"جيد" لوه تشنغ لم يشر فقط إلى المعنى السطحي لوجه مينغ يو حسن المظهر.
كواحد من أفضل عارضات الأزياء في العالم ، كانت رؤية لوه تشنغ عالية جدًا. لقد فحص مينغ يو بعناية عندما ظهر لأول مرة. سواء كان المظهر أو الجسم أو المزاج أو الهالة ، فكر لوه تشنغ -
"حقًا ليس سيئًا ..."
بدت كلمات لوه تشنغ وكأنها غارقة تمامًا بسبب موسيقى الخلفية الصاخبة ، لكن الرجل الجالس بجانبه ضاق عينيه ونظر إلى لوه تشنغ.
في هذه المرحلة ، لم يلاحظ لوه تشنغ أي شيء غريب. تم إغلاق عينيه بإحكام على مينغ شياويو ، دون الانتباه إلى أي شيء آخر.
كنموذج افتتاح عرض الأزياء ، كان Ming Yu يرتدي ملابس زرقاء داكنة. زين التطريز الفضي الناعم الكم الأيسر والتصميم غير المتماثل جعل القطعة بأكملها تبدو فريدة ومميزة.
نادرا ما كان لوه تشنغ يرتدي سراويل بيضاء. قد يكون جسده معروفًا على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، لكن لوه تشنغ كان يعتقد دائمًا أن نسبة ساقيه لم تصل إلى الأفضل بعد. الآن عندما رأى أرجل الشاب النحيلة ملفوفة بإحكام في بنطال أبيض ، اتسعت عيون لوه تشنغ ولم يستطع المساعدة في البلع.
... أبيض ، إغراء ضيق ...
يا إلهي ، كان هذا النموذج جيدًا حقًا!
كانت الأرجل مستقيمة وطويلة ورفيعة. كما أنها تنحني بشكل جميل عند كل خطوة يخطوها. كم مرة مارس هذا النموذج الصغير مشيته؟ بالنظر إلى ممشى المدرج هذا ، لم يشعر لوه تشنغ أنه بالضرورة أفضل من هذا الشاب!
شعر لوه تشنغ بهذا الشكل لأن الشاب كان ينضح بهالة رائعة.
كان الجمع بين الأزرق الداكن والأبيض شائعًا جدًا في عروض الأزياء. لقول الحقيقة ، لا يمكن اعتبار الملابس التي رآها Luo Cheng سوى ذات جودة متوسطة ، سواء كانت نسيج القماش أو التصميم.
ومع ذلك ، شعر لوه تشنغ أن الملابس بدت مختلفة عندما يرتديها الشاب!
كيف تضع هذا؟
لقد كان نوعًا من الشعور "إذا لم تنظر إليه ، فستفقد" الشعور.
كان هناك 54 عارضة أزياء ، كل شخص يعرض ثلاث مجموعات مختلفة من الملابس. كان التوقيت مضغوطًا للغاية. كان لوه تشنغ لا يزال يتذوق الأرجل الجميلة للشباب عندما استدار مينغ شياويو واختفى إلى الجانب الآخر من المنصة.
لوه تشنغ ، "╮ (╯ ▽ ╰) ╭"
كان ينتظر الجولة القادمة ~
زي زي بجانبه ، "..."
كان موضوع عرض أزياء نيدلان "لغز البحر الأزرق العميق". افتتح العرض بأكمله بملابس غير رسمية زرقاء داكنة. بمجرد انتهاء الجولة الأولى من المنصة ، أصبح اللون الأزرق الداكن أفتح وانتهى به الأمر بلون أزرق عادي.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romantizmفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...