7

635 49 0
                                    



بجانبي حزين.
  كما جاء في وقت لاحق السيد لياوكونغ ، رئيس دير معبد فاهوا.
  رأت يي شو أن الجميع قد وصلوا ، ففتحت فمها لتشرح ما حدث. سبب عدم قولها من قبل هو أنه لم يأت أحد ، لذلك كان من غير المجدي قول ذلك.
  بعد سماع ما حدث ، لم يفقد تلاميذ مدرسة هواشان غضبهم على الإطلاق. أكبرهم كان تشانغ سونغ ، الذي وقف في هذه اللحظة ، ووجه سيفه إلى يي شو بعيون حمراء ، وتعهد بقتلها. تبعه تلاميذ طائفة هواشان الثمانية الآخرون على الفور وأشاروا إلى يي شو.
  صاح تشانغ سونغ ، "اليوم يجب أن ننتقم للأخ الأكبر الخامس وأخو الشمس الصغير!" ووافق بقية التلاميذ في انسجام تام.
  من بين الأشخاص الآخرين الحاضرين ، كان هناك أيضًا عدد غير قليل من العائلات الكريمة ، وقد ساعدوا على الفور فصيل هواشان في إدانة يي شو ، وبالطبع بالكلمات فقط. لم يجرؤوا على التورط بشكل عرضي وإهانة Lingyunbao تمامًا. Ling Yunbao هو شرير حقيقي ، إنه يحمل ضغائن كثيرًا ، إذا لم يتمكن من التغلب عليهم على السطح ، فسوف ينتهز سراً الفرصة للتنمر على أفراد عائلاتهم ، وأساليبه قذرة للغاية.
  "من الجيد جدًا أنك تريد الانتقام لأخويك الكبيرين. ولكن عليك أن تقتل القاتل الحقيقي حتى يتم اعتباره انتقامًا. قتلي هو مجرد حمقى أغبياء يخدعون هذين الأشباح القتلى". أنهت يي شو التوضيح ، بعد أن رأيت أن هؤلاء الناس العقول ليست مشرقة ، لعنوا مباشرة مرة أخرى.
  "الشخص لم يقتل بالفعل من قبل الآنسة يي." تدخله سونغ تشينغتشي باستخفاف.
  كان تلاميذ مدرسة هواشان غاضبين بالفعل من كلمات يي شو ، ثم وجدوا أن شخصًا ما كان يتحدث نيابة عنها. لقد كانوا أكثر انزعاجًا ، لذلك أخذوا زمام المبادرة في استجواب Song Qingci ، "من أنت؟" "أنا" m Song Qingci ، عالم.
  "قدمت Qingci نفسها بنبرة لطيفة.
  "هيه ، إنه أمر مثير للسخرية ، ما الذي تفعله للتدخل في شؤون جيانغو لدينا ، عالم نتن ، أنصحك ، ابق بعيدًا عن تلك الساحرة ، أو في يوم من الأيام لن تعرف حتى كيف ماتت." سخر تشانغ سونغ ، ونبرته محتقر جدا
  . في نظره ، كان Song Qingci غريبًا غبيًا لا يعرف الموقف ، وربما خدعه المظهر النقي والمرح لتلك الساحرة.
  "أنا شاهد. لقد كنت مع الآنسة يي الآن ، لذا يمكنني إثبات أنها لم تقتل أي شخص." لم تتأثر Song Qingci بكلمات Zhang Song التهديدية ، وتحدث بنبرته الخاصة كالمعتاد.
  بشكل غير متوقع ، بعد معرفة هويتها الحقيقية ، أبدى الشيطان الكبير استعداده للتوسط من أجلها ، ويبدو أن مصيبتها قد نجحت الآن. بالطبع ، هناك طبقة أخرى من البركة ، لم تكن Song Qingci تعرف أنها تعرفت على هويته ، لذلك كان لا يزال يحاول الحفاظ على شخصيته الباحث البسيطة.
  جيد جيد جدا.
  سوف تتظاهر بأنها لا تعرف هوية الشيطان الكبير طوال حياتها ، وإرضاء الشيطان الكبير يجب أن يتظاهر دائمًا بأنه عالم أمامها. شكراً جزيلاً! ثلاثة أقواس!
  "اتضح أنك اشتريت من قبل الساحرة للإدلاء بشهادة زور." نظر تشانغ سونغ إلى سونغ تشينغتشي إلى الأعلى والأسفل بعيون لا تصدق ، وبخه ساخرًا ، "ماذا أعطتك الساحرة؟ الجسد أو المال؟ أنت حقًا علماء محرجون ! "
  وقفت يي شو على الفور أمام Song Qingci ، وحمت بئر Song Qingci ، وواجهت Zhang Song بمفردها.
  "لا علاقة له به. إذا جاءني شيء ما ، فلا داعي لإشراك الأبرياء." "
  يو ، هل ما زلت تحمي حبيبك الصغير؟" سخر تشانغ سونغ.
  قطعت!
  صفع يي شو على وجه تشانغ سونغ بخمسة أصابع.
  شعر تشانغ سونغ بالإهانة لدرجة أنه حدق في يي شو في الكراهية وأراد أن يرسم سيفه.
  "هل هذا ما تستطيع فصيل هواشان فعله؟ أنت لا تعرف كيف تستخدم عقلك للتفكير ، لكنك تعرف كيف تذل الناس بفمك؟ انظر
  بوضوح! لقد قُتل إخوتك وأخواتك بقطع أعناقهم. هذا طريقة القتل ستتناثر الكثير من الدماء على الفور.القاتل لا بد أن تكون هناك بقع دماء على جسدي. ملابسي نظيفة وليس على سيفي دماء .. كيف أبدو وكأنني قتلت الناس؟ لقد قتلت الكثير من الناس ، كيف يمكنني التعرف على هذين الشخصين
  ؟ لم أكن أنا من قتلني ، لذلك بقيت هنا وصرخت على الناس.
  أولاً ، لا أريد أن أتحمل اللوم وأسمح للآخرين بالاستفادة من ثانيًا ، أنا عطوف وأريدك أن تكتشف الحقيقة ، حتى لا تستدير وتعترف بالعدو الخطأ ، وتهمل في حمايته. وو دوان. ذهب ثلاثة من إخوتك وأخواتك في وقت متأخر من الليل ، يخططون لتسممي سرا. وللتراجع ، حتى لو قتلتهم ، ينبغي اعتبار ذلك مقاومة مشروعة ".
  "فتاة شيطانية ، لا تتحدث عن هراء!" كان تلاميذ فصيل هواشان شبه مجانين. لم يرغبوا في تصديق كلمات يي شو ، وبعد أن صفع يي شو تشانغ سونغ ، لم يتمكنوا من الانتظار للتأرجح بسيوفهم في بعضنا البعض ويطعنوا يي شو حتى الموت.
  "هل يمكن أن تكون غير قادر على إخباري؟ لأنك جاهل! إذا بحثت عنهم ، فستحصل بالتأكيد على شيء ما. تعلمون جميعًا أي نوع من الأشخاص هو Sun Gang ، وما إذا كان بإمكانه فعل شيء من هذا القبيل."
  لم يرغب Zhang Song في أن يعتقد الجميع أن فصيل Huashan كان غير معقول ، لذلك فقد تحمل غضبه في الوقت الحالي وأمر شخصًا ما بتفتيشه على الفور.
  عندما وجد تلاميذ مدرسة هواشان علبة سموم من ذراعي سون جانج تشنغ ، تغير تعبير تشانغ سونغ.
  تنهد المتفرجون في المشهد بانفعال ، ولم يتوقعوا أن تستخدم فصيل هواشان مثل هذه الوسائل غير اللائقة لقتل الناس. لكن سرعان ما قال أحدهم إنه لا يهم الطريقة المستخدمة للتعامل مع الساحرة.
  بعد كل شيء ، مدرسة هواشان هي طائفة محترمة ، ومن المهين أن يعرف تلاميذ مدرسة هواشان أنهم استخدموا طريقة القتل هذه.
  احمر خجل زانغ سونغ ، وقال ليي شو: "ربما تكون قد أدخلت السم بعد ذلك. بعد أن قتلت شخصًا ما ، قمت بتغيير ملابسك على الفور." "
  اتصلت بشخص ما بمجرد وفاة الشخص. الجو حار ، كيف يمكنني الحصول على الكثير من الوقت للتخطيط لهذه الأشياء؟ إذن لماذا لا ينام أخوك الأكبر جيدًا في منتصف الليل ويظهر هنا ، هل هذا لأنني اتصلت به؟ "سألت يي شو.
  "أخي ، أعتقد أن ما قالته منطقي."

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن