضات في تصنيفات عارضات الأزياء العالمية التي كانت أعلى بوضوح من Ming Yu. كيف سمحوا لمينغ يو بدور النموذج الافتتاحي؟

بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك شيء غريب جدًا حول الملصق الخاص بمسألة موسى هذه. كان Du Ruo يسلم قطعة من اليشم إلى Ming Yu. كان هذا ببساطة يعني شيئًا ما!

كما قال Xi Ze ، بمجرد الكشف عن المتحدث باسم Yizhi البديل ، لم يتم تخفيض مبيعات Muse. حطمت سجل المبيعات العالمي الذي تحتفظ به بنفسها. في النهاية ، لم يكن هناك مخزون كافٍ وكان عليهم البدء في طباعة المزيد.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن