Part 46

236 26 5
                                    


كأفضل علامة تجارية فاخرة في العالم ، كان لدى Ji and Ya أربعة عروض أزياء موسمية كل عام.

سيبدآن عرض الأزياء لربيع 2017 في أوائل العام المقبل ، لذلك كان المصممون وكبار الخياطين أكثر انشغالًا في نهاية العام السابق وبداية العام التالي.

كانت كل ملابس ذات قيمة عالية تستحق الكثير من المال وكان المصممون انتقائيين للغاية بشأن اختيار القماش. حتى زخرفة الأحجار الكريمة كانت قاسية لدرجة المليمترات. لم يكن هناك سوى 15 علامة تجارية في العالم يمكنها إقامة عرض أزياء راقٍ ، وتمثل Ji و Ya أعلى المعايير في Huaxia.

هذا الصباح ، ذكر Zhou Wei Zhuo أن Xi Ze كان مشغولًا جدًا مؤخرًا ونادراً ما جاء إلى Muse. لم يعتقد مينغ يو أنه بعد سماع هذا ، سيقابل هذا الرجل بشكل غير متوقع في مبنى ميوز.

تم إدخال يد Xi Ze اليسرى في جيوب معطفه. ابتسم لكلمات الشاب وقال ، "وجدت وقتًا للمجيء. لدي مساعد مسؤول ودينغ بو يعتني بالأشياء ، لذلك لا توجد مشكلة كبيرة ".

أومأ مينغ يو بلطف. "آه ، هل أتيت إلى الشركة للتعامل مع شيء ما؟"

سقط صوته ونظر مينغ يو إلى الرجل. لم يرغب مينج يو في الاعتراف بذلك ، لكن فرق الارتفاع بحوالي 10 سم يعني أنه كان عليه أن ينظر لأعلى. في هذه الأثناء ، تدلعت عيون Xi Ze قليلاً عندما نظر إلى الشاب بأسفل.

حدق الشخصان في بعضهما البعض ثم ضحك مينغ يو. "يبدو أنك جئت لتجدني؟" فكر مليًا للحظة قبل أن يسأل ، "من المستحيل أن تنظر إليّ بحثًا عن أشياء راقية. لماذا أتيت إلي؟ "

أثار شي زي دهشة من تحليل الشباب العقلاني. "لماذا لا يمكن أن تكون أشياء راقية؟"

لوح مينغ يو بيديه وأوضح. "سمعت من الأخت وي أن جي ويا يصنعان ملابس نسائية خلال هذه الفترة. هل ما زلت ترغب في الحصول على الإلهام مني بشأن الملابس النسائية؟ "

اتسعت عيون Xi Ze الضيقة ببطء عند الكلمات. كان الأمر كما لو كان يرى عالماً جديداً وهو ينظر في عيون الشباب.

شعر مينغ يو فجأة بقشعريرة انتقل من دماغه إلى قدميه. ارتجف فمه قليلاً وهو يصرخ ، "كنت أمزح! لا تأخذ الأمر على محمل الجد. لا يمكنك ... الحصول على أي إلهام مني بخصوص الملابس النسائية! لن تجده على أي حال! "

تومضت العيون الداكنة بينما أعطى Xi Ze ابتسامة نادرة وقال بشكل هادف ، "من الصعب قول ..."

مينج يو ، "(/ = _ =) / ~ ┴┴ !!!"

هذه النكتة لم تكن مضحكة !!!

خطوا بضع خطوات وسرعان ما وصلوا أمام المصعد. كان من الطبيعي أن يصعد مينغ يو إلى الصالة الخاصة به حيث كان تشاو روي و لوه في انتظاره. توقف أمام المصعد عندما فكر فجأة في شيء ما. "نعم ، لقد حرمتني اليوم من وجبة. لذلك ، ألا يجب أن تدعوني؟ "

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن