اكتشف عالم النفس الألماني إبينغهاوس ظاهرة أطلق عليها اسم "المنحنى المنسي".
عند الذهاب إلى حفظ شيء ما ، كان الانطباع الأولي بالتأكيد عميقًا جدًا. ولكن بعد فترة قصيرة من الزمن ، سينخفض هذا الانطباع فجأة إلى مستوى منخفض للغاية وسيُنسى ببطء.
من أجل منع حدوث هذه العملية ، كان الحل هو اختيار فترة زمنية معينة لتحسين الذاكرة على الفور.
كان الوقت الذي اختاره نيدلان بعد سبعة أشهر.
في الأشهر الستة الماضية ، تغيرت مبيعات عطور Nidelan Smoke من الطفرة المتفجرة في البداية إلى المبيعات العادية. أصبح مألوفًا لعامة الناس ولكنه بدأ في النسيان أيضًا.
عرف المستهلكون عطر Nidelan Smoke ولكن لم يعد له أي نضارة في أذهانهم. جنبا إلى جنب مع العطور الأخرى المتاحة ، كان مجرد وجود "شراء إذا لزم الأمر".
من الطبيعي أن نيدلان لم يرغب في رؤية مثل هذه النتيجة. لذلك ، في منتصف شهر يوليو ، وضعوا أربعة إعلانات على محطات التلفزيون الرئيسية ومواقع الفيديو التابعة لشركة Huaxia ، مما جذب انتباه الجمهور.
كان لو ليلى يشاهد عرضًا متنوعًا فقط ليُبتلى فجأة بالإعلانات هههههههههههه. في ثانية واحدة كان تنوعًا ، والثانية التالية كان إعلانًا! ألم يكن الإعلان متعجرفًا هذه الأيام؟
بعد بضع ثوان ، بدأ Lu Lele في البحث عن جهاز التحكم عن بعد لتغيير القناة. ومع ذلك ، تم إخفاء جهاز التحكم عن بعد ولم تتمكن من العثور عليه لبضع دقائق.
بحث لو Lele حول! أخيرًا ، وجدت جهاز التحكم عن بعد مخفيًا في اللحاف. أمسكه لو ليلى ونظر لأعلى ، فقط لرؤية وجه مألوف!
"يا لها من مفاجأة! مينغ شياويو؟ !! "
الشاب الذي ظهر فجأة على شاشة التلفزيون كان مينغ يو. من آخر يمكن أن يكون؟
مع عزف الموسيقى المنخفضة ، سار الشاب الوسيم الذي يرتدي لباس ضيق أبيض ببطء نحو صندوق الكنز الزجاجي في وسط الغرفة. كانت نظرته هادئة وعيناه مسترخيتان. لم يكن قلقًا على الإطلاق ، لكن الموسيقى الخلفية جعلت الناس يقلقون عليه.
هل تعرف كيف شعرت عندما رأيت هذا الوجه فجأة على شاشة تلفزيون مقاس 46 بوصة؟
بالنسبة لـ Lu Lele ، شعرت أن جسدها كله كان يحترق!
يا إلهي!!! لم يتم العثور على مسام واحدة على وجه مينغ شياويو. كيف يكون بهذا الجمال؟ أرادت أن تلعقها وتقبلها دون أي تأخير = 3 = مزاج زوجها كان جيدًا جدًا! بارد ، بارد والأهم من ذلك ، مثل الأمير! اين الاعلان؟ كان هذا عرض أزياء راقية! ... لا ، لا تضيعوا الوقت. فقط ألعقها يا (* ≧ ▽ ≦) ツ.
في الوقت نفسه ، حدثت مواقف مماثلة في مدن مختلفة في هواشيا. كان العديد من محبي Ming Xiaoyu غير مستعدين لإعلانات الوجه!
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...