43

255 22 0
                                    



قم بإعداد ثلاث وجبات يوميًا بصمت كل يوم ، ودع السيد الشاب يأكل جيدًا. "
  لحسن الحظ ، إنها عاقلة. حتى لو كانت لديها صراعات مع الشيطان الكبير ولم يتم المساس بالمحصلة النهائية ، فقد حان وقت الطهي. شددت يي شو عمدا على نقطة الطهي ، على أمل أن يفتقدها الشيطان الكبير قليلا ، على الأقل لا أعتقد أنها سيئة للغاية
  "أتجاهلك ، وأنت حزين؟
  أومأ يي شو ، "
  لماذا؟" "
  ماذا ولماذا؟ لماذا تصر على هذه المشكلة؟ ما السبب الذي يجعلك حزينًا؟
  " بالطبع هذا لأنك تهتم بالابن! صرخت يي شو على أسنانها ، وشعرت أن هذا التفسير يبدو غير كافٍ ، لذا أضافت ، "أنا أهتم كثيرًا." "
  " لماذا تهتم كثيرا؟ " "
  تحول الشيطان الكبير إلى مائة ألف سبب
  ". إذا كنت تهتم ، فأنت تهتم فقط ، فلماذا تحتاجه؟ "Ye Shu لم تستطع التفكير في أي أسباب أخرى للشرح.
  " لقد قلت أيضًا أنك لست جيدًا بما يكفي بالنسبة لي. "أصبح صوت Song Qingci أكثر هدوءًا.
  شعرت Ye Shu بضعف أن هناك شيئًا ما خطأ. بعد سؤال الشيطان الكبير ، بدت الأمور وكأنها تتطور في اتجاه غريب.
  " نعم! "بالطبع يجب أن أعترف بما قلته ، أوضح يي شو ،" ابني بريء ، وأنا مختلف. لقد نشأت في مكان همجي مثل قلعة لينجيون ، ولم أفعل شيئًا جيدًا أبدًا. ما الذي يفعله الأشخاص المحترمون في العالم يفكر في ذلك؟ "لقد وبختني ، سار السيد الشاب معي طوال الطريق ، لا بد أنك قد رأيته بوضوح. سمعة سيئة ، يدي ملطختان بالدماء ، ولم أكن بريئا قط ، فكيف يمكن مقارنتي بالسيد الشاب؟ أنا بطبيعة الحال لا أستحق الابن. "
  نظر Song Qingci إلى Ye Shu بصمت ، كانت عيناه أكثر جدية من" وجهاً لوجه "السابقة
  . وكان من الصعب العودة إلى الوراء
  قالت إنها لا تستحق ذلك ، وقالت إنها تهتم بالطرف الآخر ، معتقدة أن الطرف الآخر كان غاضبًا وتجاهلها ، لذلك كانت حزينة وسكر
  ... وحدها شيطان كبير ، حتى هي نفسها شعرت كفتاة حساسة [gǎn] مغرمة بعمق مع سحق!
  لقد ماتت ، وسألها الشيطان الكبير مرارًا وتكرارًا ، لا بد أنه أراد تأكيد هذا الأمر.
  "أنا -"
  تابعت يي شو زوايا شفتيها في حرج ، وفكرت كيف يمكنها استعادة الوضع الحالي لـ "حبها السري" الواضح للشيطان الكبير. بدا أنه لا يمكن إصلاحه ، ولم يكن لديها سبب آخر أفضل للتوضيح.
  بما أن الشيطان الكبير قد وصل إلى هذه النقطة ولم يفقد أعصابه ، فهذا يعني أنه لا يشعر بالاشمئزاز من هذا الأمر. مخلوق بلا رغبات أو رغبات مثل الشيطان الكبير لا يملك حتى أبسط الشهية ، ناهيك عن أي رغبات روحية أخرى. لا توجد طريقة على الإطلاق يحبها. لكن الرجال نرجسيون إلى حد ما ، لذلك لا ينبغي أن يمانعوا في إعجاب الفتيات به. في الواقع ، سيكون من الرائع أن تكره ذلك ، حتى يتم طردها بعيدًا ، ويمكنها تحقيق خطة الانفصال الخاصة بها في أقرب وقت ممكن.
  الآن بعد أن أصبح موقف "الحب السري" الواضح واضحًا للغاية ، لا يمكن لـ Ye Shu سوى النزول إلى أسفل المنحدر والسماح للطرف الآخر بعمل "فهم" منطقي معقول. واصلت الإمساك بحافة ملابسها وخفضت رأسها لتتظاهر بأنها سمان.
  كما هو متوقع ، التزم الشيطان الكبير الصمت ولم يعطها أي رد. الصمت هو الرفض وهذه هي الطريقة الأكثر لبقة لرجل يعبر عن نفسه لفتاة لا يحبها.
  "أنا أضيف لك المتاعب ، يا مولاي!"
  انحنى يي شو على الفور إلى سونغ تشينغتشي ، ثم هربت ووجهها مغطى بحسرة.
  أصررت يي شوتشي على تغطية وجهها طوال الوقت وركضت عائدة إلى غرفتها ، ثم أغلقت الباب ، وتنفست الصعداء أخيرًا ، استندت على الباب ، وربت على صدرها ، شاكرة أنها هربت من فم الشيطان مرة أخرى.
  إذا كان الإنسان لا يأتي من القلب ، فسيكون هناك عيوب في سلوكه.
  نظر Song Qingci إلى الباب المفتوح والشك في عينيه. لكن في اللحظة التي انحنى بها يي شو ، رأت سونغ تشينغتسي أنها كانت ترتدي دبوس الشعر من اليشم الأبيض الذي أعطاها إياها على رأسها ، وقام بقمع هذا الشك مرة أخرى.
  ...
  في المساء ، جاء Zhao Ling ليخبر Song Qingci أن كل شيء قد تم.
  Song Qingci: "لقد مر وقت طويل منذ أن لعبت الشطرنج مع أي شخص."
  كان Zhao Ling خائفا جدا لدرجة أن قلبه إرتجف.
  لم يقابل سيد القصر أبدًا خصمًا في لعبة الشطرنج ، وكل الأشخاص الذين أسماهم للعب الشطرنج يقامرون بحياتهم ، ولم ينجوا أبدًا. سيد قصر عائلته ذكي للغاية ، بالإضافة إلى أنه يدرس لعبة الشطرنج كل يوم ، ولا يوجد أحد في هذا العالم أكثر مهارة منه في الشطرنج.
  لذا من فهم Zhao Ling ، إذا قال سيد القصر إنه يريد لعب الشطرنج مع شخص ما ، فقد قصد قتل شخص ما.
  "اتصل بها." قال سونغ تشينغي مرة أخرى.
  فهم تشاو لينغ على الفور وطرق باب يي شو.
  كانت يي شو تأكل الكعك في الغرفة ، لأنها فتحت الباب على عجل ، كان لا يزال هناك فتات كعكة بيضاء ملتصقة بزاوية فمها.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن