كان عدد المرات التي التقى فيها بهذا الرجل كثيرًا جدًا. لذلك ، عندما فتح مينغ يو الباب ، كان رد فعله الأول ليس "ماذا تفعل هنا؟"
كان "شي زي ، ألست مشغولاً مؤخرًا؟"
الرجل الذي يقف بهدوء خارج الباب ، من سيكون باستثناء شي زي؟
سمح Ming Yu لـ Xi Ze بالدخول إلى المنزل. دخل الشخصان غرفة المعيشة وجلسا ، مع تحضير مينغ يو كوبًا من الماء المغلي. هذه المرة ، لم يكن يعلم أنه لا يحضر المناشف الورقية. كما هو متوقع ، أخرج الرجل منديلًا ومسح الزجاج.
أصيب مينج يو بالذهول والسخرية ، "إذا أتيت إلى منزلي كثيرًا ، أعتقد أن جميع الأكواب في منزلي ستمسح بواسطتك."
في مواجهة هذه السخرية ، كان Xi Ze صامتًا ، ولا يزال يمسح الكأس بعناية. ثم ألقى بالمنديل في سلة المهملات وقال ، "لن يكون هناك مثل هذا الوضع. لا أحب مسح الأشياء في منزلي.
مينغ يو المرتبك ، "...؟"
تجاذب الرجلان الحديث لبعض الوقت. علم Ming Yu أن Xi Ze بحاجة إلى حضور حفلة قريبة غدًا ، لذلك اختار البقاء مؤقتًا في شقته هنا. بعد كل شيء ، كانت الاختناقات المرورية في العاصمة معروفة جيدًا ، لذا كان التواجد بالقرب منك دائمًا أمرًا جيدًا.
بينما كانوا يتحدثون ، نظر Xi Ze إلى النص الذي كان بعيدًا عن التعرف عليه وسأل ، "هل كنت تقرأ نصًا؟ هل هي مخصصة للفيديو الموسيقي الخاص بشركة CX Entertainment؟ "
كان مينغ يو يعرف منذ فترة طويلة أن هذا الرجل غالبًا ما أساء استخدام امتيازاته للنظر في وظائف مينغ يو. لذلك ، لم يتفاجأ عندما علم Xi Ze عن MV لـ CX Entertainment. أجاب بصراحة: "آه ، أنا أصور منذ ستة أيام. لم يتبق سوى ثلاثة مناظر غدا ".
أثار Xi Ze حاجبًا على الكلمات ونظر بشكل هادف إلى الشباب.
بشكل عام ، بالنسبة لتصوير MV ، لم تكن المشاهد طويلة والتصوير يجب ألا يتجاوز 10 دقائق. تمت إضافة ثلاثة مشاهد لمدة نصف ساعة فقط. بالنظر إلى الوقت اللازم لتجهيز الأضواء والكاميرات ، يجب الانتهاء في غضون ساعة.
لماذا يجب أن يتم جرها إلى اليوم التالي؟ كان يعني أن هناك خطأ ما.
لم يحاول مينج يو إخفاء ذلك. "المشهد قبل الأخير ، حصلت على NG 20 مرة."
شي زي ، "..."
ربما كان قد صدم من هذا الرقم. بعد وقت طويل ، قال شي زي ، "هذا المشهد ، هل يمكنك تمثيله من أجلي؟"
فاجأ مينج يو. "سوف تتصرف؟" وأضاف بعد لحظة: "أتذكر أنك لم تصوّر أبدًا أي أفلام أو برامج تلفزيونية. هل يمكنك التمثيل؟ "
نظر الرجل الوسيم والأنيق إلى الكلمات ، وشفتاه تتقوسان. "ربما لم أقم بتصوير الأفلام ، لكن لا أعتقد أنني سأستمر في NG ... آه ... 20 مرة."
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...