Part 10

360 34 6
                                    

هذه المرة ، دعت شخصية ما مجموعه أربعة نماذج جديدة. كان وو يوزين وليو تشيان بطبيعة الحال الأفضل في العامين الماضيين ، في حين أن إنجازات تشو وي لم تكن سيئة. صُدم مينغ يو قليلاً لأن الشخصية ستدعو تشو وي ، لكنه سرعان ما قبلها.

كان من المقدر أن يكون مزيجًا من قوته الخاصة وتوصية الآخرين بأن شخصية دعا Zhu Wei.

بعد لحظة وجيزة من المفاجأة ، استقبل مينج يو بهدوء تشو وي كما لو أنهما لم يكن لهما احتكاك مع بعضهما البعض. تصرف مينج يو بسخاء ، لكن تشو وي لم يقدر ذلك. لقد أطلق همهمة باردة قبل أن يستدير ويتجاهل مينغ يو.

أثار هذا غضب Zhao Rui ونظر بشدة إلى Zhu Wei. كان مينغ يو مذهولًا ، مما جعله يتكلم بضع كلمات لإرضاء سمساره. ثم قال أخيرًا ، "ألا يجب أن نضع المكياج؟"

قضيت هذا الصباح في اختبار المكياج والتصميم.

بصفتها مجلة Huaxia من الدرجة الأولى ، دعا Character بطبيعة الحال عددًا من المصورين أكثر من Brother Luo. على سبيل المثال ، كانت الصور الداخلية التي التقطت بعد ظهر هذا اليوم من أحد أشهر خبراء التصوير الفوتوغرافيين. كانت حساسيته للألوان عالية جدًا ، لذلك تحت إشرافه ، ستكون الصور ملونة ومعقدة.

تجاهل Zhu Wei Ming Yu ، لكن هذا لم يمنع Ming Yu من تكوين علاقات جيدة مع Wu Yuzhen و Liu Qian.

كان Wu Yuzhen نموذجًا ذكوريًا وسيمًا حقًا. كان يبلغ من العمر 19 عامًا فقط ، لكن ارتفاعه كان أكثر من 190 سم ، وهو الأطول بين الأربعة. لم يكن لديه نفور من مينج يو. بعد بضع محادثات ، تبادل الاثنان معلومات الاتصال بالإضافة إلى المدونات الصغيرة الخاصة بهما.

كان ليو تشيان مظهر أنثوي. من منظور معين ، بدا أكثر أنوثة من المالك الأصلي لجسد مينغ يو. في البداية ، كان ليو تشيان منعزلًا جدًا. ومع ذلك ، بعد التصوير لمدة ساعة ، أصبح على دراية بأن مينغ يو كان جيدًا.

يبدو أن Zhu Wei وجد نفسه خارج هذه الدائرة. كان بإمكانه فقط مشاهدة حديث مينج يو و وو يوزين بمرح ، حتى مع ليو تشيان البارد نسبيًا يتحدث من وقت لآخر.

كلما نظر تشو وي إلى المشهد ، شعر بالاستياء أكثر.

رأى مينغ يو في وقت لاحق وجهه البارد وأخذ زمام المبادرة مرة أخرى ليكون ودودًا. لكن Zhu Wei أظهر ازدراءًا شديدًا ولم يرغب في الاندماج في دائرتهم.

نظر وو يوزين إلى ظهر تشو وي وعبس. "Zhu Wei هذا ... يبدو أنه يعاني من مزاج سيء؟"

سخر ليو تشيان ، "إنه بغيض ويعتقد أنه فوقنا."

ابتسم مينغ يو ولم يضيف أي شيء للتقييم.

كانت هذه جلسة تصوير شارك فيها أربعة أشخاص. عدد اللقطات لم يكن منخفضًا ، لكن فرصة التصوير الفردي كانت صغيرة. قسم المصورون وو يوزين ومينغ يو إلى مجموعة واحدة ، ليو تشيان وتشو وي في المجموعة الأخرى ، وتم التصوير في نفس الوقت. حتى أنه كانت هناك مناسبة حيث قام مينغ يو وليو تشيان وتشو وي بإطلاق النار معًا. حاول Zhu Wei قمع أعصابه وأكمل التصوير بنجاح. ومع ذلك ، غادر على الفور بعد الانتهاء منه.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن