عيد ميلاد مينغ يو.
من كان أول من اهتم بهذا الأمر؟
هل كانت زي زي؟
خطأ!
يجب أن يكونوا معجبين مينغ شياويو!
في وقت مبكر قبل أسبوع من عيد ميلاده ، بشرت منتديات معجبين Ming Xiaoyu's Muse بموجة من الصعود والهبوط. لم يسجل العديد من المعجبين في موقع Muse الرسمي لأنهم تجاهلوا المصاعب. قبل عيد ميلاد مينغ شياويو بقليل تجاوزوا 100 سؤال وأجوبة مرعبة ليصبحوا أعضاء كاملين.
والسبب في رغبتهما في أن يصبحا أعضاء كاملين هو أن الأعضاء العاديين فقط هم الذين يمكنهم الانضمام إلى المعجبين الآخرين للمشاركة في "احتفال Ming Xiaoyu للبالغين".
في منتصف ليل نفس اليوم ، كان مينغ يو نائمًا بعناية لكن منتدى المعجبين به كان ينفجر بالكامل. كل أنواع "عيد ميلاد سعيد مينغ شياويو ، لقد وصلت أخيرًا إلى سن الرشد. دعونا نأكل كعكة الفطر للاحتفال "يمكن رؤيتها عند التمرير خلال المنتدى.
هذه المرة ، لم يكن هناك مشرف صرخ "ممنوع" وهرع لحذف المشاركات. كان الجميع يحتفلون بسعادة بعيد ميلاد مينغ يو. كان هناك العديد من المعجبين الذين حمّلوا صورًا للكعك الذي صنعوه ، مستخدمين صلصة الشوكولاتة للكتابة على الكعكة—
الرغبة: مينغ يو ، عيد ميلاد سعيد!
تأثر قلب مينغ يو عندما استيقظ ورأى الهدايا الصغيرة من المعجبين. لقد أخذ الوقت الكافي للرد على العديد من المنشورات وأخيراً قام بعمل منشور في الجزء العلوي من المنتدى.
【مينغ يو: شكرًا لك على نعمك ، شكرًا لك على شركتك. سأختار 10 معجبين يردون على هذا المنشور قبل منتصف الليل وأعطي ملصقًا موقّعًا. هذه قبلة صباح الخير من الحب. استرح مبكرًا ولا تتعب ^ _ ^】
انفجر منتدى المعجبين على الفور بسبب هذا المنشور وهرع مينغ يو للاستيقاظ. انتعش وتوجه إلى الطابق السفلي حيث كان لوه ينتظر.
بمجرد أن ركب السيارة ، قال لوه رو بابتسامة ، "عيد ميلاد سعيد شياو يو!"
ابتسم مينغ يو وأومأ. "شكرا لك الأخت لوه."
كان عيد ميلاد مينغ يو في حياته السابقة هو نفسه في هذه الحياة ، لذلك لم يكن لديه ما يكيّف هذا. لقد كان حفلًا آخر للبالغين ، لكنه جعله يشعر بالانتعاش قليلاً.
في السيارة ، أخبر مينغ يو لوه عن منصبه في المنتدى. قالت لوه رو إنها ستهتم بالأمر ولم يكن على مينغ يو أن تقلق.
ظلت السيارة عالقة في حركة المرور المزدحمة لمدة نصف ساعة قبل أن تشق طريقها أخيرًا على الطريق المرتفع المؤدي إلى قاعة روشانغ. في الأسبوع الماضي ، حجز مينغ يو طاولة هنا ودعا جميع الأصدقاء الذين صنعهم هذا العام لتناول الطعام.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...