133

100 6 0
                                    



بعد ذلك ، أدار رأسه ونظر إلى Song Qingci ، وكان الأمر كما توقع. إذا كان هناك شك بنسبة 80٪ فقط من قبل ، فيمكن أن يكون الآن متأكدًا بنسبة 100٪. كان آباء يي شو وسو رو بالفعل من مدرسة هواشان.
  يمكن أن ترى يي شو التغيير في موقف لين فنغ.إذا كانوا من مدرسة هواشان ، يمكن أن يعامل لين فنغ سو رو بموقف أفضل وأكثر حذرًا.
  "اتضح أنها لا تعرف من هو". بعد أن سمعت عن مصاعب السيدة سو هذه السنوات ، تنهدت لين فنغ سراً في قلبه أن الأمر لم يكن سهلاً بالنسبة لها. إنه أيضًا أحد الوالدين ، وهو يفهم هذا نوع من مشاعر الوالدين.
  ثم جلب لين فنغ كتاب الأطباء المعجزة ، ونسخ الوصفات في الكتاب ، وأمر الناس بغلي الحساء من أجل الحمام الطبي في أقرب وقت ممكن.
  سيستغرق علاج Su Ruo ثلاثة أشهر ، وبالنسبة له الذي تعرض للتعذيب بالسم البارد لمدة عشرين عامًا ، فهو سعيد للغاية للحصول على علاج. حتى ثلاث سنوات لا تشعر بأنها طويلة ، ناهيك عن ثلاثة أشهر فقط. لقد انتهى الأمر.
  بعد العيش في فيلا وانهوا في الأيام القليلة الماضية ، زادت الابتسامات على وجه السيدة سو تدريجيًا. غالبًا ما تجري Ye Shuhu إلى نافذة Su Ruo لتجعله وجباته الخفيفة المفضلة.
  يحب Su Ruo رقائق التفاح أكثر من غيرها ، فهو عبارة عن التفاح المهروس في مهروس ، ويخلط مع الصنوبر والجوز ، ثم يلف في عجين الفطير ، ويوضع في الفرن ويقلى في مقلاة ، وتفاحة بسيطة ولذيذة.
  القشرة الخارجية لها طبقات ومقرمشة ، وصوت "النقر" الهش بعد اللدغة يسبب إدمانًا شديدًا. عندما تمضغ المرينغ ، تتدفق الحشوة السميكة بنكهة التفاح إلى الخارج ، حلوة وحامضة ، مع مزج بعد المزج مع الرائحة من المكسرات والمرينغ الهش ، يبدو أنك دخلت فجأة إلى أرض الخيال من عالم البشر ، وستشعر بالنشوة بعد الأكل وعينيك مغمضتين.
  في كل مرة تأكل فيها Su Ruo وجبات Ye Shu الخفيفة ، كانت عيناها متسعتان بالابتسامات ، بدت سعيدة للغاية. لكن في كل مرة ، لا أنسى أبدًا أن أشعر بالأسف لتعب يي شو ، وأطلب منها ألا تفعل ذلك مرة أخرى في المرة القادمة.
  وجدت Ye Shu أن Su Ruo كان رقيق المزاج ، ذلك النوع من الولد اللطيف الذي يبتسم دائمًا بهدوء ويظهر التفهم بغض النظر عما قلته.
  لأنه يأخذ حمامًا دوائيًا لمدة ثلاث ساعات في اليوم ، والوخز بالإبر لمدة ست ساعات ، وثلاث ساعات فقط في اليوم يمكنه أن ينقلب وينام بحرية ، حتى لا يكون لديه متسع من الوقت للخروج. يي شو تضايق سو رو بالطائر الصغير الذي اصطدته من الحديقة. لقد لمسته Su Ruo مرتين ، من الواضح أنه كان مترددًا ، لكنها كانت تخشى أن يتأذى الطائر من قبل أشقائهم ، لذلك حثت Ye Shu على تركها.
  في اليوم التالي ، أحضر Ye Shu قطة لرؤية Su Ruo ، لكن القطة كانت غير مطيعة على الإطلاق ، أمسكت بمخلب Ye Shu وهربت. شعر Su Ruo بالأسى ، وكان Song Qingci أكثر حزنًا عندما رأى ذلك ، وأراد أن يعطي القط طلبًا من البرقوق الأبيض.
  أقنع يي شو Song Qingci ليقول أشياء جيدة لفترة طويلة ، وأخيراً جعلته يغير رأيه. لكن عندما استدارت ، شعرت أن هناك شيئًا ما خطأ.من الواضح أنها خدشت من قبل القطة ، لكن لماذا كانت دائمًا تريح Song Qingci بكلمات حلوة؟ لا يوجد قانون!
  في كل مرة تصنع Ye Shu ديم سوم ، ستصنع الكثير منها كهدايا ، وستحاول أيضًا صنع مجموعة متنوعة من الحشوات. على سبيل المثال ، يتم استبدال حشوة التفاح المقرمش بالفاصوليا الحمراء أو التوفو النتن. من المؤكد أن فكرة هذا الأخير لم تكن طوعية من جانبها ، فبعد الحصول على هذه الوجبة الخفيفة ، شعرت لين رولان أن التوفو النتن يجب أن يكون لذيذًا.
  لم تجرؤ يي شو على التخيل ، لكنها ما زالت تقرص أنفها وتصنعها لها. وكان الدافع الذي أقنع يي شو أن تصنع هذه الحلوى هو "لين رولان هي المتبرعة لها بعد كل شيء". لولاها ، لما كانوا قادر على القدوم إلى وانوان بسلاسة. فلاور فيلا.
  ذات يوم ، ذهبت Ye Shu للبحث عن Lin Ruolan ، وشممت الرائحة الكريهة من مسافة بعيدة ، ووجدت أن جميع الخدم حول Lin Ruolan كانوا ينتظرون الطلبات خارج الفناء. اعتقدت Ye Shu أن Lin Ruolan شعرت بالخجل من تناول التوفو النتن ولم تكن مهذبة بدرجة كافية ، لذلك لم ترغب في أن يراها أحد. لذا قفزت بهدوء من الجدار الخلفي ، عازمة على مفاجأة لين رولان.
  نتيجة لذلك ، عندما هرعت إلى Lin Ruolan فجأة ، وجدت أن Lin Ruolan و Lin Feng كانا جالسين حول الطاولة يأكلان كعكات التوفو النتنة معًا. كان الاثنان مندهشين جدًا من أن لديهما نفس التعبيرات ، حيث تناول كلاهما وجبات خفيفة في أفواههما ونظرًا إلى Ye Shu بعيون مستديرة مذهولة.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن