في فيلم جيد الصنع ، ما هو متوسط عدد NGs؟
قد يكون المخرجون الآخرون مختلفين لكن Xu Yizhong كان يعلم أن متطلباته لكل لقطة كانت عالية جدًا. بالنسبة للأفلام التي صورها في الماضي ، كان متوسطها من 3 إلى 8 NGs لكل مشهد.
في فيلم من إنتاج Xu Yizhong ، كانت معظم الفرص التي منحها لممثلة سينمائية حصلت على NG 35 مرة. كانت الممثلة غاضبة للغاية لدرجة أنها كادت أن تغادر ، لكنها في النهاية استوفت متطلبات المخرج شو في اللقطة الثامنة والثلاثين.
ربما كانت 26 NGs لكنها كانت دراما نفسية صعبة للغاية. حتى بالنسبة لإمبراطور الفيلم ، كان من الصعب إظهار "العيون التي تريد البكاء ، ولكن لا توجد دموع في العيون المليئة بالحزن والصمت". كان مشهد مينغ شياويو هذه المرة صعوبة أقل بكثير لكن المخرج شو كان هادئًا تمامًا.
كانت 16 NGs فقط. لم يكن هذا حتى ضمن العشرة الأوائل من سجل المخرج شو. حتى العشرينات الأولى كانت كافية.
بالإضافة إلى ذلك ، اكتشف المخرج شو أن حالة مينج يو أصبحت أفضل وأفضل. عندما بدأت اللقطة السابعة عشر ، اعتقد أنه قد يكون هناك حد أقصى مرتين أو ثلاث مرات قبل أن يتمكن هذا المشهد من تحقيق التأثير المطلوب والتمرير.
في هذا المشهد ، لم تكن مشاهد Jiang Kaiyang ثقيلة. كان مشهد مينج يو صعبًا. كان بحاجة إلى أن يتدلى من سلك ويقاتل جيانغ كاييانغ في الهواء. كان كلاهما معلقًا ، ولكن على الفور تقريبًا ، كان يمسح بسيفه على رقبة جيانغ كيانج ويجعله يسقط على الأرض.
دعا An Li على وجه التحديد مدرس فنون قتالية شهير لتقديم إرشادات لمشاهد القتال. عندما كان Ming Xiaoyu على الأرض ، تدرب على هذه الحركات وكان ماهرًا جدًا.
وهكذا ، في هذه اللحظة ، تم رفع الرجلين مرة أخرى بواسطة الأسلاك وصعدا ببطء في الهواء.
كان شعر الشاب الطويل أحمر وكان هناك بقعة من الدم على وجنتيه ، مثل زهرة تتفتح على وجهه الوسيم. كانت عيناه شديد البرودة ، مثل الجليد العميق. من الواضح أنه كان ينظر إليك ، لكن الشاب لم يلاحظك تمامًا لأنك لم تكن مؤهلاً لدخول عينيه!
بمجرد أن رأى هذا ، ضرب المخرج شو بحماس في فخذه. كان هذا هو الشعور الصحيح!
ثم حان الوقت لمشاهدة القتال.
كان الأمر كما لو أن الهزائم الـ16 الماضية تحولت إلى تجربة في هذه اللحظة. ضيق مينغ يو عينيه ببطء ، ورفع السيف الطويل في رأسه ورفع قدميه على العارضة. طار بسرعة وأناقة نحو جيانغ كاييانغ.
بين الرعد والبرق ، كان هناك صوت تصادم. بمجرد انفصال الشخصين مرة أخرى ، نظر جيانغ كاييانغ برعب إلى الشاب على الجانب الآخر من الطابق الثاني ، وأصابعه ترتجف.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...