Part 106

182 19 6
                                    


كان اهتمام موسى تجاه جلسة التصوير هذه يتجاوز توقعات مينج يو تمامًا. وقع موسى في الأصل اتصالات مع عدد من المصورين من الدرجة الأولى وكانوا يتعاونون في كثير من الأحيان. لكن هذه المرة ، دعوا عمدًا مصورًا من الولايات المتحدة.

هيوليت هيل ، المصور الأمريكي البارز الذي غالبًا ما كان يلتقط صوراً لغلاف أفضل مجلة أمريكية ، إيديث. عمل كمرشد للفنون البصرية لعدد من الأفلام التجارية الرائجة. كان أسلوبه جميلًا وأنيقًا ، وكانت سيطرته على الزوايا رائعة جدًا.

قد لا يكون Master Hill أفضل مصور فوتوغرافي في العالم ، لكنه كان بالتأكيد أحد أبرز المصورين في عالم الموضة. كانت صوره قوية جدا. بغض النظر عن التفضيلات الجمالية للشخص ، فسيتم تأثره بهذا الجمال المخدر.

كان السيد مندهشًا قليلاً عند رؤيته الأولى لمينغ يو. توقف لفترة طويلة قبل أن ينظر إلى Ren Huaqing ويسأل بلغة صينية محرجة ، "Huaqing ، هذه هي عارضة الأزياء Ming Yu؟"

كان مينغ يو في هذا العالم لمدة عام تقريبًا. كل أجنبي يراه يتحدث الصينية ، ولكن كان هناك مستوى عالٍ ومنخفض. كان Master Hill واحدًا من أفضل ما رآه Ming Yu. على أقل تقدير ، كانت كلماته واضحة ولم تكن هناك أخطاء نحوية مضحكة.

ابتسم رن هواكنغ وأومأ. "نعم سيد هيل. هذا هو مينج يو ". نظر Ren Huaqing إلى Ming Yu وقدم مقدمات. "مينج يو ، هذا ماستر هيل. أعتقد أنك يجب أن تعرفه بالفعل. تم تصوير غلاف الشهر الماضي لإديث من قبل ماستر هيل ، مع بيرنيس تيري ".

عرف مينج يو هذا بشكل طبيعي. كنموذج ، كان من الضروري مشاهدة كل عدد شهري من المجلات العالمية الشهيرة. أومأ برأسه وابتسم في ماستر هيل. "مرحبا سيد هيل. يسرني جدا أن ألتقي بكم. أنا مينج يو ".

نظر المعلم هيل بعناية إلى مينغ شياويو للحظة قبل أن يعانقه قليلاً. بدا لوه رو ورين هواكينغ مندهشا. صُدم الشاب قليلاً للحظة قبل أن يتسامح مع تصرفات السيد.

تحدث السيد هيل بسرور ، "مينج يو ، أفكر في هاريمان أوين عندما أراك. يجب أن تعرف هاريمان أوين. كلاكما متشابه للغاية ، لكنه أكثر أنوثة منك. عندما قابلت أوين لأول مرة ، كنت أعتقد أنه فتاة ".

هاريمان أوين ، رابع عارض أزياء ذكر في العالم وأحد أكثر العارضين تميزًا. كان لأوين الشهير شعر بطول الخصر ، ووضعية رشيقة ، ووجه مؤثر ، وسحر أنثوي للغاية.

ابتسم مينغ يو بهدوء للكلمات. "شكرا لك على المديح ، سيد هيل. كما أنني أحب عمل السيد أوين ".

"إذا كانت هناك فرصة ، سأقدم لك ..."

ذهل رن هواكينغ مع استمرار المحادثة. تغيرت طريقة ماستر هيل في التحدث إلى مينج يو من "مينغ يو" الباردة إلى "مينغ شياويو" الودودة! ما زال رين هواكينغ يقول "مينغ يو" فكيف أطلق عليه ماستر هيل لقب "مينغ شياويو" في غضون 10 دقائق فقط؟

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن