Part 167

157 9 8
                                    


لقد كان الأسبوع الذهبي لشهر أكتوبر وكان هناك حشود من الناس في كل مكان. لم تنخفض قوة الخريف ، كانت الشمس الحارقة تسطع مباشرة على رؤوس الناس. أضاء الطريق الإسفلتي الذي بدا أنه سيذوب وخلق طبقة من الضوء الساطع على الماء.

كان مينغ شياويو يحتج عندما دفعه الرجل من الباب.

"هذا الطقس ، هذه المرة! الخارج به الكثير من الشمس والكثير من الناس! لايمكنني رؤيتي سويًا ، أين نذهب؟ هل وجدت مكانًا خاصًا يمكن لشخصين الجلوس فيه؟ من الأفضل البقاء في المنزل! "

كلما فكر الشباب في الأمر ، زاد شعوره بالاكتئاب.

في الوقت الحاضر ، دخلت Ming Yu للتو في قائمة عارضات الأزياء في العالم. لم يُشاهد ظله حتى في التصنيف العالمي بعد أن سحبه Xi Ze بشكل مفتوح من الباب. إذا تم قطع هذا من قبل صغير تم الإبلاغ عنه ونشره للجمهور ، فماذا يمكنه أن يفعل؟

حتى لو اعتنى موسى بالمراسلين ، فماذا عن المعجبين العاديين؟ كان هناك الكثير من الناس في الشوارع بحيث يمكن للآخرين رؤيتهم. سيكون بالتأكيد مشكلة!

في هذه اللحظة ، لم يكن لدى Xi Ze و Ming Yu نية للكشف عن علاقتهما.

لم يرغب Xi Ze في أن يكون له تأثير كبير على طريق Ming Yu إلى الشهرة بسبب علاقتهما. مثال على ذلك كان He Chaoman في الماضي. بسبب مشاركتها في عرض Ji and Ya الراقي ، وصلت إلى تصنيفات عارضات الأزياء في العالم بسرعة كبيرة. قاد هذا العديد من عشاق الموضة إلى الاعتقاد بأن He Chaoman دخل من الباب الخلفي.

لذلك ، عند مقارنتها بـ Du Ruo التي صعدت خطوة بخطوة بجهودها الخاصة ، شعروا أن He Chaoman لم يكن جيدًا مثل Du Ruo.

بعد ذلك ، استغرق الأمر من هي شومان عامين للتغلب على هذه الانتقادات بقوتها الخاصة ، لإعلامهم بأنها تعتمد على قوتها وليس على خلفية غامضة.

فكر مينغ شياويو وشي زي بشكل مختلف. في قلب مينغ يو ، الأشياء التي حصل عليها حتى الآن كانت من عمله الشاق.

بالنظر إلى صناعة الأزياء بأكملها ، الذين سيكون لديهم أقل من شهر من الإجازات والذين يقضون معظم الوقت في الأخبار من وظائفه.

ظهر في مجلة من الدرجة الثانية وعمل بجد في كل خطوة. لذلك ، لم يخاف أبدًا عيون الآخرين.

ومع ذلك ، كان مينغ شياويو قلقًا للغاية بشأن هذا السؤال. "إذا سمحنا للآخرين بمعرفة العلاقة بيننا ، فقد يعتقدون أنك وفرت لي العديد من وسائل الراحة. إذا أردت القيام بذلك ، لكنت قبلت دعوتك في البداية. سأعاني إذا أسيء فهمي الآن! "

-نعم ، لم يكن مينغ شياويو قلقًا جدًا بشأن المرور عبر الباب الخلفي.

حتى أولئك الذين مروا عبر الباب الخلفي تم تقسيمهم إلى نوعين: "شخص قوي حقًا له باب خلفي" و "باب خلفي كامل".

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن