part 192

123 13 6
                                    


في غضون ثلاث دقائق ، حذف Xiao Xiao Yu Yu هذا المنشور.

ومع ذلك ، كان لدى Huaxia قول مأثور قديم. "الأشياء الجيدة لن تخرج بينما الأشياء السيئة تنتشر لآلاف الأميال.

لم يكن هذا شيئًا سيئًا ولكن من كان Xiao Xiao Yu Yu؟ كانت من أشد المعجبين في دائرة المعجبين بمينغ شياويو! إلهة شياو شياو! قد تكون إلهة شياو شياو قد أُجبرت على إعطاء منصب القائد الأول لمشجعي الحصان الأسود God Z ، وقد جذبت الإلهة Xiao Xiao انتباه عدد لا يحصى من المعجبين.

فقط زياو شياو يو يو كان عدد معجبين Weibo لوحدهم حوالي 40.000!

وبالتالي ، في الدقائق الثلاث الماضية ، تمت مشاهدة هذا المنشور بالفعل من قبل مجموعة من الأشخاص. في الوقت نفسه ، أخذ بعض الأشخاص لقطة شاشة وقالوا بدهشة: 【يا إلهي! ماذا تعني آلهة شياو شياو؟ لماذا تتعب من التصوير؟ لماذا اصابعها مكسورة؟ ما معنى هذا آه !!! ماذا يعني هذا!! 】

كانت عيون الجماهير مشرقة وحكمة الجماهير لا تنتهي.

شياو بيجينغ خرج من الخطة بوجه مليء بالأسف! لماذا لم تلاحظ أن الحساب كان "Xiao Xiao Yu Yu"؟ كيف يمكن أن ترى موقع Weibo الخاص بـ Ming Xiaoyu والذي تم توجيهه من قبل العديد من الأشخاص وإعادة توجيهه دون وعي؟

اسمها اللامع تم تدميره !!

【يبدو أن Xiao Biqing قد جرح إصبعها أثناء التصوير ... إنه Xiao Biqing! شياو بيجينغ! يجب أن تكون الإلهة شياو شياو هي شياو بيجينج آههه !!! 】

【اعتقدت أن أيدي الإلهة شياو شياو كانت جميلة ومألوفة! في الواقع لم أتعرف على يدي آلهة شياو ، أنا أعتذر _ (: з 」∠) _】

【إلهة عائلتي تحب أيضًا مينغ شياويو؟ الإلهة معي في دائرة المعجبين باللون الوردي؟ انتظر ، لدي رد فعل! سأذهب إلى الطابق السفلي وأجري خمس لفات ...】

صدرت تعليقات مختلفة بجنون بعد مشاركة Xiao Biqing. سرعان ما تصدّر موضوع #Xiao Xiao Yu Yu # تصنيفات البحث الثلاثة الأولى وبعد ساعة ، ارتفع إلى المركز الأول!

عندما علم مينغ يو لأول مرة أن شياو بيكينج كشفت عن هويتها ، شعر بالعجز والضحك. في النهاية ، يمكنه فقط إرسال رسالة نصية لتهدئة Xiao Biqing والسماح لـ Zhao Rui بالتعامل مع مسائل العلاقات العامة.

لأكون صادقًا ، كان النجم الذي يحب نجمًا آخر أمرًا شائعًا جدًا.

كان النجوم أيضًا بشرًا وكانوا يحبون عبادة النجوم الأخرى. هل كان ذلك مستحيلا؟

كانت المشكلة: شياو بيكينج كان حقًا بارزًا جدًا!

إذا لم يكن Xiao Xiao Yu Yu من كبار المعجبين بين معجبي Ming Xiaoyu ، إذا لم يكن Xiao Xiao Yu Yu من المعجبين الورديين المشهورين ، إذا لم يكن Xiao Xiao Yu Yu قد خاض معركة كبيرة مع Zyu ، فربما هذا لن تحتاج المسألة للعلاقات العامة وستمر بشكل طبيعي.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن