Part 14

349 36 10
                                    


قد يكون الحمام ولكن البيئة هنا كانت هادئة.

عندما فتح الباب ، واجهته نافذة ممتدة من الأرض إلى السقف. تم مسح الزجاج نظيفة ويمكن رؤية غابة الخيزران المورقة خارج النافذة. للراحة ، كان هناك كشكان فقط محاطان بألواح خشبية. كان التصميم بسيطًا وسخيًا ، حتى أن مقابض الأبواب لها لون معدني عاكس.

كانت الأضواء في الحمام مخفية داخل مصابيح الحائط ، متناقضة مع الطراز العام البسيط والأنيق.

في هذا الضوء الساطع لم يهتم الرجل بوجود شخص آخر. أبقى رأسه منحنيًا ويحدق في أصابعه بعناية ، وينظف كل زاوية بدقة ، ولا يعطي مينج يو فجوة للتحدث.

كان الخريف وكان هناك بعض الطقس البارد. كانت القاعة مزودة بتدفئة ولكن يقف عند الباب ، لم يستطع مينغ يو الشعور بأثر من البرودة و ... الإحراج. لم يكن يعرف ماذا يفعل. منذ لحظة اقتحام الرجل ، كانت الهالة القوية للرجل محاصرة بإحكام حوله.

كان على مينغ يو أن يفكر بعناية في سلوكه ، في حالة الضربة الوقائية من الشخص الآخر.

بعد دقيقة أو نحو ذلك ، سمع صوت مغناطيسي منخفض فوق قرقرة الماء. "هل تريد أن تغسل يديك؟"

كان الصوت باردًا وغير مبالٍ ، كما لو كان يسأل سؤالًا عرضيًا. ولكن منذ أن أخذ الطرف الآخر زمام المبادرة لكسر الصمت ، هدأ مينج يو أيضًا. ابتسم وقال: "لا ، شكرًا". كانت نبرة الشاب هادئة ولطيفة وهو يتراجع بشكل صحيح.

رفع الرجل عينيه على الصوت ونظر إلى مينغ يو من خلال المرآة. ومع ذلك ، فإن هذه النظرة جعلته مصدومًا وقام بالفعل بالتحديق لمدة ثلاث ثوان ، قبل أن يخفض نظرته إلى أصابعه.

"يبدو أن الشخص في الخارج قد اختفى."

تحدث الشخص الآخر بهدوء شديد ، لكن مينغ يو أخذ التلميح. "شكرًا لك على التذكير ، سأذهب أولاً."

كانت الاستجابة لمينغ يو مجرد صوت ماء ، حيث لم يقل الرجل شيئًا. أدار مينغ يو مقبض الباب وخرج نصفه من الباب المفتوح عندما توقف فجأة. استدار وانحنى برفق. ثم ضحك قليلا. "أنا آسف لإزعاجك اليوم ، السيد شي."

تباطأ غسل اليدين ونظر الرجل مرة أخرى إلى الشاب في المرآة.

رفع زي زي حاجب. "أنت تعرفني؟"

شفتا مينج يو منحنية بابتسامة. "نعم ، السيد شي. أنا أعرفك."

بسبب شرب الخمر ، كانت خدود الشباب قرمزية اللون ، مما منحه مظهرًا جذابًا في هذا الضوء الأصفر الساطع.

حدق Xi Ze لفترة من الوقت قبل أن يسأل ، "ما اسمك؟"

"مينغ يو."

توقفت عملية التنظيف عندما ضاقت عيون Xi Ze ، وظهرت نظرة مفاجأة طفيفة من خلالهما. في هذه المرحلة ، قال Ming Yu بالفعل وداعًا وأغلق باب الحمام. لم ينظر عن عمد إلى تعبير Xi Ze ، لذلك لم يرَ بالطبع دهشته في "Ming Yu".

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن