في البداية ، ولكن هذه المرة تم إضافة التصفيات "فقط".
الآن فقط أدركت يي شو أنها اتبعت طريق Song Qingci.
بعد عدة أيام ، اعتقدت يي شو أن Song Qingci قد نسي لفترة طويلة "إحراجهم" في Luzhou Inn. إذا كان لا يحبها ، ألن ينتهي الأمر إذا تخطيت هذا الأمر؟ لماذا قمت بإحضاره مرة أخرى؟
دعني أسأل شخصًا لا يحب الآخرين ، فلماذا يهتم بما إذا كان الآخرون يحبونه أم لا ، ويصر على طرح الأسئلة النهائية؟
هناك احتمالان: أولاً ، إنه شيطان كبير ، ومن طبيعته أن يعذب الناس ، ويريد فقط أن يراها تعاني ؛ ثانيًا ، قد يحبها أيضًا.
منذ بعض الوقت ، حللت Ye Shu الأخير وحصلت على إجابة سلبية. ولكن الآن بعد أن أعادت يي شو تحليل الوضع الحالي ، لم تجرؤ على إنكاره تمامًا.
أعطاها الشيطان الكبير ثلاثة أشياء: قلادة من اليشم ، ودبابيس شعر ذهبية ، ودبابيس شعر من اليشم.
وجد الشيطان الكبير مرارًا أسبابًا للتشبث بها ، وعدم الرغبة في الانفصال عنها.
حتى أن الشيطان الكبير قدم لها دراما هومين غير مسبوقة ، والتي كانت سخية للغاية.
بالطبع ، ما سبق لا يستبعد أنه يلعب من أجل المتعة فقط.
"ما رأيك يا بني؟ لماذا أنا الوحيد اللطيف معك؟" رمى يي شو السؤال مرة أخرى وطلب من Song Qingci للتعبير عن تفهمه.
التقى سونغ تشينغتشي وعيون يي شو.
عيون الشيطان الكبير مثل بركة عميقة من المياه الراكدة ، مظلمة وبلا قاع ، مخيفة بعض الشيء. لم تستطع يي شو النظر إليها لفترة طويلة ، وسرعان ما خفضت عينيها لتجنب الالتقاء بنظرته.
كان الهواء المحيط يتكثف قليلاً ، لم تتحدث ، ولا هو كذلك.
"ألم تمدحني دائمًا لكوني جميل المظهر ، فلماذا لا تجرؤ على النظر إلي الآن؟" كان صوته مثل قطعة من الحرير تمزقت فجأة في مكان هادئ وفارغ.
كانت يي شو مندهشة للغاية لدرجة أن قلبها تخطى النبض ، ورفعت عينيها بعناية لتنظر إلى Song Qingci.
مع حواجب طويلة وعيون رفيعة ، وجهه وسيم ، وهناك حدة باهتة ومخيفة بين حاجبيه. عادة لا يتصرف هكذا ، لكنه أكثر تحفظًا وهدوءًا من هذا ، مما يدل على أن موقفه خطير للغاية الآن. الشيطان الكبير لم يكن يمزح ، كان يسأل نفسه بجدية إجابة هذا السؤال.
شعرت يي شو بأنها دخلت في اختبار حياة أو موت. Song Qingci هي ملك Hades ، وهي جريئة تمت مرافقتها للمحاكمة. بمجرد أن يتم الرد على السؤال بشكل غير صحيح ، سيتم إلقاؤها مباشرة في الجحيم ، ولن تولد من جديد إلى الأبد.
"أنا ..."
بعد أن ألقت Ye Shu نظرة أخرى على Song Qingci ، هزت رموشها ، أومأت برأسها قليلاً ، ونظرت بعيدًا.
من الأسلم لها ألا تجيب على مثل هذا السؤال المميت.
وهكذا أصبحت الغرفة هادئة مرة أخرى ، وتكثف الهواء قليلاً مرة أخرى ،
وهب نسيم في الغرفة من خلال النافذة ، ونفخ شعر Ye Shu المكسور من خلف أذنيها إلى خديها مرة أخرى لأنها كانت مشغولة في المطبخ.
قام Song Qingci بمد يده لمساعدة Ye Shu على سحب خصلة الشعر هذه خلف أذنها.
عندما كانت أطراف أصابع Song Qingci الدافئة تنظف خديها بلطف عبر أذنيها ، كان جسد Ye Shu كله قاسيًا مثل الحجر في لحظة.
معنى هذا ، هذا ، وهذا واضح بما فيه الكفاية ، لا يمكنها حتى أن تكذب على نفسها.
شعرت يي شو كما لو كانت تجلس على قرد طائر. في اللحظة التي ساعدتها فيها Song Qingci في قص شعرها ، صعدت إلى السماء بتمريرة من الأرض ، إلى الغرب!
ما الشرير المطلق الذي فعلته لكسب حظ الشيطان الكبير وحده؟ بكت.
"سمعت أنك قلت أنك لا تفكر في العلاقة الشخصية لأطفالك في الوقت الحالي؟" سأل سونغ تشينغسي فجأة.
أصبح الاتجاه أكثر وضوحًا ، وتخشى Ye Shu حقًا أن الجملة التالية ستكون أن الشيطان الكبير سيعترف مباشرة بأنه يحبها.
من فضلك لا تنسى مكانتك كشيطان ، كيف يمكنك أن تحب الساحرة الدجال الذي يطبخ لك بشكل عرضي ، هذا غير أخلاقي للغاية!
كان عقل يي شو غارقًا في التفكير في أعذار لا حصر لها. قررت أخيرًا مواصلة الغش في هذه اللحظة الحرجة.
"في الواقع ، أنا لست ابنة والدي البيولوجية." استقال يي شو إلى سونغ تشينغ فجأة.
تفاجأ Song Qingci للحظة ، ولم يتوقع أبدًا أن تحصل Ye Shu على مثل هذه الإجابة.
لذلك تم تحويل الإيقاع بنجاح بواسطة Ye Shu مرة واحدة ، وركز Song Qingci كل اهتمامه على تجربة Ye Shu الحياتية.
"اعتاد أن يكون هناك رجل عجوز كان بجانب والدي. كنا جميعًا نسمي أختها Zhou Zhou. عندما تشاجرت معي ، أفسدت خبرتي في الحياة عن غير قصد. لم أولد لأبي. لقد ولدت له من العديد من الأيتام. عبقري في فنون الدفاع عن النفس تم اختياره من بين آلاف الأشخاص. لقد تبناني وابنته ، ورباني وتربيتي حتى يومنا هذا ، في الواقع ، فقط لأمتلك دمية تساعد بصدق في فعل الأشياء السيئة "يي شو خفضت عينيها بحزن عندما قالت
هذا. ولأنها لم تكن في حالة مزاجية مناسبة لبعض الوقت ، وضعت يدها على جبينها وانحنت بانحطاط على الطاولة. عندما أمسكت Song Qingci بيدها ورفعت رأسها مرة أخرى ، كانت عيون Ye Shu حمراء وأذرفت الدموع بنجاح.
خلال هذه الفترة من الزمن ، لعبت ليل نهار مع الشيطان الكبير ، مما أدى إلى تحسين مهاراتها في التمثيل بشكل فعال.
أنت تقرأ
ذواقة الشرير
Science Fictionمكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد الحياة ، سارت مهاراتها في التمثيل والطبخ جنبًا إلى جنب. يي شو: "أنا بريء ، ولطيف ، ولطيف ، ويمكنني ا...