139

84 8 0
                                    



. لكن بالنظر إلى سلوك Ye Shu الآن ، يمكنها أن تتأكد من أن هذه المرأة مشاكسة كاملة ، تغري الرجال بلا خجل ، وقحة ومستعدة لتحط من قدر نفسها.
  لم تستطع تحمل أكثر من أن رجلاً مثل Song Qingci ، الذي كان مثل الجنية ، سوف يختلط مع هذا النوع من النساء.
  "اسمع ، ما قالته للتو ، ليس لديها أدنى مجاملة مع الناس! لن أقول كلمات سيئة ، لكني سأذكرك أنه إذا بقيت هذه المرأة بجانبك ، فسوف تتسخ نفسك فقط. يبدو أن جيانغ هو الشائعات صحيحة ، فهي في الواقع ليست شيئًا جيدًا ، ووصفها بالساحرة هو أمر ممتع لها. بعد كل شيء ، أنت شاب ولا تفهم العلاقة بين الرجل والمرأة. إذا احتفظت بهذه المرأة بجانبك ، ستندم على ذلك عاجلاً أم آجلاً. "أصبحت نغمة رو يان أكثر صوابًا أثناء حديثه ، مذكّرةً سونغ تشينغ بتوديع سحر الساحرة على محمل الجد.
  هذا الموقف يشبه أن Song Qingci هو ملك مهووس بالنساء وشهواني ، An Ruyan هو وزير مخلص مستعد للمخاطرة بحياته لتوجيه اللوم للبلاد والشعب ، و Ye Shu هي المحظية الشيطانية التي تجلب الكارثة إلى البلد والشعب.
  "يبدو أنها ثلاث جمل ، وليست جملة واحدة."
  تمتمت يي شو بشيء بصوت منخفض ، ولكن بصوت يمكن للجميع سماعه. لقد تعمدت النظر إلى Song Qingci بريبة ، وسألته عما إذا كانت السيدة An لا تستطيع العد.
  "من المحتمل."
  ردد سونغ تشينغسي صدى صوته ، فقط نظر إلى يي شو بهدوء طوال الوقت ، كما لو أنه لم يسمع ما قاله آن رويان للتو. تم تأكيد سمعة "الملك الباهت" تمامًا.
  برؤية أن Song Qingci قد تجاهلها تمامًا في هذه اللحظة ، شعر An Ruyan بعدم الارتياح الشديد. على الرغم من أن هذا الموقف غالبًا ما كان يحدث في الماضي ، إلا أنه لا يزال بإمكانها تحمله. والآن بعد أن أصبحت هناك ساحرة إضافية ، يمكنه أن يداعب جبين الساحرة ، ويدعها تتكئ بين ذراعيه ، والرد على كلماتها المملة ، لكنه لا يفعل ذلك. ر معاملتها على الإطلاق. أراك.
  "السيدة آن ، رئيس القصر مستريح." تقدم تشاو لينغ إلى الأمام ، وأحنى يديه إلى آن رو بأدب ولكن بقوة ، وطلب منها المغادرة.
  كان رويان غاضبًا ، حيث رأى أن تشاو لينغ تجرأ على طرده بعيدًا ، فحدقت في تشاو لينغ ، وشخرت ببرود ، وذكّرت تشاو لينغ ألا تنسى من قام بتربيتها في المقام الأول.
  قالت هذا لأنها ألقت نظرة خاطفة على Song Qingci مرة أخرى ، وبدا أنها كانت تقول ذلك له عن قصد.
  تنفست رويان الصعداء ، وحاولت إبقاء صوتها هادئًا قدر الإمكان ، وقالت لـ Song Qing: "سأعود غدًا ، هذه المرأة ، عليك أن تفكر في الأمر ، إذا كان من أجل المتعة فقط ، إذا كنت إعادته إلى قصر Shengyang ، إنه مستحيل تمامًا. لا يمكنها المشي عبر جبل Xuanyin ، ولن أوافق أنا وكبار السن بالتأكيد
  . : "ثم ماذا عن الطفل في معدتي؟"
  Song Qingci: "..."
  للوهلة الأولى ، كان وجهه هادئًا وهادئًا ، لكن في الواقع ، كانت الابتسامة قد ملأت قعر عينيه بالفعل ، ولم يستطع يساعد في تحويل عينيه للنظر إلى بطن يي شو.
  بعد أن سمع تشاو لينغ الكلمات ، لم تستطع زوايا فمه المساعدة في الارتعاش ، ثم أغلق فمه بسرعة وخفض رأسه ، خوفًا من أنه لا يستطيع مساعدته ، وضحك بصوت عالٍ.
  "أنت ... أنت في الواقع ..."
  عبس رويان ، لم تستطع تخيل شكل هذا المشهد. في الماضي ، كان Song Qingci يكرس نفسه فقط لدراسة فنون الدفاع عن النفس في قصر Shengyang ، ولم يقترب من النساء أبدًا ، حتى أنه كان هناك كلب بالقرب من منزله كان من الذكور. لم تكن قد شاهدت حتى سونغ تشينغتشي وهي تبتسم بلطف لأي امرأة ، لكنه الآن ترك هذه المرأة اللامعة ، الوقحة ، المبتذلة للغاية تضحك بين ذراعيه ، وحتى أنها كانت مغرمة بها بلا حسيب ولا رقيب. طفل!
  لم يستطع رويان حقًا معرفة كيف يمكن أن تحب سونغ تشينغسي امرأة مثل يي شو.
  هل يمكن أن يكون الرجال جميعًا رخيصين في عظامهم ، بغض النظر عن مدى قسوة مظهرهم ، فهم في الواقع يحبون هذا النوع من النساء اللطيفات؟
  تحول وجه رويان من الأحمر إلى الأبيض بسرعة مرئية للعين المجردة.
  تراجعت خطوة إلى الوراء ، ثم استدارت على عجل ، وغادرت بسرعة.
  ربما لأنها كانت متحمسة للغاية ، لم تستطع التفكير في حل في الوقت الحالي ، وخططت للعودة والتفكير في الأمر.
  لم تكن يي شو تعرف مكانة آن رويان هذه في قصر شينجيانغ ، ولكن مما قالته ، يبدو أنها قامت بتربية Zhao Ling و Song Qingci ، لذلك لا بد أنها رجل عجوز في قصر Shengyang.
  لا يمكن لأي شخص أن يجعل Song Qingci تتمتع بمثل هذا الموقف المتسامح. لقد تجرأ رويان على اقتحام النافذة ، متجاوزًا ممتلكات الغير ، يجب أن تكون على يقين من أن Song Qingci لن يهاجمها بسهولة ، مما يثبت أن وضعها جيد حقًا.
  بعد أن غادر الناس ، انتظرت يي شو أن يشرح Song Qingci. لكنها لم تتوقع أن يضع Song Qingci فجأة يده النحيلة على بطنها ، وفركها برفق مرتين عمداً. كان من الواضح أن يي شو تشعر بالدفء من كف سونغ تشينغسي.
  سأله سونغ تشينغتشي: "كم من الوقت؟"
  أذهلت يي شو ، وقالت بشكل تعاوني ، "لقد حصلت عليها منذ اليوم الذي رأيتك فيه." "
  إنها على وشك الولادة ، لا أعرف ما إذا كان ابنًا أم ابنة." سأل سونغ تشينغسي يي شو بجدية إذا كان لها اسم جيد.
  "أنا أكره ذلك!" طرقت يي شو كتف سونغ تشينغسي ، ونظرت إليه وضحكت.
  وأوضح سونغ تشينغتشي: "إنها رب القصر الغربي لقصر شينغيانغ".
  لم تكن Ye Shu تعرف الكثير عن هيكل الموظفين في قصر Shengyang ، وفقط بعد الاستماع إلى شرح Song Qingci الدقيق ، فهمت.
  يعادل القصر الغربي لقصر شينجيانغ بشكل أساسي الجمع بين قسم اللوجستيات وقسم شؤون الموظفين بالشركة. مسؤول عن رعاية جميع شؤون القصر في قصر Shengyang ، واختيار القوى العاملة ورعايتها ، بما في ذلك تدريب وتقييم الجيل القادم من قصر Shengyang.
  فهمت يي شو الآن لماذا قالت آن رويان إنها '' ربّت '' سونغ تشينغسي وتشاو لينغ.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن