قد تكون هناك مجزرة عشوائية تقتل كل من رأى بشاعته!
وقد أوصت سونغ تشينغتشي بحقيبة اللحم هذه للتو ، فهي تتحمل مسؤولية لا مفر منها.
انتهى الضيوف على الطاولة التالية وجبتهم والطاولة فارغة. قامت يي شو على الفور بتوبيخ أتباعها للذهاب إلى الطاولة التالية لتناول الطعام ، ثم اتصلت بالنادل لتسأل عما إذا كان هناك أي ثريد في المطبخ.
"نعم ، ما تبقى من الصباح ، هل يمكن القيام به؟"
"بالطبع لا." قد يتقيأ Song Qingci حتى لو أكل طعامًا طازجًا ، ناهيك عن بقايا الطعام.
طلبت Ye Shu من Song Qingci الانتظار لبعض الوقت ، ثم أمسكت بأكمامها وذهبت إلى المطبخ. بعد أن جمعت المال ، طلبت من الطباخ كسر الأرز وطهي العصيدة بسرعة. ينضج الأرز المكسور بسرعة ، لذلك لا يستغرق وقتًا طويلاً.
ثم أمرت يي شو شخصًا ما بإحضار بضع قطع من الباذنجان المطهو على البخار مع السكر ، وإضافة القليل من الماء لنقعها ، وانتظر حتى تنضج الباذنجان ، خذ قطعتين من الباذنجان واتركه على البخار في قدر لفترة من الوقت ، ثم خذ قطعتين وقطع إلى قطع صغيرة لتقديمها مع أفخاذ الدجاج المقلية معًا. نقطع الشرائح الثلاثة المتبقية إلى شرائح رفيعة ولفها بالطحين ونقليها في مقلاة.
عندما جاءت يي شو إلى المطبخ الخلفي ، لاحظت أن شجرة برقوق في الفناء قد نضجت للتو ، لذا قطفت القليل من الخوخ الحامض ، وبشر العصير ، وأضفت السكر وصلصة الصويا ، وصنعت صلصة غمس بسيطة ، ووضعتها بعد ذلك. إلى الباذنجان المقلي.
المكونات في مطبخ النزل أكثر وفرة من تلك الموجودة في المعبد. عندما كانت يي شو ترتب الأطباق ، أضافت بعض أوراق الكرفس والخضروات البرية والفاوانيا البيضاء المنحوتة من الفجل الأبيض للزينة ، مما يجعل الأطباق تبدو أكثر. ملون وعطر.
بعد إعداد هذه الأطباق الثلاثة ، تم طهي عصيدة الأرز المكسورة أيضًا ، وتم إحضارها إلى Song Qingci بينما كانت لا تزال ساخنة.
السبب في عدم استخدام Ye Shu للمكونات الأخرى في المطبخ ، ولكن طهي الباذنجان على البخار مباشرة بالسكر ، لأنه كان سريعًا ، ولأن Song Qingci قد أكله من قبل ولم يرفضه. لقد كان على الطريق لمدة يوم كامل الآن ، وهو جائع جدًا. إذا كانت الأطباق الجديدة لا تلبي شهيته ، فلن يكون ذلك مضيعة للجهد فحسب ، بل سيكون الشيطان الأكبر بالتأكيد أكثر تعاسة. لهذا السبب اتخذت يي شو خيارًا متحفظًا.
الباذنجان الحلو والحامض المطهو على البخار والمخلل بواسطة Ye Shu هو بالفعل مقبلات ، ولكنه الآن مطهو على البخار ، مقلي ومقلية ، لكل منها نكهته الخاصة ، وسيكون هناك دائمًا ما يناسب Song Qingci.
بعد وضع هذه الأطباق الثلاثة على الطاولة ، انتشرت العطور المختلفة الحلو والحامضة في جميع أنحاء الغرفة ، وأحيانًا ، عند رؤية المظهر الرائع لهذه الأطباق الثلاثة على الطاولة ، زاد ذلك من شهية الناس.
عند رؤية هذا ، لوح بعض العملاء المطمئنين على الفور واتصلوا بالنادل ، وطلبوا نفس الطبق.
كان على النادل في المتجر أن يشرح بابتسامة: "أنا آسف ، سيدي ، ليس لدينا هذا الطبق في المتجر. تلك الفتاة صنعته بنفسها." ذهب العميل للنظر
إلى Ye Shu مرة أخرى. فقط ذكي . انظر إلى هذه الفتاة ذات السيف المعلق على خصرها ، وهي تمشي بخفة مثل الريح. وهي أيضًا تمارس فنون الدفاع عن النفس في Jianghu ، وكونغ فو لديها ليس ضحلًا. هذا نادر ، يمكنها القتال والقتل والقيام بعمل الرجال ، وغسل يديها ، والطهي والقيام بأشياء يجب على المرأة القيام بها. مع مثل هذا الوجه الجميل ، من الصعب العثور على زوجة ابنها.
أدار الضيف عينيه وفكر في الأم العجوز التي كانت في المنزل تحث على الزواج ، فربت على الطاولة ونهض دون تردد ، وصعد إلى Ye Shu ولف يديه وقال ، "أنا Feng Lihe ، ربما سألت عن اسم الفتاة. "رأى Ye Shu أن Song Qingci تمكن أخيرًا من
تناول الطعام بعد تقديم الوجبة ، تنفس الصعداء ، لكنه أصيب بالذهول عندما سمع شخصًا خلفه يدعي أنه Feng Lihe.
Feng Lihe هو الحارس الأكثر وسامة في الكتاب. ليس لديه طوائف ، ولا يلتزم بأي قواعد ، ولا يستمع إلى حكم أي شخص على الصواب والخطأ ، ويستخدم فقط إدراكه الخاص للتصرف بشهامة. يبدو أنه متهور وعديم الضمير إلى حد ما ، لكنه في الواقع الأكثر شهمًا.
تم إنقاذ Murong Yi من قبل Feng Lihe عندما طردته طائفة Huashan من المدرسة وتم مطاردته.بعد تعلم فنون الدفاع عن النفس ومبادئ الحياة منه لفترة من الوقت ، أدرك ببطء عكس الشدائد. يمكن القول أن Feng Lihe هو معلم الحياة الروحية للبطل.
لقد أحببت Ye Shu هذه الشخصية كثيرًا عندما بدأت في مطاردة العرض لأول مرة. إنها تفعل الأشياء بشكل انتقائي ولديها قلب شهم. ولا سيما موقفه غير الرسمي والمتفائل تجاه الحياة الذي يحسد عليه.
كانت يي شو شديدة الفضول بشأن الجسم الحي لهذه الشخصية ، وأدارت رأسها لتنظر إلى الشخص الذي كان يتحدث ، وكان يبلغ من العمر ثلاثين عامًا تقريبًا ولديه شارب.
"Hero Feng ، لقد أعجبت باسمك لفترة طويلة!" ابتسم Ye Shu وانحنى له ، "نسيت اسمي ، أخشى أن يندم Feng Daxia على السؤال."
"فنغ لم يندم أبدًا على أي شيء ، لا بأس إذا سمحت." رأى Feng Lihe أن الطرف الآخر كان متواضعًا للغاية ، وعلى العكس من ذلك شعرت أنها كانت فتاة جيدة.
"اسمي ——"
"ساحرة!" كان هناك صوت حدوة حصان خارج النافذة ، ثم طار شخص ما ، وأشار السيف مباشرة إلى خد يي شو.
انجذبت كل العيون لمعرفة من هو الدخيل. في هذا الوقت ، ضربت حبة الفول السوداني معصم الدخيل دون أن يلاحظها أحد ، وبصرخة من الألم ، أسقط الدخيل سيفه. أمسكت معصمها على الفور ، وأدارت جسدها وسقطت على الأرض ، وحلقت تنورة الشاش الوردية الباهتة ، مثل ابتلاع مذهول ، كما لو أن جنية نزلت إلى الأرض.
سحب فنغ ليهي سيفه ومنع على الفور يي شو خلفه. بعد التعرف على من كان الدخيل ، سحب فنغ ليهي سيفه على الفور.
"الأخت لو ، إذن أنت".
اللقب هو لو ، ولديها هالة على المسرح ، وهي تكره نفسها كثيرًا. يمكن أن تكون Ye Shu متأكدة بنسبة 100٪ أن المرأة التي أمامها هي البطلة Lu Chuling في الكتاب.
بعد فترة وجيزة من محاصرة معبد فاهوا بطائفة اللوتس الحمراء ، لاحظ لو تشي يوان ، رئيس طائفة هواشان ، أنه يبدو أن هناك شيئًا غريبًا في معبد فاهوا ، وأرسل ابنيه وبناته ، لو مو ولو تشولينج ، للتحقق الوضع.
بالصدفة ، صادفتها هنا.
بصراحة ، شعرت يي شو أن لديها هالتها الخاصة ، هالة الشرير الذي يعلف المدافع الذي كان يوبخ ويضرب أينما ذهبت.
"الأخ فنغ ، لماذا أنت هنا؟" فوجئت لو تشولينج عندما رأت فنغ ليهي. حملت السيف على الأرض ونظرت في يي شو بغضب ، "الأخ فنغ ، يرجى الابتعاد عن الطريق ، يجب أن أقتلها اليوم!"
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...