في الأيام الأخيرة ، أصبحت درجة حرارة العاصمة أكثر دفئًا قليلاً. لم يعد النسيم الذي يهب خارج الشقة باردًا مثل الشهر السابق ، بدلاً من ذلك كان يحتوي على لمسة من دفء الربيع. أضاءت أضواء النيون الملونة في المدينة ، وصبغت السماء باللون الأحمر الرائع وكانت شقق Muse هادئة ، حتى الحشرات كانت مسموعة.
بمجرد أن صعد مينغ يو إلى المصعد ، خفف قليلاً من الوشاح حول رقبته وتنفس. على الجانب الآخر ، ضغط Xi Ze على زر أرضية Ming Yu وسأل عرضًا ، "هل أنت خائف من البرد؟"
كان يشير إلى حقيقة أن مينغ يو كان لديه وشاح سميك من الصوف حول رقبته ، على الرغم من الطقس الدافئ اليوم.
تجمد مينغ يو للحظة وهز رأسه. "أنا لا أخاف من البرد."
أرسل Xi Ze نظرة هادفة إلى Ming Yu وظهرت ابتسامة في عينيه العميقة ، لكنه لم يطلب أي شيء آخر.
في الواقع ، كان السبب وراء وشاح مينغ شياويو بسيطًا. منذ حصوله على لقب "الفطر الصغير" ، كان يشعر بالعار. كل يوم ، نظر إليه تشاو روي وتمتم ، "حقًا مثل فطر صغير ..."
كيف كان هذا جيدا؟
أغمق وجه مينغ يو وهو يفكر في الأمر ولم يستطع المساعدة في سحب الوشاح مرة أخرى.
بمجرد دخول الشخصين إلى المنزل ، لم يتصرف Xi Ze كغريب ، حيث علق معطفه على رف الملابس مع Ming Yu. لم يجد Ming XIaoyu أي شيء غريب حول هذا السلوك ، بل استسلم بشكل طبيعي بدلاً من ذلك.
قبل بضع دقائق ، اكتشف مينغ شياويو كيفية التعامل مع هذا الطلب لرد الجميل. عبس الشاب وتنهد بخيبة أمل كبيرة. "شي زي ، أريد حقًا أن أطهو لك وجبة كبيرة الليلة. لسوء الحظ ، لم أشتري المكونات اليوم. ماذا عن طهي المعكرونة النباتية الليلة وأدعوك لتناول العشاء لاحقًا؟ "
لم يظهر شي زي الكثير من ردود الفعل على الكلمات. ابتسم بصوت خافت وسأل ، "إذن متى لديك الوقت؟"
ظهرت نظرة خبيثة في عيون الشباب ووقع بخيبة أمل مرة أخرى ، "أوه ، يجب أن أقوم بتسجيل برنامج واقعي في غضون أيام قليلة ، لذلك ليس لدي وقت حقًا. سيتم تصوير برنامج الواقع في الخارج لفترة طويلة. بعد عرض الواقع ، لدي وظائف أخرى ". بدا الشاب وكأنه غارق في التفكير للحظة قبل أن يقول بأسف ، "يا للأسف. لقد اكتشفت أنه لا يمكنني دعوتك رسميًا لتناول الطعام إلا بعد ثلاثة أو أربعة أشهر ".
في غضون ثلاثة أو أربعة أشهر ، ما هو نوع الطعام الذي لا يستطيع طهيه بقوته؟
كانت نبرة مينج يو حزينة حقًا ، بما يكفي لجعل المستمعين يبكون. يبدو أنه يأسف حقًا لعدم تمكنه من إعداد الأطباق لـ Xi Ze الليلة. لكن مينغ شياويو لم يكن يعلم أن مظهره المؤلم تسبب في انحناء شفتي زي زي قليلاً وتنعيم وجهه النبيل.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...