Part 135

148 16 7
                                    


لقد مر شهر منذ دخول Ming Yu إلى طاقم An Li والآن قام بتصوير جميع مشاهده.

في هذا الشهر ، شعر معجبو مينغ شياويو في العالم الخارجي بالقلق على فطرهم الصغير.

المشاركة في An Li والعاصفة التي تلت مع Jiang Kaiyang تعني أن Ming Yu أصبح اسمًا مألوفًا تقريبًا. تحدثت عنه بعض وسائل الإعلام ذات الثقل الكبير من Huaxia. ومع ذلك ، بالنسبة إلى معجبي Ming Yu ، لم يرغبوا حقًا في المرور بهذا النوع من الأشياء مرة أخرى.

بدلاً من معاناة الفطر الصغير خلال كارثة ، كانوا يأملون أن يعيش مينغ شياويو حياة صحية دون معاناة بعد الآن.

لقد جرح يده للتو؟ احتاج فقط للراحة لبضعة أيام؟

في البداية ، لم يفكر الكثير من معجبي مينغ شياويو كثيرًا في الأمر. لكن كان هناك أحد المعجبين الذي تقدم وقال إنه طبيب مع صديق للشرطة. بعد عرض فيديو An Li على صديقتها ، ناقشها الشخصان وقرروا بالإجماع أن هذا الاصطدام ربما تسبب في إعاقة أو حتى الوفاة.

كانت احتمالية حدوث مثل هذه العواقب صغيرة جدًا ولكن المعجب كتب مقالًا مثل مقال ونشره في منتدى معجبين Muse. بالاقتران مع الصور العديدة لحادث مينغ يو ، كان مقنعًا للغاية. في وقت لاحق ، استطاع العديد من الأطباء الخروج وقالوا إنه على الرغم من أن الاحتمال ضئيل ، إلا أن هناك فرصة حقيقية للموت.

بهذه الطريقة ، أصبح المشجعون أكثر قلقًا.

تحدث Luo Ru إلى Ming Yu حول هذا الأمر. تم تحريكه وتم تصويره على عجل مقطع فيديو قصير لنشره على الإنترنت. إذا أظهر يده اليمنى المكدومة للجماهير ، يجب أن يشعروا بالارتياح.

لكن الواقع كان-

【QAQ Ahhhh! يد بلدي مينغ شياويو. كيف يمكن أن يكون هذا مثير للشفقة !!! 】

【آه ، يد الفطر الصغير أرجوانية! يد الفطر خضراء! أشعر أنه يجب أن يكون مؤلمًا جدًا عندما أنظر إليه! انها مؤلمة جدا! 】

【انظر إلى أنفي المؤلم! اليوم صدمت رجلي بالخطأ بطاولة وكان ظهر يدي أحمر أيضًا. شعرت وكأنني سأموت من الألم لكن مينغ شياويو أصيب بهذا الشكل! امسك مينغ شياويو وابكي ، ابكي ، ابكي ...】 .......

سواء كان الشخص نجماً أو عارضاً ، كان المعجبون هم القوة التي دعمتهم على طول الطريق.

بعد هذا الحدث ، أصبح معجبو مينج يو أكثر تماسكًا. المشجعون الذين اهتزوا من قبل Weibo لجيانغ كايانغ أصبحوا الآن أكثر ولعًا لمينغ يو بسبب الشعور بالذنب والندم. أولئك الذين لم يشتبهوا في مينغ يو ووقفوا من أجله أصبحوا معجبين به حتى الموت. كانوا سعداء بحب مثل هذا الشخص الطيب.

كانت هذه نعمة مقنعة.

ولكن في الشهر الماضي ، كانت أكبر مفاجأة بين حصاد مينغ يو هو تقدمه في التمثيل.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن