40

282 20 0
                                    



إذا لم يسأل الأمر بشكل واضح ، فلا يزال لديه مجال للتفكير في الأمر. كانت هذه نبضة قلب نادرة في حياته ، ولم يكن Feng Lihe يريد أن ينتهي دون مشكلة على الإطلاق.
  لكن يجب مواجهة الحقائق ، توقف Feng Lihe ، ونظر إلى ظهر Ye Shu المشغول ، وأخذ نفسًا عميقًا ببطء.
  "الأخ فنغ؟"
  شعرت يي شو بوجود شخص قادم من الخلف ، أدارت رأسها ورأت أنه فنغ ليهي ، وضحكت دون وعي.
  على وجهها الصغير الجميل ، يكون الفم المقلوب حلوًا مثل العسل ، وعيناها مغمضتان في شكل هلال ، وتبتسم ببراءة وجمال ، مما قد يدفع الآخرين بسهولة إلى السعادة معها.
  على الرغم من أن Feng Lihe كان قلقًا للغاية في الوقت الحالي لدرجة أنه لم يستطع تحمل القلق ، إلا أنه لا يزال مصابًا بابتسامة Ye Shu. لم يستطع Feng Lihe إلا أن يضحك ، واستمر في المشي خطوتين إلى الأمام ، وجاء إلى جانب Ye Shu.
  "ما الذي تنشغل به؟"
  رفعت يي شو حبة كمثرى ورجتها مع Song Qingci ، ثم حشوة الكمثرى المقطعة في درز اللحم ، وطلبت من مرؤوسيها وضع اللحم المتبل في الفرن لتحميصه.
  عند سماع أن Ye Shu كانت تقوم بالشواء ، لم يستطع Feng Lihe إلا التفكير في الليلة التي مات فيها Jin Wanliang ، أجرى Ye Shu و Zhuang Fei مناقشة حية حول الشواء على درج النزل.
  في ذلك الوقت ، كان مشغولاً بالعدو ويحمي جين وان ليانغ ، لذلك لم يشارك في محادثتهم ، لكنه تذكر ذلك في قلبه وشعر أن هذا الطعام سيكون بالتأكيد لذيذًا. في ذلك الوقت ، فكر بصمت أن عندما ينتهي الأمر ، سيحتفل الجميع معًا بهذه الطريقة.
  نتيجة لذلك ، توفي Jin Wanliang ، وكانت نتيجة الحادث متوقعة وغير متوقعة. لم يكن الجميع في حالة معنوية عالية ، وألقى باللوم على نفسه كثيرًا ، لذلك تم تأجيل احتفال الكباب بشكل طبيعي.
  بالتفكير في هذا ، شعر Feng Lihe بالذنب أكثر ، وشعرت بالأسف على Ye Shu. ما حدث لـ Jin Wanliang هو أنه كان مفتونًا به ولا يمكنه التمييز بين الصواب والخطأ. لقد رأى Ye Shu منذ فترة طويلة نوع الشخص الفاضل Jin Wanliang ، لذلك أجبره على إضاعة الوقت وذهب لحمايته معه.
  اعتذر Feng Lihe مرة أخرى لـ Ye Shu عن مسألة Jin Wanliang.
  "الأخ فنغ مهذب للغاية. لم أفعل أي شيء للمساعدة ، لقد ذهبت للتو لتعويض ذلك وأكلت بعض بذور البطيخ. لقد أعطيتني دليل سيف من قبل ، ولا يمكنني أن أرد لك." يي شو فقط توسل إلى Feng Lihe للمغادرة ثم ألقى باللوم على نفسه ، "هناك الكثير من الأشخاص ذوي العقلية الشريرة في هذا العالم ، والذين يمكنهم ضمان رؤيتهم جميعًا. تمامًا مثلما تنظر إلى تلك الخيزران الخضراء في الحديقة ، كلهم ​​يبدون جيدًا ، ويمكن فتح بعضها لرؤية. "عندها فقط يمكننا معرفة الديدان المصنوعة من الخيزران التي ولدت بالداخل."
  شعر فنغ ليهي بالراحة من كلمات يي شو ، وأومأ بامتنان ردا على ذلك. السيدة يي لطيفة للغاية ومراعية ، يمكنها إقناع الآخرين ، هذا رائع!
  "ذكر الخيزران يذكرني بالأشباح الأربعة في غابة الخيزران. سألتقطهم بالتأكيد وأسمح لهم بالتعويض عنك." وعد فنغ ليخه.
  "هذا ليس ضروريًا. لقد توصلت بالفعل إلى طريقة لتعليمهم درسًا. إذا كان الأخ فنغ غاضبًا من إخبارهم لقصر شينجيانغ ويريد اعتقالهم للاستجواب ، يمكنك أن تأتي معي. فقط احرس هذا المنزل المسكون. لقد وجدت أشياءهم الثمينة ، سيظهرون بالتأكيد ، ويمكن للأخ فنغ إنزالهم بضربة واحدة. اقترح يي شو. ثم سمع فنغ ليهي يي شو تخبرها
  عن الكنز الذي تخبئه الأشباح الأربعة في غابة الخيزران فينغ ليهي اعتقدت أن ذلك منطقي ، وأشاد بذكاء يي شو ، ودعم نهجها كثيرًا.
  "حسنًا ، أنت تبحث عن الكنوز لإغرائها ، وسوف أمسك بها!" "وافق Feng Lihe بشكل مباشر.
  المحادثة البسيطة بين الاثنين جعلت Feng Lihe أكثر وعيًا بلطف Ye Shu. كلما حدث ذلك ، شعر بعدم الارتياح. مجرد التفكير في أنه قد يكون على علاقة مع Ye Shu في المستقبل بعد فراق وعدم رؤية بعضهما البعض مرة أخرى ، تراكمت مجموعات من الكآبة في صدره ، مما جعله ينفث. تردد
  Feng Lihe لفترة من الوقت ، وسأل أخيرًا: "هل هناك شيء خطأ بين الآنسة Ye والسيد Song مؤخرًا؟" "
  Ye Shu كانت تقطع الخضار ورأسها لأسفل ، وعندما سمعت كلمات Feng Lihe ، توقفت عما كانت تفعله ، ورفعت رأسها ببطء لتنظر إلى Feng Lihe." ما
  المنطقة التي تشير إليها؟ " "
  " أعتقد فقط يا رفاق - "في مواجهة الفتاة التي يحبها ، لم يستطع Feng Lihe حقًا أن يسأل" هل تحب بعضكما البعض ". أشار Feng Lihe بإصبعين ، وأطراف أصابع السبابة ، لقد لامسا بعضهما البعض ، و ثم انفصلا على الفور ، حتى لو سألوا يي شو إذا كانوا معًا.
  بعد أن انتهى Feng Lihe من الإيماءات ، ارتفع قلبه في حلقه ، وشد جسده ، وحدق مباشرة في فم Ye Shu ، وانتظر الإجابة بألم.
  بعد أن شاهدت Ye Shu إيماءات Feng Lihe ، عبس وفهمت ، وفهمت فجأة.
  على أي حال ، فإن Feng Lihe رجل نبيل ، لذلك بالتأكيد لن ينشر الشائعات ، لذلك لا يهم إذا كنت تشكو له. سارت يي شو على الفور إلى باب المطبخ ، وغرزت رأسها بحذر ، ونظرت حولها ، ثم أغلقت باب المطبخ وعادت إلى فنغ ليهي.
  "لقد أخبرتك ، لا يمكنك إخبار أي شخص ، ولا أحد. تذكر ، ليس أي شخص!"
  شعر Feng Lihe بالسوء عندما سمع هذا. بعد كل شيء ، النساء أكثر تحفظًا.إذا كانت يي شو حذرة للغاية بشأن مناقشة هذا الأمر معه ، فإن حقيقة أنها تحب Song Qingci ربما تكون صحيحة. في الواقع ، بالنظر إلى الوراء والتفكير في الأمر بعناية ، لا توجد علامة على ذلك. تطبخ Ye Shu ثلاث وجبات يوميًا لـ Song Qingci كل يوم ، وتعتني جيدًا بكل شيء ، وتحييه بقلق ، وحتى تقشر بذور البطيخ بعناية من أجله . ربما هو فقط كان يخدع نفسه والآخرين ، معتقدًا أن Ye Shu كان يهتم بسونغ Qingci.
  كان قلب Feng Lihe خانقًا للغاية ، وكان قلبه المضطرب الآن مثل وضعه على خيط ، امتد إلى أقصى الحدود ، في مواجهة الهاوية. بمجرد انتظار كلمات يي شو تخرج من فمه ، سوف يطير قلبه ، يندفع بقوة إلى قاع الوادي ، وسقط إلى أشلاء.
  بذل Feng Lihe قصارى جهده للحفاظ على هدوئه ، وأخيرًا أعطى Ye Shu إيماءة حازمة.

ذواقة الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن