Part 146

156 15 5
                                    


تم الإشادة بعرض أزياء Sixin حتى قبل إصدار الفيديو. منحته العديد من المجلات الإعلامية درجات عالية وقام العديد من أساتذة التصميم في Huaxia بنشر مقالات على مدوناتهم ، وعلقوا على مزايا وعيوب عرض الأزياء هذا.

بالطبع ، كان هناك القليل من أوجه القصور والمزيد من الثناء.

لذا قبل اليوم ، توقع معجبو مينغ شياويو أن أداء فطرهم الصغير كان رائعًا بالتأكيد. ومع ذلك ، لم ترسل المجلات العامة سوى بضع صور تظهر الملابس التي كان يرتديها مينغ شياويو.

كان هناك العديد من العارضين في الجمهور لدرجة أنه كان من المستحيل رؤية وجه مينغ شياويو.

لذلك ، عندما أعلنت Fei Sixin عن الفيديو على موقعها الرسمي Weibo و Sixin ، احتشد عدد كبير من المعجبين وشاهدوا الفيديو بحماس.

من بين هؤلاء المعجبين ، كان معظمهم من عشاق العارضات. بالطبع ، كان هناك عدد قليل من الأشخاص المهتمين بأسلوب تصميم Fei Sixin. ولكن بغض النظر عن السبب الذي دفعهم لبدء مشاهدة الفيديو ، فقد انغمسوا على الفور في اللحظة التي شاهدوه فيها ، وقد انجذبتهم التصاميم.

في عرض الأزياء هذا ، لم تقدم Fei Sixin أي مظهر. في مقابلة لاحقة ، قالت إن موضوعها كان "Fei Sixin".

كان موضوعها هي نفسها وكان هذا كل أسلوبها.

لقد أرادت أن تظهر أسلوبها للجميع في أول عرض على Sixin ، لذلك أقامت عرض الأزياء هذا.

【Diandian King: عندما شاهدت العرض ، شعرت أن عرض أزياءFei Sixin كان جريئًا ومبالغًا فيه. وضعت أسلوبها الخاص في تصميم الملابس. الزي المفضل لدي من الزي الأخير لـLu Huisheng والأزياء الأولى والثالثة منMing Yu. إنها لافتة للنظر وجميلة حقًا! 】

【Ji Shengyu: اعتدت أن أحب حس التصميم لدىFei Sixin. كامرأة ، لم تصمم ملابس نسائية أبدًا. بدلاً من ذلك ، استخدمت منظورها النسائي الرائع لتصميم نمط ملابس فريد للرجال. يهتم الأسلوب بشدة ببناء التفاصيل. إذا نظرت عن كثب ، ستجد أن الأزرار المعدنية في الزي العسكري الأول لشركةMing Yu تحتوي على أنماط صغيرة. 】 ......

بينما علق بعض المحترفين على نجاح عرض الأزياء هذا ، كان هناك بطبيعة الحال معجبين قاموا بلعق الشاشة وعبروا عن حبهم لأصنامهم.

【اللعب العسكري! بلاي بوي بلاي! شهم العفة PLAY! يرش هذه القيمة من الحياة !! الرعاف ~ \ (≧ ▽ ≦) / ~ لالالا】

【يا إلهي! مينغ شياويو جميل حقًا! أنا أقراط شرابة من مينغ شياويو! أنا أقراط الشرابة! 】

【أقراط الشرابة البلاتينية جميلة حقًا! لعق لعق لعق! ساطع! 】

【(┙> ∧ <) ┙ へ ┻┻ من وضع فيديو زوجي؟ زوجي لي ، لن أريكم إياه! 】 ......

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن