Part 75

191 25 6
                                    


بعد عودته إلى هواشيا ، أدرك مينغ يو مدى الإحساس الذي أحدثته ترقية نيدلان.

كان مينغ شياويو قد نزل للتو من الطائرة إلى المطار. عندما نظر -

هل تعتقد أن مينغ شياو يو رأى ملصق المطار الخاص به المتضخم؟

خطأ!

كان الضباب والضباب المعتاد في العاصمة.

سعال. مر مينغ شياويو عبر الضباب الدخاني في ممر المطار ودخل المطار رسميًا. لم يكن مينغ يو ولو رو بعيدين عن مكان تجميع الأمتعة عندما رأوا ملصقًا كبيرًا معلقًا في مركز الدعاية بالمطار. كان مينغ شياويو على الملصق ذو شعر أبيض ، ويبدو منتعشًا حقًا.

كانت هذه هي المرة الأولى منذ مجيئه إلى هذا العالم التي يتواصل فيها مينغ يو مع معجبيه.

أصدر Luo Ru بعضًا من أحدث خط سير رحلته في منتدى Ming Yu's Muse. وفقًا لـ Luo Ru ، كان Ming Yu قد بدأ للتو في أن يصبح مشهورًا. لقد كانت شعبية مشروعة ، لكنها لن تكون جيدة إذا لم يتعاملوا مع هذه الزيادة غير المتوقعة في الشعبية بشكل صحيح. كان هذا يعني أنه بحاجة إلى الحفاظ بعناية على علاقته مع معجبيه.

عدد المعجبين الذين جاءوا لاصطحابه اليوم لم يكن صغيرا. اعتقد مينغ يو أنها لم تكن صفقة كبيرة ووقعت توقيعات لأكثر من عشرة معجبين. أراد المشجعون الآخرون توقيعًا ، لكنهم رأوا أن مينغ يو كان يطير لفترة طويلة. كانت عيون مينغ يو حمراء بسبب التعب ، وكان يرتدي قناعا وكان يسعل باستمرار. وهكذا ، استسلم المشجعون.

"مينغ شياويو ، عليك أن تعتني بنفسك! هواء العاصمة ليس جيدًا مثل الجزيرة. يمكن أن يكون الضباب خطيرًا! "

... مرحبًا هذه الفتاة ، بقول مثل هذه الأشياء عن العاصمة ، ستبدأ العاصمة في البكاء.

"هل أكلت؟ مينغ شياويو ، أنت بحاجة لتناول المزيد من الطعام! "

... ألا ترى أن مينغ شياويو يفتقر إلى التمرين مؤخرًا واكتسب وزنًا؟

"مينغ شياويو ، أنا حقا أحب youuuuuu! بني ، يجب أن تكون جيدًا !! "

... انتظر ، لم يكن معجبو الصديق والمعجبون بالأزواج مشكلة. هذه الفتاة كانت في العشرينيات من عمرها فقط فلماذا هي من محبي الأم !!

قبل أن يستعد مينغ يو للمغادرة ، ابتسم وحيى جميع المعجبين ، وحاول التقاط الصور معهم. أخيرًا ، انحنى للجميع وقال بصدق ، "شكرًا لكم على دعمكم. جسدي غير مريح بعض الشيء اليوم وسأذهب أولاً. يرجى الانتباه إلى سلامة الطرق. إذا كنت بحاجة إلى توقيع ، فامنح عنوانك للموظفين. سأحاول إرسال توقيع للجميع ".

بمجرد أن قال هذه الكلمات ، أصبح الجمهور ساخنًا مرة أخرى.

"Ahhhhh !!! مينغ شياويو ، لماذا أنت حسن التصرف؟ يجب أن تطعم نفسك! "

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن