1

2.9K 87 0
                                    



الفصل 1
  "Ahem ..."
  فتحت Ye Shu عينيها ، وتفاجأت عندما وجدت وجهًا مكبّرًا أمامها. كانت راحة اليد العريضة للطرف الآخر تخنق حلقها ، وتضغط على جسدها بالجدار البارد ، مما جعلها تتنفس.
  كافحت يي شو لدفع الرجل بعيدًا ، محذرة إياه من تركه. على العكس من ذلك ، زاد الرجل قوته ، مع سخرية لا مبالية في زاوية فمه ، ونظرة قاتلة في عينيه.
  بدأت يي شو بالاختناق ، وعندما كانت تكافح ، ألقت لمحة عن البيئة في الغرفة وأدركت تمامًا أن هناك شيئًا ما خطأ. المفروشات في هذه الغرفة مليئة بالعصور القديمة ، والرجل أيضًا يرتدي زيًا قديمًا ، وتاج اليشم على رأسه لا يبدو مزيفًا.
  لقد أخذت قيلولة في الاستوديو من قبل ، وكان المشهد بعد الاستيقاظ هكذا. لقد كان تغييرًا مذهلاً ، كان من المستحيل على أي شخص أن يلعب مثل هذه المقلب الواقعي لمضايقتها.
  كان لدى Ye Shu هاجس سيئ ...
  "ألا تريد أن تعطيني جسدك ، ألا يمكنك تحمله؟ لقيط مكتفٍ ذاتيًا يأتي إلى الباب بمبادرته الخاصة ، لا يملك حتى هذا وعي؟ "
  كانت نبرة الرجل ممتلئة ويبدو أن الحديث بكثرة حد صبره. ركضت أصابعه النحيلة عبر طوق يي شو بعنف ، ثم مزقت حزامًا ، وكشفت عن زوج من عظام الترقوة الجميلة تحت رقبة يي شو.
  انفجر رأس يي شو مع ضجيج. تتذكر هذه المحادثة!
  لديها قدرة ذاكرة ممتازة منذ أن كانت طفلة ، وعندما تقرأ عادة ، يمكنها بشكل أساسي حفظ الكلمات التي قرأتها.
  ما قاله الرجل أمامها هو بالضبط الحوار في رواية فنون الدفاع عن النفس المطورة "قائد فنون القتال العظيمة" التي كانت قد طاردتها للتو.
  نظرت يي شو إلى ملابس الرجل مرة أخرى ، وكان هناك قلادة من اليشم الأبيض على شكل زهرة البرقوق معلقة حول خصره. عند النظر إلى عين الرجل اليمنى ، كان هناك شامة ، وكانت هناك زهرة برقوق بيضاء مطرزة بخيط فضي على الكتف الأيمن من الملابس.
  كما هو موصوف في "قائد فنون الدفاع عن النفس الكبرى" ، فإن رمز قصر شينجيانغ ، أكثر الطوائف شراً في وولين ، هو زهرة البرقوق الأبيض ، وشى تشيانجي ، حامي قصر شينجيانغ ، يصادف وجود شامة مسيلة للدموع في زاوية عينه اليمنى.
  هل يمكن أن تكون ترتدي كتابًا! ؟
  المشهد الذي ظهر فيه هذا الخط في الكتاب الأصلي هو: يي شو ، الشريرة التي تحمل الاسم نفسه في الكتاب ، أمر والدها بالذهاب إلى معبد فاهوا لإغواء شي تشيانجي ، حامي قصر شينجيانغ. والغرض من ذلك هو الحصول على نصف الكتاب السري لفن Xuanyin السحري في يد شي تشيانجي. لكن شي تشيانجي لم تكن شهوانية كما قالت الأسطورة ، فشلت في تملقها ، لكنها تعرضت للإذلال بدلاً من ذلك ، وهربت بعد إصابتها بجروح خطيرة على يد شي تشيانجي.
  كان بطل الرواية الذكر Murong Yi ، الذي كان يختبئ خارج المنزل لمشاهدة العملية برمتها ، يراقبه. انتهز Murong Yi هذه الفرصة للحاق بـ Ye Shu وألغى فنون الدفاع عن النفس Ye Shu. بعد ذلك ، انتشرت الأخبار التي تفيد بإلغاء الفتوة في فنون الدفاع عن النفس في جميع أنحاء العالم. شخصيات فنون الدفاع عن النفس التي أساءت إليها يي شو في الماضي ، جاءوا جميعًا إلى بابها. ربط هؤلاء الأشخاص بعمود حجري ، وجردوا ملابسها لإذلالها ، ثم قطعوها حتى الموت واحدة تلو الأخرى ، وألقوا الجسد لإطعامها. كلاب برية.
  يمكن القول أن هذه الليلة هي بداية طريق موت يي شو في الكتاب.
  كانت يد الخصم تزداد قوة وأقوى ، والألم
  الذي جلبته لـ Ye Shu جعل Ye Shu تفهم أن هذه لم تكن مزحة على الإطلاق.
  على الرغم من أن شي تشيانجي في الكتاب لم يقتل يي شو ، إلا أنه سيكون أمرًا فظيعًا التسبب في إصابات داخلية.
  يجب عليها حل الأزمة الفورية في أقرب وقت ممكن لضمان عدم إصابتها داخليًا. خلاف ذلك ، سيتم حرمانها من فنون الدفاع عن النفس ، ثم يتم إهانتها حتى الموت.
  "انتظر ... انتظر ..."
  رفعت يي شو يديها ولوح للرجل للإشارة إلى أنها لن تكافح بعد الآن ، كان لديها ما تقوله.
  "ما نوع الحيلة التي تريد أن تلعبها؟" كان شي تشيانجي لا يزال يقرص رقبة يي شو ، وكانت يده أخف قليلاً ، مما أعطى يي شو فرصة للتحدث ، لكن النظرة القاتلة في عينيه ظلت سليمة.
  بالنسبة له ، كان قتل Ye Shu مجرد مسألة وقت ، ولم يكن له أي فرق سواء كان ذلك في وقت سابق أو لاحقًا. إنه في حالة مزاجية جيدة اليوم ، ويريد أن يرى كيف ستعاني هذه المرأة القبيحة قبل أن تموت.
  فقط من خلال ملامسة الضغط على الرقبة ، نقل هذا الجسم غريزيًا إلى Ye Shu المعلومات التي تفيد بأن "القوة الداخلية للطرف الآخر عميقة جدًا" وأن "الاختلاف في المهارة بين الاثنين كبير جدًا".
  على الرغم من أن قصر Shengyang هو طائفة شريرة لفنون الدفاع عن النفس ، إلا أنهم يكرهون نفاق نزاهة فنون الدفاع عن النفس أكثر من غيرهم. وفقًا للوصف الوارد في الكتاب الأصلي ، كان الغرض من مسرحية شي تشيانجي هو جذب بعض ممارسي فنون الدفاع عن النفس المنافقين والجشعين ليأتوا ويموتوا. ثم ما دامت تجد طريقة لتجنب حقل ألغام "النفاق" ، سيكون لديها فرصة كبيرة للبقاء على قيد الحياة.
  "كان والدي هو الذي أرسلني لإغرائك ، من أجل الحصول على نصف نسخة من الكتاب السري لفن شوانين ماجيك." بعد أن استعادت يي شو أنفاسها ، اعترفت على الفور بالحقيقة لشي تشيانجي.
  والد المالك الأصلي هو Ye Hu ، المالك القديم لقلعة Lingyun.
  في الكتاب كله ، يي هو هو أعمق وأخطر رئيس شرير كبير. من أجل الانتقام من زوجة رئيس مدرسة هواشان ، قام بتغيير اسمه من يانغبو إلى يي هو ، وظل سباتًا سراً لمدة عشرين عامًا الهدف النهائي من تربية التوابع والقوات هو تدمير فصيل هواشان تمامًا.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن