Part 41

254 27 5
                                    


أشرقت شمس الصباح اللامعة من خلال النوافذ السميكة ، وأضاءت شعر الشباب الأسود بذهب باهت. كان لدى Zhao Rui يدا واحدة على عجلة القيادة ، بينما قدمت الأخرى وجبة الإفطار إلى Ming Yu في المقعد الخلفي. انتظرت السيارة مؤقتًا تخفيف الازدحام ، وتركت تشاو روي حراً في قول بضع كلمات.

"Xiaoyu ، كيف تعرف Xi Ze؟"

كان Zhao Rui مشغولًا بالذهاب إلى CX Extertainment للتحدث عن تعاون MV ، لذلك لم يكن لديه وقت للتحدث مع Ming Yu حول هذا الموضوع. خلال الأيام القليلة الماضية ، رافق Luo Ru Ming Yu لتصوير الإعلانات. الآن بعد الانتهاء من المشروع ، أتيحت له فرصة التحدث إلى Ming Yu وجهًا لوجه.

في هذا الوقت ، كان مينغ يو يشرب مشروب لو رو الطبي. كان على مينج يو أن يشرب خمسة أكواب على الأقل في اليوم. في الليلة السابقة ، كان لوه رو يعطيه بعضًا لإحضاره إلى المنزل وتسخينه في صباح اليوم التالي.

بمجرد أن سمع كلمات تشاو روي ، وضع مينغ يو الكأس بهدوء في يده وأجاب. "الأخ Zhao ، بعد أن انتهينا من تصوير الصور لشخصية وذهبنا إلى Ruoshang ، التقيت به في الحمام." تحدث مينغ يو بطلاقة وسلسة. كانت النبرة هادئة للغاية ، وكأنه يقول الحقيقة. "لقد نسي إحضار بعض الورق ولم يكن ورق التواليت كافياً. لقد كان محرجًا للغاية واقترض مني بعض الأوراق عندما دخلت ".

تشاو روي ، "..."

ثم أضاف مينغ يو ، كما لو أنه فكر فجأة في شيء ما. "أوه نعم ، لقد كان ممتنًا جدًا لي."

في هذا الوقت ، الطابق العلوي من موسى.

شي زي ، "Achoo ..."

دينغ بو ، "إيه؟ هل أصابك البرد؟ شي زي ".

......

لم يبدو الأمر وكأنه مشكلة كبيرة. حتى الله شي كان عليه أن يأكل ويقوم بعمله بشكل صحيح؟ اعترف Zhao بأن Xi Ze ، هذا الشخص الوسيم والبارد كان عليه أيضًا حل ... تلك المشكلة ... ما الذي كان يزعج ذلك؟

كان عدم وجود ورق التواليت أمرًا طبيعيًا ...

لم يكن هذا صحيحًا! لماذا شعر أن الأمر خيالي للغاية !!

بعد التردد للحظة ، لم يستطع Zhao Rui أن يسأل ، "Xiaoyu ، لماذا أشعر بالغرابة عند الاستماع إليك ..."

من خلال مرآة الرؤية الخلفية ، ابتسم المراهق قليلاً وكشف عن أسنانه البيضاء. "الأخ تشاو ، يمكنك أن تسأل شي زي. إنها ليست مشكلة كبيرة. أعتقد أنه سيخبرك بالحقيقة عن ذلك الوقت ".

Zhao Rui، "... (┙> ∧ <) ┙ へ ┻┻"

لم يكن أحمق!

إذا سأل شي زي حقًا ، فسوف يذوب بسبب صقيع الشخص الآخر !!!

أصر مينغ يو على أن هذا هو السبب وراء اختيار Xi Ze للذهاب إلى عملي ، ولم يستطع Zhao Rui إجبارهم على ذلك. في الواقع ، كان تشاو روي يفكر مليًا خلال الأيام القليلة الماضية. إذا كان Xi Ze يخطط لشيء ما ، فماذا يمكن أن يفعل Zhao Rui؟

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن