Part 134

160 17 7
                                    


عاشت لي نينغهان في الجبال مع والديها طوال حياته. لم تكن تعرف أشياء في عالم فنون الدفاع عن النفس. لو لم يُقتل والداها ، لما كانت ستهبط ولقضت بقية حياتها في الجبال.

في يوميات والدتها ، تم تسجيله بوضوح أن "باي شيوى شرير ، قام بتشويه الآخرين وهدد بقتل أخيه وتلميذ أخته." ومع ذلك ، قال آن يوتشنغ والأشخاص الآخرون في عالم فنون الدفاع عن النفس أن باي شيوى كان لطيفًا ورائعًا. شخص جيد؟

قبل 20 عامًا ، كان إلهًا قاتلًا في اليوميات. استخدم باي شيوى قوته لتدمير مدرسته وتعهد بقتل أخيه وأخته التلاميذ.

ولكن الآن حصل لي نينغان على إجابة أخرى.

بسبب موهبته العالية ومظهره الممتاز ، كان باي شيو محبوبًا دائمًا من قبل سيده. تم إعداده ليكون قائد الجيل القادم. ربما كان ذلك بسبب هوسه الشديد بفنون الدفاع عن النفس. كان لباي شيوى طبيعة نقية ولم يكن جيدًا في الانسجام مع الآخرين. كان لديه اتصال ضئيل مع الناس غير شقيقه وأخته التلاميذ.

ومع ذلك ، لمجرد أنه كان على استعداد للإيمان بالآخرين لا يعني أن الآخرين سيعاملونه بصدق.

كانت الغيرة شيئًا يشعر به الجميع. بعض الناس يسيطرون عليها جيدًا وجعلوها القوة الدافعة لهم. لم يستطع الآخرون السيطرة عليها بشكل جيد وجعلتهم بغيضين.

عاش Bai Xiu حياة سهلة لمدة 16 عامًا.

لقد كان سيد الجيل القادم لأفضل مدرسة فنون قتالية ، وكان لديه وجه لا يستطيع الآخرون إدانته واستمتع باحترام عدد لا يحصى من فناني الدفاع عن النفس.

بمجرد أن بلغ 16 عامًا ، انهار كل شيء فجأة ولم تكن هناك إمكانية للتعافي.

بشرة باي شيوى وجعلها في الفوانيس للعب معها؟

في مهرجان الفانوس ، أرسل له أخوه وأخته الفانوس ودعاه يطير به.

قتل باي شيوى أكثر من 100 شخص؟

كان ذلك لأنه تلقى رسالة سرية من أخيه وأخته لمقابلتهما هناك.

حتى يوم تدمير المدرسة ، لم يفهم باي شيو كيف حدثت هذه "الصدف". لم يشك في أخيه وأخته. هذه "الصدف" جعلت السيد يسكته في عزلة ، قائلاً إنه يجب أن يتأمل. في الواقع ، كان السيد يحمي Bai Xiu من الأشخاص المجهولين الذين يحاولون تحطيمه.

لم يكن محبوسًا لفترة طويلة. في ليلة معينة ، رأى باي شيوى عمه الصغير يأتي إليه وهو ينزف. كان على بعد 10 أمتار فقط من الباب عندما اخترق سيف حاد معدة العم وسقط المفتاح في يده باتجاه الباب.

لم يعرف باي شيو لمن ينتمي السيف.

لكن في هذه اللحظة ، ملأ الدم عينيه. لقد فهم فجأة لماذا لم يشاهده أي من أساتذته أو أعمامه الليلة ولماذا كان صامتًا!

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن