بعد كل شيء ، تم إنشاء العلامة التجارية Sixin فقط لأكثر من شهر. أقيم عرض للأزياء في هذه الفترة القصيرة من الزمن. كان من المستحيل على FEI Sixin أن يصنع أكثر من مائة مجموعة من الملابس بدرجة مرضية.
ومع ذلك ، احتاجت FEI Sixin إلى عرض الأزياء لاستخدام شعبية إنشاء علامتها التجارية الخاصة. في عرض الأزياء هذا ، كان هناك 120 مجموعة من الملابس. تم ضمان كل مجموعة من Fei Sixin لتكون قادرة على مستوىها ، ولكن ليس من المدهش على الإطلاق.
ومع ذلك ، كان من الجيد بالفعل التأكد من أن المستوى كان أعلى من المتوسط. بصرف النظر عن عدد قليل من أسياد التصميم الإرضاء بشكل خاص ، الذين سيقولون إن عرض الأزياء السادس الأول لم يكن ممتازًا؟
من بين المجموعات الخمس من الملابس التي كان Fei Sixin أكثر رضوة ، تم ارتداء اثنين من قبل نموذج الافتتاح Lu Hughereng بينما كان كل ثلاثة يرتديها Ming Yu. كانت المجموعات الخمسة هي أكثر الأعمال إرضاءً التي أنشأها Fei Sixin في العامين الماضيين ، وكسرت أسلوبها السابق في التصميم.
وهكذا ، بمجرد أن رأى دوان يوسونغ مينغ يو لأول مرة ، لم يستطع أن يساعد في التنفس مع الراحة ثم تنهد.
المجموعة الثانية من الملابس التي كان يرتديها مينغ يو كانت مختلفة جدا. كان هذا الزي جريئًا مع اللون. كانت هناك خلفية وردة حمراء مشرقة مطبوعة مع أنماط مبالغ فيها من الأسود والأبيض والرمادي. يبدو أن هناك بعض الشخصيات الصينية الغريبة وكذلك الصور من اللوحات الكلاسيكية. على سبيل المثال ، يمكن رؤية أنماط من Picasso's Guernica.
كان جسم Ming Yu السفلي مغطى بطباق فضية بيضاء. السراويل الرقيقة ملفوفة حول زوج من الساقين النحيلة والطويلة. لم تكن السراويل طويلة ، وكشفت عن جزء صغير من العجول والكاحلين الأبيض. كان هذا الجلد في الواقع أبيض للغاية ويبدو أنه يعكس ببراعة تحت الأضواء.
عندما سار الشباب أثناء ارتداء النظارات الشمسية ، اعتقد دوان يسونج أن لديه الشخص الخطأ.
بالمقارنة مع الأجواء المتعجرفة والصعبة للزي العسكري السابق ، لم يكن Ming Yu الحالي دمًا بارد. بدلاً من ذلك ، بدا وكأنه سيد شاب ساخر مع جو هوب هوب.
الهرمونات الذكور التي لعبت مع العالم ... شعور playboy ينحدر من جسم الشباب. كان هذا الزي أقرب إلى عمره ، مما يجعله يبدو شابًا وسيمًا ، بينما يشعر أيضًا بالفريد.
هذه المرة ، لم يصفق دوان يوسونج. لم يكن أنه لا يريد الإشادة. ولكن بحلول الوقت الذي استعاد فيه نفسه بما يكفي للتصفيق ، كان Ming Yu قد غادر المنصة بالفعل.
كان Duan Yusong يحدق في Ming Yu بعناية لدرجة أنه نسي التصفيق. أراد حقا أن يعرف. من الواضح أن هذا الشباب لم يكن له أي تغيير في التعبير ولم يتغير طريقه في المشي. ومع ذلك ، لماذا شعر أن Ming Yu السابق كان وسيمًا ومذهلًا ، في حين أن هذا Ming Yu كان Dandy و Unlory؟
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Storie d'amoreفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...