111

116 8 0
                                    



بعد الانتهاء من وعاء من العصيدة ، شعرت بقليل من الملح ، وأخيرًا أكلت فطيرة البصل الأخضر ، والتي كانت تُعتبر مخففة.
  ذهب Zhuang Fei إلى المطبخ الخلفي وأحضر جرة صغيرة ، واعتقد أنه سيكون هناك نصف طبق من المخللات المتبقية ، وأراد وضعها في الجرة الصغيرة وتناولها في وقت الظهيرة. نتيجة لذلك ، عندما هرعت إلى الطاولة ، لم تر سوى الأطباق والأطباق الفارغة ، ولا شيء آخر.
  قبل المغادرة ، ذهب Zhuang Fei إلى Baixiaotang مرة أخرى ، وحصل على نتيجة الاستفسار عن الأخبار ، وهرع لإخبار Ye Shu.
  "قبل سبعة أيام من سرقة المنزل الذهبي ، رأى أحدهم ذات مرة هو فنغ على الطريق الرسمي خارج مدينة لوتشو. كانت صورة هو فنغ مغطاة بالحجاب ، ولم تظهر سوى حاجبيه وعينيه. وقد أظهرها للصوص في السجن ، وقالوا جميعًا إنه هذا الشخص. "تنهد Zhuang Fei بإعجاب أن Ye Shu قد خمّن كل شيء بشكل صحيح.
  "لا أستطيع أن أتخيل أن هؤلاء الأبطال حفاة القدمين الذين يهزون الأنهار والبحيرات سيفعلون مثل هذا الشيء القاسي ، حتى كبار السن والضعفاء والمرضى والمعوقين من عائلة جين." تنهدت Zhuang Fei ، شعرت أنه حتى معوجهم حتى لا يمكن مقارنة طائفة الطوائف الشريرة مع التكتيكات الشريرة لهذا البطل الصالح.
  أراد Hu Feng فقط قتل الناس بسكين لتحقيق هدف الصمت. ربما لم يكن ينوي قتل الكثير من الناس ، لكن لأن هؤلاء اللصوص كانوا شرسين ، فقدوا السيطرة عندما قتلوا الناس. ولكن هذا ليس سببا للتخفيف من ذنبه ، فهو العقل المدبر لهذا الأمر ، لذلك يجب أن يتحمل كل شيء. علاوة على ذلك ، أثبت هذا الحادث من الجانب أنه تواطأ بالفعل مع جين وان ليانغ واختلس عشرات الآلاف من مواد الإغاثة من الكوارث. هذا أكثر شراسة من الأسرة القاتلة ، لذا فإن عدد الجوعى حتى الموت أكثر من خمسين ، ولا بد أن يكون عشرات الآلاف.
  لم تتخيل يي شو أبدًا أن الناس من جيانغ هو ستكون لهم علاقات عميقة مع الحكومة.
  بعد الانطلاق ، كان يي شو لا يزال يفكر في الأمر ، فجلس في العربة ، متكئًا على Song Qingci وسأله بحيرة.
  "الزوج والزوجة لا يرتديان حتى الأحذية. ما الذي يحتاجون إليه كل هذا القدر من المال؟" "
  شؤون عائلة جين هي بالفعل عمل هو فنغ. لكن مسألة الإغاثة من الكوارث ليست بالسوء الذي تعتقده."
  سونغ أخبره Qingci Ye Shu أن الأموال التي كانوا جشعين للحصول على الحبر في ذلك الوقت لم تستخدم في محافظهم الخاصة ، فقد تم استخدامها كلها للإغاثة من الكوارث. لكنها لم تعد أموال الإغاثة من الكوارث الحكومية ، بل تُستخدم باسم ممتلكاتهم الخاصة لتقديم الإغاثة في حالات الكوارث ، لذلك اكتسب الأمر سمعة ممتازة بين عامة الناس ، وازدادت سمعته في العالم أعلى ، وتحظى باحترام كبير.


  "أليس هذا مفيدًا؟ يمكنك أن تكتسب سمعة كبطلة دون أن تدفع فلسًا واحدًا؟ لكي تكون مجرمًا جدًا ، فإن ما يسمى بالقلب الشهم هو كل الحيل!" شعرت Ye Shu أن إدراكها قد انتعش تمامًا.
  يُظهر لو تشي يوان في الكتاب بعض المواقف النجاسة ، لكنها كلها تدور حول أشياء موجهة إلى بطل الرواية الذكر ، مثل النفاق والغطرسة في الأمور التافهة ، والمحاكمة غير عادلة ، ولا يهتم إلا بسمعته السطحية. لكنه لم يشرح أن لديه مثل هذا التاريخ المظلم من قبل. ربما كان ذلك بسبب أنها أطلقت عن غير قصد الخط الفرعي لـ Jin Wanliang وغيرت اتجاه الحبكة الأصلية ، لذلك استخلصت مثل هذه الحقيقة العميقة.
  نظرًا لأن Ye Shu كانت متفاجئة للغاية ، لم تقل Song Qingci شيئًا ، بل ربّت على رأسها بيده لتهدئتها.
  في هذا الوقت ، جاءت سخرية Chu Yue بمسدس وعصا فجأة من خارج العربة.
  "عندما تعود هذه المرة ، إذا كان والدك لا يزال على استعداد للتعرف عليك ، فستظل ابنة Wanhua Villa. يمكنك الاستمرار في أن تكون صديقًا لتلك العائلات الكريمة. يعتبر قتل والدتك أمرًا صالحًا ومبادًا أقاربك. يا لها من سمعة ، طريقتك الصالحة سيحسدك الأصدقاء بالتأكيد ".
  بعد ذلك مباشرة ، صرخ لين رولان بغضب.
  "بما أنك تكرهني لقتل زعيمك ، فلماذا تهتم بإرسال أشخاص لإنقاذي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، لما جئت إلى هنا لأرد لك صالحك ، لذلك تم اعتقالي الآن." "لأن هذا هو آخر أمنية للزعيم ،
  هي تريد مني أن أقسم أنه بغض النظر عما يحدث في المستقبل ، سأحمي سلامة ابنتها. "أوقفت تشو يو حصانها ، وحدقت في لين رولان بعيون حمراء وصرخت ،" تعتقد أنا على استعداد لرعايتك! "" لا
  داعي لأن تتبع أمنيتها الأخيرة ، اقتل بقدر ما تريد ، افعل ذلك بسرعة ، فأنت لا تعرف من مات تحت يديه! "أصبح لين رولان متحمسًا أيضًا وصرخ في Chu Yue.
  "هل تعتقد أنني لا أريد أن أقتل؟ لقد قلت أنها كانت آخر رغبة للزعيم! أوه ، كما أرى ، لقد حملتني عمدًا عندما لم تكن لدي قوة داخلية ، لقد قلت هذا لي ، وتريد قتلي مثل لا تقتل القائد ، أليس كذلك؟ لين رولان ، أنت
  ماكر حقًا ، أنت لست جيدًا مثل خنزير أو كلب! معها بدون قوة داخلية لمعرفة من سيفوز.
  "قارن." أجاب لين رولان غير مقتنع.
  توقفت العربة ، وانحنى Zhuang Fei إلى جانب العربة في هذا الوقت ، وعبث في Ye Shu عبر النافذة ، وأخبرها أن الاثنين تشاجروا.
  سحبت يي شو Song Qingci من العربة ، نظرت أولاً إلى الشخصين اللذين كانا يواجهان بعضهما البعض بغضب ، ثم سألت Song Qingci بصوت منخفض ، هل يعتقدون أنهما يتجادلان حقًا ، أم أنهما فقط يتظاهران بالفرار.
  قال سونغ تشينغ: "إنها حقا صاخبة".
  عندما كان Ye Shu على وشك أن يسأل عن كيفية إقناعهم بالقتال ، سار Zhao Ling بسرعة خلف Lin Ruolan و Chu Yue ، وأوقعهم فاقدًا للوعي بكف واحدة.
  ثم ربط تشاو لينغ الاثنين بظهر السيارة وغطاهما بقطعة قماش.
  لقد فهمت يي شو أن ما يسمى بـ "صاخبة حقًا" لـ Song Qingci يشير إلى ضوضاء صاخبة.
  بعد وصولها إلى حدود يانغتشو ، لم تبقى يي شو طويلة ، لأن سونغ تشينغتشي أخبرها أن الناس من قلعة لينجيون كانوا يتابعونهم ، وبدأ الأمر بعد مغادرتهم لوتشو.
  كانت Ye Shu في الواقع تتطلع تمامًا إلى الشكل الذي سيكون عليه متجرها الخافت الآن ، ولكن من أجل تجنب الانكشاف ، كان بإمكان Ye Shu فقط اختيار الذهاب مباشرة إلى Lingyun Fort.
  عندما اقترب الغسق ، استيقظ لين رولان وتشو يو بعد طردهما ، ورؤية وضعهما الحالي ، لا بد أنهما شوهدتا من خلال نيتهما الهروب من خلال الشجار. لذلك عندما تم فك قيودهم واستمروا في ركوب الخيل ، كان كلاهما صادقًا وصمتًا.
  يمكن أن تقول يي شو أن لين رولان كان يشعر ببعض الإرهاق من العالم. لقد كانت مثقلة بالكثير من القيل والقال حول مقتل والدتها ، ويبدو أنها بدأت تتخلى عن نفسها ، ولديها القليل من الإرادة للعيش.
  لم تكن تريد حدوث أي حوادث عندما عادت إلى قلعة Lingyun هذه المرة ، وكانت تعتمد على Lin Ruolan لإخراج السيدة Su و Su Ruoli من قلعة Lingyun بسلاسة.
  في المساء ، كان الجميع يطبخون على جانب الطريق ، وسلمت يي شو أفخاذ دجاج أوراق اللوتس الجاهزة إلى لين رولان. خوفا من أنها قد تعتقد أنها سامة ، قامت عمدا بتمزيق قطعة من الأعلى ووضعتها في فمها لتتناولها أولا.
  "تناولها. فقط عندما تكون ممتلئًا ، سيكون لديك الطاقة للتفكير في كيفية التعامل معي ، وبعد ذلك سيكون لديك الطاقة للهرب."

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن