شهدت Fei Sixin العديد من الصعود والهبوط في الصناعة على مدار السنوات الثلاث أو الأربع الماضية. كان من الصواب إنشاء علامتها التجارية في هذا الوقت. كان للمصممين الموهوبين مثلها مساران عمومًا. الأول كان إنشاء علامته التجارية الخاصة ، بينما كان الثاني هو أن يصبح مصممًا لاستوديو علامة تجارية فاخرة.
قد يبدو المسار الأول مليئًا بالأشواك ، لكن كان من الضروري التسلق بمفرده. في الواقع ، كان الجميع يعلم أن المسار الثاني لم يكن سهلاً.
كان هناك العديد من العلامات التجارية الفاخرة الجيدة حول العالم ، ولكن كان هناك المزيد من المصممين الموهوبين!
كان هناك عدد قليل من أفضل العلامات التجارية الفاخرة ، بينما لم يكن من السهل على المصممين العاديين دخول العلامات التجارية الفاخرة من الدرجة الأولى. في حالة وجود مجموعة من الذئاب ، كانت المنافسة بينهم شرسة وقاسية.
أولئك الذين لديهم مواهب غير عادية مثل Xi Ze ، الذين اختاروا التصميم لأنفسهم ، كانوا أقلية.
طوال اليوم ، ساعد Ming Xiaoyu Fei Sixin و Old Fei على ترفيه العديد من الضيوف مع عارضة أزياء أخرى. ثم سار في عرض أزياء مرتديًا زيًا من تصميم Fei Sixin.
بشكل غير متوقع ، رتبت Fei Sixin مينغ يو لتكون النموذج النهائي بدلاً من عارضة الأزياء. بمجرد ظهور الشكل الشاب في دائرة الضوء ، حدق الجميع عليه على الفور وسُمع صوت الكاميرات.
كان موضوع Fei Sixin هذا المساء هو الشباب والهدوء. لم يكن مينغ شياويو يرتدي هذه الأنواع من الملابس في كثير من الأحيان. ولكن تحديدا لأنه لم يكن يرتديه في كثير من الأحيان ، اندهش الصحفيون والمصممون والمصورون في الجمهور.
تم تثبيت شعر الشاب القصير على الجانب الأيسر من وجهه بمشبك غير مرئي. كان يرتدي قبعة سوداء وبيضاء على رأسه مخططة بخيط أصفر.
كانت بدلة الدنيم البسيطة والوسامة مناسبة جدًا لـ Ming Yu. كشف الجينز عن جزء من أقدام الشباب مغطاة بزوج من الأحذية الرياضية باللونين الأسود والأبيض. كان شابا جدا.
أفضل شيء في هذا الزي هو التهديب غير المنتظم على الكم الأيمن. الحافة الزرقاء الفاتحة تتدلى من ساعد الشاب. خلق صورة ظلية جميلة بينما تتحرك ذراعيه أثناء المشي.
لطالما كان أسلوب تصميم Fei Sixin دقيقًا وهادئًا. كان يركز على الإبداع والتفاصيل الصغيرة. سمح تفكيرها الأنثوي الفريد أن تتمتع ملابس الرجال بسحر بسيط يتناقض مع الخطوط الثابتة الثابتة للمصممين الذكور.
تم سماع تصفيق الجمهور في اللحظة التي وقف فيها مينغ يو.
وسط التصفيق الحار ، استدار الشاب بهدوء وعاد إلى المنصة. خطاه لم توقف الثناء. وهم يحدقون في شخصيته ، ظنوا أنه يستحق تصفيق أكثر دفئا!
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...