Part 26

281 34 7
                                    


بعد انتهاء العرض ، كان المضيف Liu Chao في حالة مزاجية جيدة حقًا ودعا Ming Yu و Wu Yuzhen ووكلاؤهما لتناول الطعام معًا. على مائدة العشاء ، قام ليو تشاو بتحميص مينغ يو باستمرار ، مما دفع القاصر لشرب عدة أكواب من النبيذ الأحمر.

"Xiaoyu ، لاحقًا يجب أن تعود إلى برنامجي الحواري! سأقوم بتحرير مقطعك شخصيًا ، وسأقوم بتحرير مقطعك! "

عند الاستماع إلى هذه الكلمات ، لم يستطع مينغ يو الإيماء إلا بتعبير مذهول. انتهى العشاء وساعد مدير البرنامج ليو تشاو المخمور. ذهب Zhao Rui و Luo Ru أيضًا للحصول على السيارة. في هذا الوقت ، اقترب Wu Yuzhen من Ming Yu ولم يستطع أن يسأل ، "Ming Yu ... هذا السؤال الأخير ، ألم تكن إجابتك أكثر من اللازم؟ ما زلت شابًا ولا تفهم هذه الصناعة. إجابتك قد تجعل جماهير Xi Ze غاضبة ".

لم يكن يعرف وو يوزين منذ فترة طويلة ، لكن مينج يو كان يعلم أنه شاب ناضج ولطيف والذي غالبًا ما ساعد مينج يو. لطالما أحب هذا النوع من الأشخاص ، فأجاب بابتسامة. "سيدي وو ، أشكرك على اهتمامك ، لكنني أعرف ما أفعله."

نظر وو يوزين إلى مينغ يو بتعبير معقد. بدا وكأنه يريد أن يقول شيئًا ما ، لكن بالنظر إلى وجه الشاب الذي كان أحمر من الكحول ، تحولت كلماته إلى تنهد. أجاب ، "حسنًا مينج يو. نحن أصدقاء لذلك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، يرجى الاتصال بي. لديك رقمي."

أومأ مينج يو برأسه وسرعان ما وصلت وكيل وو يوزين إلى باب المطعم أولاً. ودع الشخصان ، ملوح مينغ يو بابتسامة وهو يشاهد وو يوتشين يبتعد.

بالنظر إلى سيارة الشخص الآخر التي تختفي ببطء في الليل ، ضاق مينغ يو قليلاً وشفتاه منحنيتان.

فهم وو يوزين كلماته ، لكن مينغ يو كان خائفًا من أن وو يوزين لم يفهم حقًا.

كان صحيحًا أنه بالنسبة للوافدين الجدد مثله وحتى عارضة الأزياء مثل Wu Yuzhen ، كان عليهم التفكير في قادة صناعة الأزياء. كان عليهم احترام الجيل الأكبر سنا ، والحفاظ على صورة المرء ومعاملة الناس بلطف.

لكن بالنسبة لمينغ يو ، كان هذا الطريق سلسًا للغاية.

في حياته الأخيرة ، كان مثل وو يوجين. رجل متواضع ومجتهد حصل على تقدير المصممين. سيكون من الممكن الدخول في تصنيفات عارضات الأزياء في العالم مثل هذا ، ولكن كان من المستحيل تمامًا القفز إلى أول عارضة أزياء في المرتبة الأولى.

في الوقت نفسه ، كان وو يوزين صغيرًا جدًا ولم يفهم مشاعر الجماهير.

إذا قال مينغ يو "أريد أن أتجاوز لوه تشنغ" ، فربما كان معجبو لوه تشنغ يكرهونه. لكنه قال ، "أريد أن أتجاوز شي زي".

من كان شي زي؟

لم ير مينغ يو رجلاً يحتل مكانة أول عارضة أزياء لمدة سبع سنوات. لقد سقط مرة واحدة فقط في المراكز العشرة الأولى بسبب المرض ، وكان الأول في العامين الماضيين.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن