Part 118

166 16 6
                                    


كانت مدينة السينما والتلفزيون في H City قسمًا رسميًا لشركة Huaxia ، وتستخدم حصريًا لتصوير الأفلام والبرامج التلفزيونية. غطت مدن السينما والتلفزيون مساحة شاسعة تحتوي على مباني من عصور مختلفة. كانت هناك فترة ما قبل تشين ، وسلالت تانغ وسونغ وكذلك سلالة مينج.

تم تقسيم فريق An Li إلى ثلاث مجموعات. أقامت إحدى المشاهد والأماكن في العاصمة ، وجاءت مجموعة أخرى إلى مدينة السينما والتلفزيون في جي سيتي بينما توجهت المجموعة الأخيرة في جميع أنحاء هواشيا وحتى العالم للعثور على موارد الموقع المناسبة من أجل الانتهاء من مواقع التصوير.

على عكس بعض الأفلام الحديثة وأفلام زي المحكمة ، كان An Li فيلمًا أصيلًا لفنون الدفاع عن النفس وكان هناك العديد من المشاهد التي تتطلب القتال في البرية. كلما كان المشهد أجمل ، كان تأثيره أقوى ، مما يمنح المشاهدين تجربة بصرية لا مثيل لها.

بعد وصوله إلى H City ، تابع Ming Xiaoyu و Zhao Rui و Luo Ru الطاقم بالكامل.

كان دور مينج يو صغيرًا ، لكن مشاهده كانت مبعثرة في جميع أنحاء الحبكة. في الأصل ، أوصى المخرج شو بأن يقوم بتصوير بعض المشاهد ، والعودة إلى العاصمة للراحة لمدة أسبوع أو أسبوعين ، ثم العودة لمواصلة التصوير. ومع ذلك ، رفض مينغ شياويو هذا الاقتراح.

"طاقم الممثلين لديه ممثلين جيدين تم اعتمادهم بواسطتك. أعتقد أنه يمكنني تعلم الكثير إذا بقيت مع الطاقم. ربما سيساعدني ذلك في تحسين قدراتي في التمثيل ".

في الواقع ، شعر Xu Yizhong بالتعقيد الشديد أثناء الاختبار.

لقد أراد أن يكون أداء كل ممثل في فيلمه رائعًا ، لكنه كان يعلم أيضًا أن دور باي كسوي لم يتطلب مهارات التمثيل الرائعة. لذلك ، كان Xu Yizhong يشعر ببعض الأسف عندما قال الكلمات التي رفضت Ming YU. لكن أعصابه كانت شديدة الاضطراب ، فكيف يمكنه أن يتراجع عن كلماته؟

يبدو أن مظهر Qi Deming أعطى Xu Yizhong نجاحًا كبيرًا ، لكنه سمح أيضًا لـ Yu Yizhong بالتراجع. خلاف ذلك ، حتى لو شعر المخرج Xu بالكثير من الأسف بعد ذلك ، فسيكون محرجًا جدًا من مطالبة MIng Xiaoyu بالتصرف في هذا الدور.

الآن بعد أن كان Ming Yu مجتهدًا للغاية ، وافق المخرج Xu بالتأكيد على ذلك بتقدير كبير. ومع ذلك ، كان هناك شيء كان عليه أن يقوله. "الظروف عند التصوير في مدينة السينما والتلفزيون لن تكون هي نفسها مقارنة بالخارج. في الآونة الأخيرة ، هي فترة الذروة للتصوير. لم نتمكن من حجز العديد من غرف الفنادق. الطاقم باستثناء Fang Liangxui و Xiao Biquin و Elder Qi والمنتج جميعهم غرف مشتركة. حتى أنا أعيش مع نائب المدير. هل يمكنك تحملها طوال هذا الوقت ، مينغ شياويو؟ "

فوجئ مينغ يو عندما سمع أن المخرج شو يناديه بشكل غير متوقع بالاسم الحنون "مينغ شياويو". ثم ابتسم. "كن مطمئنًا أيها المدير شو ، هذه الظروف جيدة جدًا بالفعل. يمكنني قبولها ".

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن