Part 112

179 17 7
                                    


في عرض تقديمي من ست صفحات ، تم وضع ما مجموعه خمس صور. أحدهما عبارة عن صورة كبيرة تمتد إلى قسمين ، بينما تحتوي الصور المتبقية على صفحة واحدة لكل منهما. لقد كان تصميمًا جميلًا وتصميمًا ذكيًا.

في هذه الصور ، لم يعد Ming Yu يرتدي العباءة الحمراء. ومع ذلك ، كانت ملابسه لا تزال حمراء. قبل رؤية هذه الصور ، لم يتخيل أي شخص أبدًا أن هذا الشاب يمكن أن يرتدي اللون الأحمر لمثل هذا التأثير الجميل.

يحدد اللون الأحمر الغني البشرة البيضاء ، مما يجعلها تبدو واضحة تمامًا. كان اللون الأحمر الباهت لشفتيه الممتلئتين مثل فيضان من الماء. كان القرمزي المبطن للعيون المشرقة والصافية بمثابة إغراء بريء.

كان شعره بطول الخصر هو الشيء الأكثر لفتًا للنظر في جميع الصور.

على الرغم من نضج وجه الشاب منذ عام مضى ، إلا أن مزاجه الرشيق لم يجعله يبدو مختلفًا. بدلاً من ذلك ، قام بتحييد جمال الرجل والمرأة ، مما جعل جمالًا فريدًا محايدًا.

هذا النوع من الجمال الغامض اخترق قلوب كل قارئ تمامًا بفضل الترقوة العالية والهشة والأصابع النحيلة والشفاه الحمراء المنحنية قليلاً وشامة الزنجفر في زاوية عينه.

حتى محبي الفطر الصغير المخلص ، Yao Fei لم يستطع المساعدة في الهمس ، "Ming Xoaoyu هو حقًا شيطان ساحر ..."

أفظع شيء في العالم لم يكن أن تكون عازمة على يد رجل / امرأة!

لم يكن من المفهوم ما إذا كنت مستقيماً أو منحنيًا بعد التفكير في أنك منحني!

في هذه اللحظة ، أدرك عدد لا يحصى من القراء حزن لوه رو.

القارئات يعتقدن: مينغ شياويو رجل. أنا بالتأكيد لم أكن منحنية به! لكن مينغ شياويو ذات الشعر الطويل جميلة جدا! أنا حقًا لم أكن منحنية _ (: з 」∠) _ حسنًا ، إذا اعترفت لي امرأة جميلة ذات مزاج جيد ، فسأحمل فخذها بالتأكيد !!

لكن الحالة المزاجية للقراء الذكور كانت أكثر تعقيدًا: أنا لست عازمًا! هذا النموذج رجل لكنه يبدو ساحرًا جدًا. إنه أجمل من المرأة! لكن ... إذا وقف هذا النموذج الذكوري أمام عيني ، أفلا أغري حقًا؟ ORZ. أركع وأتوسل إلى الجماع QAQ!

بعد انتظار Yao Fei للانتهاء من لعق (؟) جميع الصور ، انتقلت عيناها إلى المقابلة وبدأت في القراءة بعناية. أثناء القراءة ، استمر Yao Fei في لمس صور Ming Xiaoyu دون توقف. الأصابع الرقيقة ، والوجه الجميل ، والشعر الطويل ، ثم الخصلات النحيلة ...

لا ، لم تستطع الحصول على نزيف في الأنف!

- استيقظ ، كان هذا وقحًا للغاية! افرج بسرعة عن الفطر الصغير!

دعونا نبتعد بسرعة عن المعجبين المنحرفين. في هذه اللحظة ، كان رجل وسيم في الطابق العلوي من مبنى Muse يحمل أحدث إصدار من Muse ويقرأها بعناية.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن